شركة الاستشارات الدولية بروفيت تكنولوجيز تغير اسمها إلى بروفيت إنسايت بعد 40 سنة من تحسين العائدات لمجتمع المال العالمي

– بروفيت تكنولوجيز تعتمد ماركة جديدة بعد أربعة عقود وأكثر من 40 مليار دولار من الأرباح التدرجية التي تم توليدها للعملاء في ست قارات

موسيفيل، نورث كارولينا، 1 أيار / مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “بروفيت تكنولوجيز” Profit Technologies، وهي شركة استشارات دولية متخصصة في تعظيم العائدات والربحية في صناعة الخدمات المالية، أنها غيرت اسمها إلى “بروفيت إنسايت” PROFIT INSIGHT®. ويستكمل تغيير الاسم مبادرة إعادة تسمية الماركة التجارية للشركة التي تتخذ من ولاية نورث كارولينا مقرا لها، التي وسعت خدماتها وحلولها للبنوك واتحادات الإقراض وشركات بطاقات الائتمان حول العالم.

وأوضح كليف ماكي، نائب رئيس مجلس إدارة بروفيت إنسايت، “بقوله: لقد استخدمت شركتنا دائما المعرفة والخبرات وأفضل الممارسات من الأسواق في جميع أنحاء العالم. هذه العلامة التجارية الواحدة هي جزء من سلسلة من التغييرات الداخلية التي نقوم بها لتحسين التآزر عبر العديد من الأسواق التي نخدمها اليوم.” وقال: “نحن لسنا فقط شركة تعمل في مجال التكنولوجيا – فنحن نستخدم الخبرة والمعرفة والدراية التي لدينا لخلق استراتيجيات ثاقبة تزيد من أرباح عملائنا.” جدير بالذكر أن الشركة تشتهر بالحلول المتخصصة حسب الطلب التي يطورها المحللون المصرفيون الخبراء الذين يركزون على خمسة مجالات تركيز – الودائع والقروض وإصدار البطاقات الاستحواذ والعمليات التجارية .

فمن خلال تعاملات وجيزة وغير تدخلية، تساعد إنسايت بروفيت العملاء على الاستفادة من منتجات موجودات التجزئة والمطلوبات، وتحسين خدمة العملاء، وتوسيع قاعدة العملاء وتقليل تكاليف التشغيل. بالإضافة إلى ذلك، تجري معظم تعاملات بروفيت إنسايت على أساس الأداء، حيث يتم تعويض الشركة على أساس النتائج الملموسة المحددة. ويقول ماكي: “نحن نحصل على التعويض عندما ننجح في تعزيز أرباح عملائنا. هذا النهج يركز جهودنا ويزيد القيمة للمؤسسات المالية التي ترغب في الحصول على الأداء.” ويوضح أن “القدرات والتحليلات الخاصة بنا هي التي تجعل هذا ممكنا.  تستهدف استراتيجياتنا جانبي الربح والخسارة في البيانات المالية للعميل. نحن نستخدم تحليلات العائدات إنسايت الخاصة بنا لتحديد وتحسين فرص الإيرادات، وتحليلات إنسايت للتكلفة للحد من النفقات. هاتان المجموعتان معا تتضافران لخلق نظرة ربحية ثاقبة صحيحة يمكن تحقيقها، وهي التي تصف باقتدار النتيجة لدينا، وكذلك ماركتنا التجارية الخاصة بنا الآن.”

وتشمل بروفيت إنسايت أيضا الكثير من المنتجات التحليلية الأخرى التي تركز على العمليات التجارية المحددة التي تكون في غالب الأحيان جاهزة للتحسين. فمنتجات مثل OneCall™و CardObedience™تجمع عددا من الحلول المستهدفة في برنامج مركز اتصال تعظيم واحد وبرنامج مراجعة شروط بطاقات الائتمان المتعمق، على التوالي. هذه المنتجات يتم تخصيصها حسب الطلب لكل عميل من خلال منهجية مراجعة موضوعية تماما تسمى INSIGHT 360™.

بروفيت  إنسايت تقدم النتائج من خلال أقسامها العالمية الثلاثة – الأميركتان، أوروبا / الشرق الأوسط / أفريقيا / روسيا، وآسيا / المحيط الهادئ. وقال ماكي: ” شعارنا الشركاتي هو “نحن نقدم الفرص. البيئة العالمية اليوم للمؤسسات المالية هي أكثر صعوبة من أي وقت مضى اليوم، وكبروفيت إنسايت نحن نتطلع إلى 40 سنة أخرى من مساعدة العملاء على تحقيق النجاح – أينما كانوا.”

نبذة حول بروفيت إنسايت
بروفيت إنسايت هي شركة تعزيز أرباح دولية تقدم حلول الربحية وتحسين الأداء المتخصصة للمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم.  لأكثر من أربعين عاما، ساعدت بروفيت إنسايت العملاء الماليين في القارات الست على تحقيق أكثر من 40 مليار دولار من العائدات الإضافية ومنافع خفض التكاليف. وتقع مكاتب الشركة في مورسفيل بولاية نورث كارولينا ويمكن زيارة موقعها على الإنترنت على www.profitinsight.com.

اتصالات وسائل الإعلام:
جيم هينيسي
Strategic Vantage Mortgage Public Relations
858.774.0201
JimHennessy@StrategicVantage.com

Related Post
PRINCETON, New Jersey, Dec. 14, 2017 /PRNewswire/ — MIAX Options Exchange (MIAX Options) has reached an

Leave a Reply

\