شركة إماراتية تخترق السوق الدولية لتكنولوجيا المعلومات

دبى، الإمارات العربية المتحدة، 3 نوفمبر 2015/PRNewswire — اتخذت شركة سيفيل سوفت، الشركة الرائدة في مجال حلول و برامجالموارد البشرية في منطقة الشرق الأوسط، أولى خطواتها إلى العالمية في طرح برامجها للسوق الدولية في أكبر معرض لتكنولوجيا الموارد البشرية في العالم، وهومؤتمرو معرض تكنولوجيا الموارد البشرية.

Steve Boese, Conference Co-Chair with the CivilSoft Team.

لاستعراض بيان Multimedia News الصحفي، يرجى النقر على الرابط التالي:http://www.multivu.com/players/English/7680051-civilsoft-emirati-enterprise-software/

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151103/283303

انعقد مؤتمر تكنولوجيا الموارد البشرية ال18 في الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر في مركز مؤتمرات ماندالاي باى في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية وجذب عدداً قياسياً من الحضور بلغ 4400 شخصاً. وفي معرض تعليقه علىهذه المناسبة، قال الرئيس المشارك للمؤتمر ستيف بوز“أصبحت التقنية مكوناً رئيسياً في استراتيجيات وأعمال كافة المؤسسات، ويعد مؤتمر تقنية الموارد البشرية الأكبرعلى مستوى العالمالذى يناقش كيفتقوم المؤسسات الرائدة باستخدام الحلول التقنية المبتكرة لمعالجة أشد تحديات العمل و أكثرها إلحاحاً”.

جدير بالذكر أن شركة سيفيل سوفت هي الشركة الوحيدة على مستوى الشرق الأوسط التي تعرض منتجاتها في المعرض، وقد تمكنت من جذب انتباه الكثير من الحضور الدوليين.وأضاف محمد نجدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيفيل سوفت  “نفخر بكوننا أول شركة إماراتية في المعرض وكلنا ثقة في القيمة المضافة التي نقدمها للسوق”.

وقد قدمت سيفيل سوفت عروضاً حية لتطبيقاتها الجديدة لإدارة رأس المال البشري وتلقت ردود أفعال إيجابية من ممارسي و استشاريي الموارد البشرية بالإضافة إلى محللي التقنيات، الذين اعتبروا المنتج مضاهيًا لأشهر برمجيات إدارة الموارد البشرية على مستوى العالم، كما أشادوا بتجربة المستخدم والنهج الابتكاري لمعالجةتحديات العمل.وفي معرض تعليقه على هذا الحدث،قال بيل كيوتيك، الرئيس المشارك و المؤسس لمؤتمر تكنولوجيا الموارد البشرية “سعدت بلقاء سيفيل سوفت ورؤية تطبيقاتهاالعصرية والفعالة لإدارة رأس المال البشري، والتي تحظى على ما يبدو بالعديد من العملاء في الشرق الأوسط وأيضاً من المغرب إلى روسيا، وربما نراها في الولايات المتحدة قريباً”.

تخطط سيفيل سوفت لافتتاح العديد من المكاتب الجديدة بهدف تعزيز تواجدها في السوق العالمية ومواصلة التوسع عبر الشرق الأوسط.

نبذة عن سيفيل سوفت:
سيفيل سوفت هى شركة برمجيات إدارية متخصصة فى مجال برامج الموارد البشرية. أنشئت الشركة بمدينة دبى عام 1994 و قد قام باختيارها العديد من أكبر المؤسسات فى منطقة الشرق الأوسط لتطوير عمليات الموارد البشرية الخاصة بهم.

المصدر: سيفيل سوفت

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،