شركة إنسبر تتعاون مع أفريقيا لتبني الكمبيوتر السحابي

جوهانزبيرغ، 27 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — يوم 3 كانون الأول/ديسمبر، سيتم عقد مؤتمر الأعمال الأفريقي الصيني في جوهانزبيرغ بجنوب أفريقيا. وسيحضر الرئيس الصيني شي جيمبينغ ورؤساء الدول والحكومات الأفريقية والمسؤولون الكبار في الاتحاد الأفريقي والمؤسسات الإقليمية والعسكرية هذا المؤتمر. وقد دعي رئيس مجلس إدارة شركة إنسبر ورئيسها التنفيذي صن بيشو، لحضور مؤتمر الأعمال الصيني الأفريقي حيث سيلقي خطابا رئيسيا فيه. وسوف يتحدث عن وجهات نظره الفريدة الخاصة بالترويج لتصنيع أفريقيا عبر تقنية المعلومات، بهدف الدفع قدما بتصنيع أفريقيا.

شركة إنسبر تشارك بنشاط في مجال تطوير تكنولوجيا المعلومات المحلي في افريقيا بفضل تجربتها الغنية في تطوير البنية التحتية والمعلومات والتكنولوجيا المتقدمة، وهي تعتبر السوق الأفريقي منطقة استراتيجية كبرى لتدويل أعمال إنسبر.

في الوقت الحاضر، يتم استعمال حلوول إنسبر لتقنية المعلومات والكمبيوتر السحابي الأساسي في مجالات مثل الحكومة، والتعليم، والرعاية الصحية، والضرائب والأعمال في العديد من الدول الافريقية بما فيها جنوب أفريقيا ونيجيريا وتنزانيا وتونس. وقد شاركت شركة إنسبر في دورات تدريب مؤتمر الأعمال الصيني الأفريقي للعلوم والتكنولوجيا والحوسبة السحابية بين الصين وأفريقيا، لتعزيز المهارات الأساسية للموظفين الفنيين الأفارقة وتعزيز عملية التصنيع في أفريقيا. وبقيامها بذلك، حظيت الشركة بالاعتراف والدعم من مختلف دول وحكومات المنطقة.

وخلال زيارته لأفريقيا، لم ينضم رئيس مجلس إدارة شركة إنسبر ورئيسها التنفيذي، صن بيشو، فقط إلى الأحداث ذات العلاقة التي سيشارك فيها الرئيس الصيني شي جينبينغ في في أفريقيا، بل سيرافق الرئيس شي ورؤساء الدول الأفريقية لحضور معرض الصين-افريقيا لصناعة المعدات. وخلال المعرض، ستعرض إنسبر أفضل منتجاتها وحلولها للحوسبة السحابية، كما ستقوم بكل جهد ممكن لخلق الوعي بين العملاء الأفارقة والضيوف بشأن قوة شركة إنسبر القوية الشاملة في الحوسبة السحابية، وتقديم تاريخ الشركة المجيد على مدى 70 عاما.

Related Post
هانغجو، الصين، 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركتا تروبيك
شركة الامتياز المتخصصة في الإشارات، الرسوم والاتصالات المرئية ستنمي حضورها في مالطا وإيطاليا واليونان كارولتون،
البحرين , 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — قد اعلنت الشركة
\