شركة إنيركم تعمق دخولها إلى الصين

شنغهاي في 27 أكتوبر/ تشرين الأول 2014 / بي أر نيوز وير / — أعلنت شركة إنيركم، منتج الوقود الحيوي والكيماويات من النفايات، وموقعها الالكتروني  (http://www.enerkem.com)، اليوم أنها وقعت اتفاقية مع معهد شنغهاي لبحوث محركات الديزل البحرية (“SMDERI”)، لتطوير مشروع شراكة من أجل البناء المشترك لمنشأة لإنتاج الوقود الحيوي من النفايات في الصين.

ووقع الاتفاقية كل من الدكتور دونغان جين، رئيس معهد شنغهاي لبحوث محركات الديزل البحرية، والسيد فنسنت تشورنت، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إنيركم . وجاء هذا الإعلان في وجود رئيس وزراء كيبيك، السيد فيليب كويار، ضمن البعثة التجارية لحكومة كيبيك في الصين.

وقال فنسنت تشورنت، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إنيركم “إننا نتشرف بالعمل مع هذه المجموعة المتميزة. والجمع بين خبرة معهد شنغهاي لبحوث محركات الديزل البحرية (“SMDERI”) في تصنيع المعدات وتوزيع وقود الإيثانول مع قوتنا في تحويل النفايات إلى الإيثانول سيخلق تعاونا قويا . إن نشر تكنولوجيتنا المتقدمة في هذه السوق لإنتاج وقود النقل النظيف من مجموعة متنوعة من المواد الأولية للنفايات يدل أيضا على أن القدرة التصديرية العالمية لإنيركم يمكن أن تساعد على نحو مستدام في التعامل مع القضية المتنامية للتخلص من النفايات في الصين”.

وفي مشروع الشراكة الجديد، سوف ترخص إنيركم تكنولوجيتها الحصرية لتحويل مجموعة متنوعة من المواد الأولية من النفايات إلى وقود حيوي ومواد كيميائية. ولايزال الهيكل والمواقع النهائية للمشروع قيد النقاش وسيتم الإعلان عن ذلك في وقت لاحق.

نبذة حول إنيركم:
تنتج شركة إنيركم Enerkem الوقود الحيوى والمواد الكيميائية المتجددة من النفايات. وبتكنولوجياتها الحصرية الخاصة بها، تقوم الشركة بتحويل النفايات الصلبة المحلية غير القابلة لإعادة الاستخدام، إلى ميثانول وإيثانول وغيرها من الوسائط الكيميائية التي تستخدم على نطاق واسع. وتقوم شركة إنيركم، التى تتخذ من كندا مقرا لها، بتشغيل كلا من مصنع المعالجة الكيماوية ومنشأة التجارب فى مدينة كيبيك، كما بدأت أعمالها في Enerkem Alberta Biofuels ، أولى منشآتها التجارية كاملة النطاق. وتطور الشركة منشآت إضافية للتكرير الأحيائي فى أمريكا الشمالية وحول العالم، استنادا إلى نهج وحدات التصنيع لديها. وتساعد تكنولوجيا شركة ### Enerkem ### ومنشآتها فى تنويع خليط الطاقة وفى تصنيع منتجات أكثر صداقة للبيئة كل يوم فى الوقت الذى تقدم فيه بديلا لعملية طمر وحرق النفايات. الموقع الإلكتروني http://www.enerkem.com

نبذة حول معهد شنغهاي لأبحاث محركات الديزل البحرية Shanghai Marine Diesel Engine Research Institute

تأسس معهد شنغهاي لأبحاث محركات الديزل البحرية  (“SMDERI”) في عام 1963، تحت الولاية المباشرة

China Shipbuilding Industry Corporation ، وهي واحدة من أكبر المجموعات الصينية لبناء وإصلاح السفن . و SMDERI ليس فقط معهد حكومي لابحاث محركات الديزل البحرية في الصين، بل إنه ايضا مجموعة مشاريع تعمل في مجال البحث والتطوير والتصنيع والخدمات وعقود المشاريع. وتشمل مجالات عمله الاستراتيجية الرئيسية محرك الديزل ومحرك ستيرلينج، وتكامل أنظمة الطاقة، ونظام التشغيل الآلي للسفن،

وتوفير الطاقة، ومعدات حماية البيئة، وخدمات الطاقة. وتأخذ المنتجات الرئيسية المطورة والمنتجة من قبل ### SMDERI ### المكانة الرائدة في الصين، بسوق يغطي أكثر من 30 بلد ومنطقة. وتبلغ إجمالي أصول ### SMDERI ### إلى ما يقرب من مليار دولار أمريكي، وحقق ايرادات تجاوزت 460 مليون دولار أمريكي في عام 2013. ويبلغ إجمالي عدد الموظفين بالمعهد 2359 شخصا.

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بـ:-
آني باري، مدير الاتصالات بشركة إنيركم
هاتف رقم :
1-514-875-0284+داخلي 251
بريد إلكتروني apare @ enerkem.com

المصدر: Enerkem Inc

Related Post
شونغشانغ، الصين، 21 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يوم 3 تشرين
رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 21 نوفمبر 2017/PRNewswire/ — أعلنت شركة LATICRETE®-وهي رائدة على مستوى
تايبي، تايوان، 20 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تمت تسمية كافلان،

Leave a Reply

\