شركة إنتربرايز أيرلندا دبي تستضيف وفدا لتجارة التجزئة لتعزيز نمو الشركات الإيرلندية في الشرق الأوسط.

    دبي في 15 أبريل/ نيسان،2013/بي آر نيوز واير/ایشیانیت باکستان–

الشركات الأيرلندية لتجارة التجزئة من المتوقع أن تشهد نموا كبيرا في دول مجلس التعاون الخليجي خلال السنوات الثلاث المقبلة.

رحب سعادة سياران مادن سفير أيرلندا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة رسميا بوفد يضم 21 عميلا من عملاء شركات تجارة التجزئة الاستهلاكية الأيرلندية لدى وصولهم إلى دبي لحضور حدث أيرلندا للتجزئة ##Retail Ireland event##.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130415/607951)

وتعد هذه الزيارة، التي نظمتها شركة إنتربرايز أيرلندا دبي ##Enterprise Ireland Dubai##، الذراع الإقليمي لإدارة التجارة الإيرلندية، هي المبادرة الأولى من نوعها لعرض العلامات التجارية الأيرلندية الرائدة, كما أنها جزء من عملية مستمرة لمساعدة الشركات الايرلندية لاستكشاف الفرص التجارية في منطقة الشرق الأوسط.

ويهدف الحدث، الذي يستمر يومين (14-15 أبريل 2013)، ويقام في فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز، لتوعية شركات البيع بالتجزئة الأيرلندية بشأن كيفية ممارسة الأعمال في المنطقة وتعريفهم ببعض أبرز اللاعبين – كلا من تجار التجزئة والموزعين – مثل مجموعة الطاير ##Al Tayer Group##، مجموعة شلهوب ##Chaloub##، مجموعة جاشنمال ##Jashanmal##،مجموعة قطر للرفاهية ##Qatar Luxury##، مجموعة هوم سنتر ##Home Centre## ونمشي دوت كوم ##Namshi.com##.

وسوف يشمل تنسيق الحدث على جلسات للتعليم وتبادل المعلومات، وكذلك لقاءات مع بعض من أكبر الأسماء في دول مجلس التعاون الخليجي في قطاع تجارة التجزئة.

وقد سافرت الشركات الأيرلندية ال-21 إلى دبي لحضور هذا الحدث, ومن بينها شركة العناية الطبيعية بالبشرة هيومان بلاس كايند الأيرلندية ##the natural skincare company Human+Kind##, ومصنع فرش بونال آند هامبسون ##bedding manufacturer Pownal and Hampson##، وكلاهما بالفعل من الموردين الناشطين في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ كما يضم الوفد شركات العلامات التجارية التي تغطي المنتجات العضوية للعناية بالبشرة، والمفروشات المبتكرة، والأزياء المعاصرة والمجوهرات المصممة خصيصا.

وقالت باربرا والش، المدير التنفيذي للتنمية التجارية في إنتربرايز أيرلندا: “إن إنتربرايز أيرلندا تعد جزءا أساسيا في خلق روابط بين الشركات الأيرلندية والشركاء في الخارج لبناء علاقات تجارية دولية ذات منفعة متبادلة- والتي لها دور في قطاع التجزئة المزدهر الذي يلعب دورا متزايد الأهمية.. مضيفة أن مثل هذه الأحداث تمثل المنصة الحالية المهمة للعملاء الذين يتطلعون إلى توسيع نطاق أعمالهم على نطاق دولي.”

وصرح السيد برايان ماكجي، مدير تطوير التسويق لمجلس كرافتس أيرلندا: “في الآونة الأخيرة, يسعى الأشخاص في جميع أنحاء العالم للشراء ومنح هدايا من الأشياء التي تتمتع بالسمعة الطيبة؛ فالقصة وراء الصناعة تصبح أكثر أهمية؛ من اختيار المواد والتقنية، حيث صناعة الشئ ومن يقوم بصناعته، تتضافر جميعها لإضافة القيمة، التفرد والشعور بالرفاهية..مضيفا أن حدث أيرلندا للتجزئة هو فرصة رائعة لتقديم الشركات الأيرلندية المعاصرة والإبداعية وعرض منتجاتهم لجمهور أوسع.”

إنتربرايز أيرلندا دبي وسعادة السفير سياران مادن استضافا أيضا حفل استقبال مسائي للتواصل الليلة الماضية بهدف تدعيم الروابط بين تجار التجزئة والمشترين الأيرلنديين المؤثرين من أجل التعاون الناجح على المدى الطويل.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب-:

باربرا والش
إنتربرايز أيرلندا

هاتف رقم: +971-4-3760 406
أو: +971-50-6241330

بريد إلكتروني: Barbara.walsh@enterprise-ireland.com

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130415/607951

المصدر: إنتربرايز أيرلندا دبي

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في

Leave a Reply

\