شركة أي جي تي إنترناشيونال تعلن إطلاق IoTA، أول منصة تحليلية للإنترنت لتسريع تطوير بيانات IoT

– منصة IoTA تمكن مطوري التطبيقات من  استخلاص القيمة الكاملة من بيانات IoT عن طريق تزويد محفظة وحداتية لمكونات تحليل البيانات

شيكاغو، 20 تشرين الأول/أكتوبر / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ” أي جي تي إنترناشيونال” AGT International ، وهي رائدة عالمية في ميدان Internet of Things (IoT) (ارتباطية أدوات الإنترنت) اليوم أنها ستطلق منصة IoTA (آي أو تي أيه) وهي منصة وحداتية، مفتوحة، ومستندة إلى الحوسبة السحابية لمطوري تطبيقات ارتباطية أدوات الإنترنت توفر تحليلات خاصة بارتباطية أدوات الإنترنت، إدارة البيانات وقدرات الرؤية. منصة آي أو تي أيه تمكن عددا من عروض ارتباطية أدوات الإنترنت التي تنتجها أيه جي تي إنترناشيونال، وعن طريق توفيرها هذه المنصة لمطوري تطبيقات ارتباطية أدوات الإنترنت الآخرين، فإن أيه جي تي إنترناشيونال ستمكن مجموعة أوسع من حلول ارتباطية أدوات الإنترنت وتسريع تبني تقنيات ارتباطية أدوات الإنترنت.

AGT%20International%20logo شركة أي جي تي إنترناشيونال تعلن إطلاق IoTA، أول منصة تحليلية للإنترنت لتسريع تطوير بيانات IoT

AGT International logo

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141015/152391LOGO

وإذ كشف النقاب عنها فيالمنتدى العالميلأشياء الإنترنت العام 2014،فإن منصةتحليلاتارتباطية أدوات الإنترنتتمكنالإدماج السهللتحليلات البيانات الجاهزة للاستخدام التيتنبع منمجموعة متنوعة مننقاط النهايةوالمناطق التجارية. إن انفجارالبيانات منارتباطية أدوات الإنترنتوالطبيعة الخاصة لهذه البيانات من الاستشعار/الأداة تكثفالطلب على تحليلات ارتباطية أدوات الإنترنتالمتخصصةلفتحالإمكانيات الحقيقيةلارتباطية أدوات الإنترنت. وإذ باتت متاحةللمطورينالآنوالمخطط لهاأن تتوفر بصورة أوسعفي النصفالثاني منالعام 2015،فإن ارتباطية أدوات الإنترنت تعالجالفجوةفي هذه الصناعة،في ضوء أن التحليلاتالقائمةوالأدواتالتقليديةغير قادرة علىمعالجة ودمج بياناتارتباطية أدوات الإنترنتفي العالم الحقيقي.

المنصة المبنية علىالحوسبة السحابية والمقدمة من خلالآي أو تي أيه مبنية على خمس سنوات من الخبرةلدى أيه جي تيفي تنفيذ حلولمعقدةتضممجموعة واسعة منأجهزة الاستشعار،أجهزةارتباطية أدوات الإنترنتوتحليلات متقدمةلتحسين الحياةوالعمليات في جميع أنحاء العالمعن طريق تحويلإدارة حركة المرور، والرصد البيئي، وإدارة البنية التحتيةورصدالطاقةوالسلامة العامة والعديد من المشاريع الخاصة بالقطاعاتالأخرى.فريقآي أو تي أيهيجمعالكثير من خبراء الصناعة المخضرمين والخبراءفي علمالبياناتوارتباطية أدوات الإنترنتوالخدمات القائمة علىالسحابة.

وقالالرئيس التنفيذي لشركةأيه حي تيماتيكوتشافي”لقدأمضينا سنواتفيأيه جي تينساعد المدن علىالعمل بكفاءة أكبروبشكل آمن، وإدارة البنية التحتية للمياهبشكل أفضل، وحركة المرور لتدفقبسلاسة أكثر، ولكي تكون مواقعمنشآت الطاقةوالنفط والغاز محمية ومتصلةعلى نحو أفضل،لذكر جزء صغير منسجلنا الناجح. ومعإنتاج منصة آي أو تي أيه، فإننا نستفيد منخبراتنا الكبيرة في التحليلات ونشر ارتباطية أدوات الإنترنتلمعالجةمجموعة جديدة كاملةمن التحدياتفي العديد من الصناعاتالمختلفة. سوف تخلق ارتباطية أدوات الإنترنتكميات هائلة منالبيانات الجديدةالتي تختلفبشكل كبيرعنالبيانات المستخدمةاليوم.ومن أجل فهمها جيدا واطلاق العنان للإمكانات الكامنة في ارتباطية أدوات الإنترنت، سنحتاجتلحليلاتتتفرد بها بياناتارتباطية أدوات الإنترنت.”

بياناتارتباطية أدوات الإنترنتهي أكثرصعوبة بكثيرمن تحليلالبياناتالكبيرة التي توولدها الشركات عادة بسببعوامل تتعلقبتفاوتمصادر البيانات، والتوزيع الجغرافي لنقاط النهاية، “ضوضاء” الاستشعاروالإخفاقاتوالعيوب الناتجة عن جمعوتدفقالبيانات التييمكنجعلهاغير صالحة للاستعمالدونتحليلاتهامة.آي أو تي من أيه جي تي تتيح للمطورين مجموعة من المكوناتالقويةللمساعدة في ربطوإدارةوتحليل وتصور البياناتمنفيالوقت الحقيقي.

وقد علقتشركةغارتنرالمحللةفي الصناعةعلى حجموتعقيدالتحديلبياناتارتباطية أدوات الإنترنت: “ارتباطية أدوات الإنترنت تخلق مشكلةبياناتكبيرة ينبغي على التحليلاتأن تحلها -تحويلكميات ضخمةمن البيانات إلى كميات صغيرة  (يقوم بتحليلها عقل بشري) وصالحة للاستعمال.” كما قال المحللبيترميدلتون، مدير الأبحاث.

وبالاستفادة منتجربةأيه جي تي القويةفيالبيانات القائمة علىالاستشعار،فإن آي أو تي أيه تعالجهذا التعقيدمن خلال تقديمعناصر تحليلية، واعية لأنواع بيانات ارتباطية أدوات الإنترنتوالتحديات التي تواجهها، وتطابقالقدرات التحليليةلأنواع بيانات محددةوسياقاتالبيانات.التطبيقاتالمبنية علىالتحليلاتتقدمللعملاء النهائيين تنبؤاتأفضل، وتحسين العمليات التجاريةوالعمليات الأكثر كفاءة. سابقا،كانت هذه القدرات تتطلبخبرة محلية كبيرةوكانت مكلفة وتستغرق وقتا طويلا لمطوري تطبيقاتارتباطية أدوات الإنترنت. آي أو تي أيه تقدم بديلا في المتناولوسريعاوتخفض الحواجز أمام دخولتطبيقاتارتباطية أدوات الإنترنتالمحتملة.

وقالوينهول،نائبالرئيس الأول، المبيعات العالميةوالشراكات في جي أيه تي: “بفضلقدراتالانتشار السريعمنلـآي أو تي أيهفإن العملاءفي العديد من الصناعاتيستفيدونبالفعل منتطبيقات ارتباطية أدوات الإنترنت من جي تي أيه الغنية بالتحليلات. هذه التطبيقات الجديدة تحول الشركات التي تستخدمها-تحسينعملياتها التجارية، وتقديم وفوراتتشغيلية وتوليد مصادر جديدة للدخل.”

آي أو تي أيهتتضمن أفضل الممارسات والقدرات الفريدة من نوعها في مجال إدارة البياناتوالتحليلاتوتحويلها إلى مكوناتوحداتيةمثلإدخال البياناتوالمعالجة والتخزين الآمنوالوصول، وإدارة الاستشعار، ودمج البيانات، والتعرف على النشاطوالموقع وتحليل الحركة، وكشف العيوب، تحليلاتالسلوك،التعامل مع الحدث، التحسين، والمحاكاة وتحليلات وتصور ماذا لو –وتوفيرها من خلال الحوسبة السحابيةبحيث يمكن للمطورينالوصول بسهولة إلىمختلفالوحدات وتجريب هذه التكنولوجيا.

وقد تعززتالحاجة إلىمنصةمثلآي أو تي أيهعبر مجموعة منالمجالات التجاريةوالصناعاتبفضل العديد منروادارتباطية أدوات الإنترنت، ومنهم الدكتورهانزأرنوجاكوبسن، وألكسندر فونهومبولت، وهما أستاذان بجامعة ميونيخ التقنية.

وقال جاكوبسن، “آي أو تي أيه تخفض بالتأكيدالعوائق أمامدخولالبيانات العلمية وبناءالحلولالفعالةلارتباطية أدوات الإنترنت. إنهاتمكنالمطورين من تصميمحلول أفضلوأسرع وأكثر موثوقية. كنا نحب أننضع أيديناعلى منصةآي أو تي أيه واستخدامها لبناء تطبيقات ارتباطية أدوات الإنترنت ونظم أدوات ارتباطية الإنترنت الوسيطة.”

كجزء منإعلان اليوم، قدمت أيه جي تي أيضاتطبيقات جديدةمدعومة منآي أو تي أيهلمواجهة التحدياتفيعمليات الموانئالكفؤة، الموقع الأذكى وإدارة المخاطر، وتطبيق القانون:

•SmartPort(سمارت بورت) هو تطبيقتحديدوتتبع للبوارج يحسنعمليات الموانئوالشحن من خلال استخدامالعلامات الذكية، وتغطية واي فايعلى مستوىالميناء وأنظمة تحديدالوقت الحقيقي (RTLS) الموجود في أساطيلالبوارج، التي لا تحتوي عادةعلى مثل هذه المعلومات الاستخباراتيةاليوم.التدفق المستمرللبياناتيغذيتحليلاتآي أو تي أيه القائم على السحابة لتحليلالحركة، واكتشاف نمط التعلموالعيوب، لإفادة النظام الكلي للميناءبأكمله.يمكن لمشغليالبوارجالعمل بكفاءة أكبرفيما تستطيع الموانئزيادةالإنتاجيةمنالسلع وتمكن المنظمين من الحصول علىزيادةوضوح فيعمليات الميناء.

•وO&G(تطبيق جي أند أو برو) للصناعات الاستخراجية الذي يحسنإدارةعمليات الموقعوالسلامةمن خلال استخدامأجهزة الاستشعار المدمجةفيمرافق الإنتاجوالمركبات.هذا الحللارتباطية أدوات الإنترنتيساعد علىتحديد ورصد وتحليل وتصور البيانات التي لم تكن متاحةفي الوقت الحقيقي.عن طريقتحديدالكائن وتتبعه من آي أو تي أيه، فإن تحديد الطريق الأمثل والتحليلاتالتنبؤيةيولدأفكارا تقلل منالسرقة، وتوفر المال، وتحسن العمليات اليومية، وتحد من التتبعغير الدقيقوفواتير المواد،وتعززسلامة العمليات.

•StreetSmart(ستريت سمارت) يحافظعلى ارتباطية ضباط الشرطةأثناء الدورياتعن طريق استخدامأجهزة استشعاريمكن ارتداؤها، ومدخلات وسائل الاعلام الاجتماعيةوتحليلات البيانات في الوقت الحقيقيلمنحهمأحدثالمعلومات الاستخباراتية حولما يحدثفي الشوارع.الحليستخدم تحليلات البيانات من أيه جي تي القائمة علىالسحابةلمعرفةالسلوكالروتيني لضابط الشرطة، وبيانات أجهزة استشعار المتعددةوالتحديد التلقائيللأحداث غير الطبيعيةما يمكن التقاسماللحظي للمعلومات بين جميع ضباطالدورياتفيالمدينة.وهو أيضا يساعد على أتمتة جمع البيانات المطلوبة من الضباط. الحل المعزز من آي أو تي أيه أيضا يساعدضباط الدورياتعلى أن يكونوا أكثر كفاءة، ويزيد من سلامتهم ويحقق أقصى قدر من وقتهملأعمال الشرطة المرئية.

في الاثني عشرشهرا القادمة، تخططأيه جي تي لإطلاقتطبيقات إضافيةاستنادالمنصة آي أو تي أيه للرعاية الصحيةوالتصنيع وإدارة سلسلة التوريد.

نبذة حول أيه جي تي إنترناشيونال

أيه جي تي إنترناشيونال هي شركةخاصة متعددة الجنسياتمقرها زيوريخ، سويسرامتخصصة فيإنترنت الأشياء(ارتباطية أدوات الإنترنت)، بما في ذلك تحليلاتارتباطية أدوات الإنترنتوالتطبيقاتوالحلولالسحابية والخدمات المهنية. حلولأيه جي تي تمكن منتحسينعمليات التصنيع، وإدارة المدينة، وتدفق حركة المرور، وإدارة المستشفيات، وارتباطية المدارس.

تحليلاتأيه جي تيومنصات البرمجيات تمكنعملاءنامن تحسينالكفاءةوخفض التكاليف، وزيادة الشفافيةوإدخالنماذج عمل جديدة. وهي تشملآي أو تي أيه، ومنصة تحليلات ارتباطية أدوات الإنترنت المفتوحة لمطوري تطبيقات ارتباطية أدوات الإنترنت. CityMIND، وهو حل ارتباطية أدوات الإنترنت للمدن وReadyMIND، الذي يسهل إدارةارتباطية أدوات الإنترنتللبنية التحتيةالحيوية، والتصدي للحوادثالتي يتسبب فيها الإنسانوالطبيعية.

Related Post
تايبي، تايوان، 20 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تمت تسمية كافلان،
HOUSTON, Nov. 20, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — National Energy Services Reunited Corp. (“NESR”) (NASDAQ:NESR) announced
ZHONGSHAN, China, Nov. 20, 2017 /PRNewswire/ — On 3 November 2017, the 20th China (Guzhen) International

Leave a Reply