شركة العقارات والتطوير في هيوستن كارنان بروبرتيز ستحضر معرض العقارات الدولي في دبي

كممثلة للمدينة الأميركية الرابعة من حيث الحجم، كارنان بروبرتيز ستعرض محفظتها المتنوعة من التطويرات التجاريةوالعقارية والمباني السكنية العالية في معرض دبي

هيوستن، 30 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — تمت دعوة شركة كارنان بروبرتيز Carnan Properties، www.carnanproperties.com، وهي شركة وساطات وتطوير عقارية راقية تقع في قلب مدينة هيوستن بولاية تكساس وتتمتع بذراع وصول دولي، كواحدة من ست شركات عقارية أميركية لحضور معرض العقارات في مركز تجارةدبي الذي سيعقد ما بين 2-4 من نيسان/أبريل.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_r2s7vq8q/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وفي معرض العقارات الدولي بدبي، سوف تقدم كارنان العقارية محفظة مرموقة من عروض الملكية والفرص الاستثمارية التي تقدمها شركتا دي سي بارتنرز وراندال ديفيس. وتشمل محفظتهاالعقارية عقارات في هيوستن وسان أنطونيو مثل مارلوMarlowe، و أرابيلا كوندومينيومزArabella Condominiums، و تومسونThompson، وتطوير عقاري جديد على الطريق، وهو آرتس هيوستن الواقع في قلب منطقة الفنون بهيوستن. وتقول كارمينا زامورانو، الرئيسة التنفيذية للشركة: إن “مباني السكن المتعددة الطوابق العالية هي مستقبل فرص الاستثمار في ولاية تكساس. إنه المفهوم الجديد في سوق العقارات في تكساس الذي يمكنه أن يوفر عوائد أعلى”.

  • مارلوMarlowe: هو مجمع شقق سكنية فاخرة جديد عال يقع على بعد خطوات من مركز تويوتا في هيوستن وتحيط بها مرافق الفنون والحفلات الموسيقية، ويتكون من 20 طابقا وثمانية وتسعين مسكنا، ويقع هذا السكن في مركز بؤرة وسط مدينة هيوستن في قلب منطقة العمل والتسلية .
  • شقق أرابيلاArabella Condominiums: وهي مساكن باذحة معماريا واقعة على مقربة من حي ريفر أوكس في هيوستن على 4521 شارع سان فيليبي ويتكون من ثلاثة وثلاثين طابقا وتسعة وتسعين وحدة سكنية مع عشر وحدات تحتوي على حمامات سباحة خاصة راقية على التراس، ويوفر هذا السكن البذخ الفخم ويفتخر بالبناء الخارجي المتفوق والتشطيبات الداخلية حسب الطلب. (أنظر Houston Business Journal Article).
  • تومسونThompson: هذا البناء هو فندق بوتيك فاخر راق في سان أنطونيو يقع عند تقاطع شارع ليكسينغتون وشارع سانت ماري (مباشرة على نهر ريفيرواك) ويتكون من ستة عشر طابقا ومئة وست وسبعين غرفة و 50 مسكنا، ويوفر هذا الفندق إطلالات شاملة على المدينة وأناقة وراحة لا مثيل لها.
  • ذي آرتس هيوستن: وهو مبنى شقق سكني عال جديد فاخر يقع في قلب منطقة مسرح هيوستن سيتم بناؤه على تقاطع شارعي ألين باركواي وطريق جيليت ويتكون من ثمانية وثلاثين طابقا، مئة شقة، ومئة وثمانين غرفة فندقية. وسيوفر هذا المبنى في قلب منطقة الفنون المسرحية وبالشراكة مع فندق تومسون شققا مع إطلالة على الأفق، ويتمتع بمنتجع صحي، وحمام ماستر على أعلى المستويات.

هيوستن وسان أنطونيو هما من أكثر المدن عالمية وتنوعا ليس فقط في ولاية تكساس ولكن في كل البلاد كذلك. هذه المباني مع المساحات المخصصة والمناظر الجميلة الخاصة به، تقع في بعض أكثر المناطق شعبية في هاتين المدينتين، وستتاح للمستثمرين والمشترين قدرة وصول سهل إلى ساحات رياضية ومطاعم وأماكن التسوق ودور السينما.

وسوف تقدم كارنان للعملاء والمستثمرين مجموعة من الاستراتيجيات الاستثمارية لمتابعة فرص الاستحواذ والتطوير من خلال برنامج المستثمر المهاجر EB-5 ، والأموال الشخصية، وشركاء الاستثمار المؤسسي. وقالت زامورانو: “نحن نعرف الاتجاهات، ونعتقد بتقديم أفضل تحليل للخيارات الاستثمارية لكل عملائنا. العقارات هيالخيار الأكثر أمانا للاستثمار في أي مرحلة من مراحل حياتك.”

وتعتبر مدينة هيوستن رابع أكبر مدينة في الولايات المتحدة وتعتبر أحد مقرات النفط والغاز في البلاد، وتفاخر بمرور أكثر من 10 ملايين مسافر دولي من خلال مطارتها الثلاث، وتضم أكثر من 11،000 مطعم، وأكثر من 500 موقع ثقافي وبصري/أدائي،وأكثر من 90 لغة منطوقة، ويعترف بها مرارا وتكرارا من قبل مجلة فوربس باعتبارها واحدة من أفضل الأماكن للأعمال والوظائف. لذلك، فإنه ليس من المستغرب أنه في السنوات القليلة الماضية شهدت هيوستن تدفق الأموال الاستثمارية من أميركا الوسطى والجنوبية والصين ونيجيريا.

لمزيد من المعلومات عن هيوستن ونموها الاقتصادي والاستثماري، يرجى الاطلاع على: http://www.houstontx.gov/abouthouston/houstonfacts.html

لمزيد من المعلومات عن عروض كارنان بروبرتيز والفرص الاستثمارية، يرجى زيارة www.carnanproperties.com

لفرص إجراء المقابلات ومزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

اتصالات الإعلام:

بيانكا بوكرم

bianca@bucaramprg.com
001-713-898-6552
@bbucacram

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/483835/Carnan_Properties_Logo.jpg

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في