شركة السيارات دونغفنغ موتور تتألق في معرض دبي للسيارات 2015

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 13 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — افتتح معرض السيارات الدولي في دبي، وهو حدث كبير يعقد كل سنتين، أبوابه في مركز دبي للتجارة العالمية يوم الثلاثاء. وقد أتت شركة دونغفنغ موتور، وهي ثاني أكبر شركة لتصنيع السيارات في الصين، بطائفة منتجاتها الكاملة من السيارات إلى هذا المعرض هذه المرة، بما في ذلك سلسلة فنغشن مثل AX7، A30، H30 CROSS، DongfengJoyear S50، S500، XV، فضلا عن سيارتها العالية الحركية الخاصة Warrior، DFSK C35، والشاحنة الصغيرة الرئيسية للشركة RICH. وبعرضها المذهل والعديد من العربات الواعدة، استقطب معرض شركة دونغفنغ جماهير غفيرة من حضور المعرض والصحافة، بما في ذلك وكالة أنباء شنوا، بيبولز ديلي، غلف نيوز، خليج تايمز والعديد غيرها.

شعار دونغفنغ لهذا المعرض هو “الثقة، الإنتاج المشترك، الفوز للجميع.” وكانت أربع من سيارات الشركة المصممة حديثا، بما في ذلك AX7 SUV، وسيارة الركابA30، والبيك اب RICH، وسيارة Warriorالخاصة تعرض لأول مرة في معرض دبي.

وكانت عربة AX7 SUVقد عرضت في المعرض رسميا في فترة ما بعد الظهر من يوم 10 تشرين الثاني/نوفمبر. ومن الضيوف الكبار الذين حضرو احتفال إطلاق السيارة في المعرض السيد تشانغ هوا، سفير سفارة جمهورية الصين الشعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، السيدة لي لنغبنغ، القنصل العام للقنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي، والسيد وو تونغدياو، نائب مدير مكتب تنمية التجارة في وزارة التجارة، جمهورية الصين الشعبية، والسيد محمود محمد أمين خوري، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك وأمن المنطقة الحرة في دبي، والسيد ميشال آيات، الرئيس التنفيذي لشركة أيه دبليو أر، السيد تشانغ جيانغو، نائب رئيس شركة هندسة الماكينات الصينية، والسيد ليو وى دونغ، نائب المدير العام لشركة دونغفنغ موتور، وحركوا معا كرة الانطلاق – “معك”، كاشفين النقاب رسميا عن الموديل الجديد AX7. ولم يضفهذا الحفل الخاص المرح على الجو العام فحسب، بل وعلى المسار المستقبلي لتنمية أعمال شركة دونغفنغ في السوق الإقليمي.

السيد سو وي بين، المدير العام لقسم إدارة الأعمال الدولية لشركة دونغفنغ، ألقى كلمة ترحيبية في الحفل، أكد فيها، أنه فقط بتنفيذ الاستراتيجية العالمية للحزام الاقتصادي لطريق الحرير وطريق الحرير البحري للقرن ال21 الصينية، ستتمكن دونغفنغ من تكثيف تسويق علامتها التجارية، وتعزيز تجربة المستخدم، وبذل قصارى جهدها لتلبية طلبات المستخدمين، وانتاج المزيد من المنتجات ومجموعات الخدمات ذات الخصائص الجغرافية وزيادة تجربة العملاء وقيمة العلامة التجارية لدونغفنغ.

وبعرضها الموجز والرائع ومنطقة عرضها التفاعلية العالية التقنية، والعرض المبهر والموظفين المخلصين والمهنيين، اجتذب كشك عرض الشركة العديد من زوار المعرض.

دبي هي البوابة الرئيسية إلى سوق الشرق الأوسط. وقد أعلنت شركة دونغفنغ خطتها الإنمائية الخارجية النصفية ورمزها هو DH310 في العام 2012 ووقعت اتفاقية وكالة توزيع مع شركة أيه دبليو آر للسيارات في دبي في العام 2013، والتي مثلت الدخول الرسمي لدونغفنغ إلىأسواق الشرق الأوسط. وبعد سنتين من الجهود، أصبحت شركة دونغفنغعلامة تجارية أكثر تميزا مع زيادة المبيعات بشكل مستمر. وفي المستقبل القريب، ستقوم شركة دونغفنغبإجراء تعديلات هامة على نطاق وتخطيط موزعيها، ووضع سياسات أكثر تحديدا ومحلية لمبيعاتها لتوفر للمستخدمين خبرة استهلاك أكثر تميزا.

وبالتطلع إلى الأمام، فإن شركة دونغفنغ ستعمل بشكل وثيق مع الفرص التي وفرتها استراتيجية حزام واحد، طريق واحد، وستلبي بالكامل متطلبات السوق، وتشارك في خلق مستقبل جميل من دون قيود، معا في جميع مناحي حياة المجتمع.

شيوهان تشن
موبايل: 9722-0110-134-86+
إيميل: chenxh@cmecexpo.com

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
\