شركة أيربورن وايرلس نتويرك توقع اتفاق تطوير برمجيات مع شركة ثنكنغ ديفرنت تكنولوجيز

اتفاق الترخيص المتعدد السنوات سيسرع تطوير برمجية إنفينيتاس سوبر هايوي لأيربورن وايرلس نتويرك الحائزة على براءة الاختراع

سيمي فالي، كاليفورنيا، 20 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — تفخر شركة أيربورن وايرلس نتويرك (OTC QB: ABWN) الإعلان أنها دخلت في اتفاق تطوير برمجيات مع شركة تطوير البرمجيات الهولندية والشركة الرائدة في الاتصالات المتقدمة  ثنكنغ ديفرنت تكنولوجيز. وتتوقع أيربورن وايرلس أن تساعد هذه العلاقة شركة أيربورن وايرلس نتويرك على أن تسرع بصورة كبيرة تطوير وحدات برمجيتها للقيادة والسيطرة والاتصال والتنسيق التي هي جزء من برمجيتها للاتصالات الجوية إنفينيتاس سوبر هايوي.

وستساعد شركة ثنكنغ ديفرنت تكنولوجيز، وهي شركة التطوير الهندسي الهولندية، في الدفع قدما ببرنامج التطوير الشامل لبرمجية أيربورن وايرلس نتويرك، من التحكم في شبكة ترددات الراديو الممزوجة والاتصال الأرضي المرتبط بها إلى وسائط البث الأخري التي يتم التفكير بها، مثل وصلات الليزر المخصصة في المستقبل.

وقال مايكل وارين، الرئيس التنفيذي لشركةأيربورن وايرلس نتويرك، “ينبغي لتعاوننا معثنكنغ ديفرنت تكنولوجيزتقديم أعلى مستويات الجودة الهندسية لتطوير برمجياتنا. ومع هذا الاتفاق، فإننا سنتمكن من الاستفادة من خبراتثنكنغ ديفرنت تكنولوجيزفي تقديم محفظة النموذج الكامل  مع السرعة والتنفيذ. تقليديا، تعتبر اتصالات الراديو والليزر بين الطائرات أثناء السفر تحديا كبيرا، على أقل تقدير. ولكن نهج أيربورن وايرلس نتويركالهجين الجديد والخبرات التي تقدمهاثنكنغ ديفرنت تكنولوجيزينبغي أن يساعدا في التغلب على هذه التحديات وأن يكون لها تأثير كبير على قدرةأيربورن وايرلس نتويركعلى إطلاق شبكة الاتصالات اللاسلكية/الليزر العالمية المقترحة.”

وتقوم ثنكنغ ديفرنت تكنولوجيزبالأبحاث المتقدمة والتطوير والنمذجة والحصول على براءات الاختراع في الاتصالات غير الخطية وتقنية الراديو، ورسم الخرائط البشرية ذات أبعاد أكس البيومترية بناء على الفوضى، وظاهرة مكافحة الجمود والاقتصاد في استهلاك الوقود في صناعة السيارات والطيران، وظاهرة الجاذبية والتغيرات في الخصائص الفيزيائية للمادة، والانصهار البارد وتركيب المواد الجديدة لتطبيقات جديدة ومصادر جديدة مستقلة لتوليد الطاقة، وتوفير الطاقة في الصناعات المعدنية والصناعات الكيماوية، والتضخيم المباشر البصري غير الخطي، والذكاء الاصطناعي في تطبيقات البورصة التجارية التقليدية وبرمجيات البورصة التجارية التقليدية مع كمون منخفض للغاية، والإلكترونيات، وتطويرات هندسة البرميجات الواسعة الدعم لجميع ما ذكر أعلاه. وتتمثل مهمة ثنكنغ ديفرنت تكنولوجيز في تقديم أفكار جديدة وتكنولوجيات متطورة في  الأسواق العالمية لخلق منتجات وخدمات ثورية جديدة.

حول أيربورن وايرلس نتوورك 

تعتزم الشركة إنشاء شبكة لاسلكية محمولة جوا عريضة النطاق وعالية السرعة من خلال الربط بين الطائرات التجارية أثناء الطيران. وستعمل كل الطائرات المشاركة في الشبكة بمثابة مكرر للإشارة الإنترنتية، لإرسال واستقبال إشارات النطاق العريض من طائرة إلى أخرى، وإنشاء طريق رقمي سريع في الفضاء. وتعتزم الشركة أن تكون شبكتها خط إنترنت عريض النطاق وعالي السرعة لتحسين تغطية الربط. ولا تعتزم الشركة توفير التغطية لعملاء التجزئة للمستخدمين النهائيين، بل بدلا من ذلك، تخطط لأن تكون بمثابة ناقل جملة لعملاء مستهدفين، مثل مزودي خدمة الانترنت وشركات الهاتف.

حاليا، يتم تحقيق الاتصال في العالم عن طريق استخدام الكوابل البحرية، والألياف الأرضية والأقمار الصناعية. وتعتقد الشركة أن الطريق الرقمية المحمولة جوا للشركة هو الحل المنطقي لملء فراغ الاتصال في العالم. وفور تطوير الشبكة وتنفيذها بالكامل، ستكون استخداماتها لا حدود لها تقريبا. وبعد تطوير شبكة الشركة، ينبغي أن توفر ربطا منخفض التكلفة، وعالي السرعة، إلى المناطق الريفية، والدول الجزر والسفن في عرض البحر، ومنصات النفط، بالإضافة إلى الاتصال على الطائرات التجارية والخاصة أثناء الطيران.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.airbornewirelessnetwork.com

إشعار بخصوص البيانات التطلعية

يتضمن هذا الإصدار “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن في قانون إصلاح الأوراق المالية الأميركية الخاصة للتقاضي للعام 1995. وتستند هذه البيانات على معتقدات وتوقعات إدارة الشركة الحالية وهي تخضع لمخاطر وشكوك كبيرة. وإذا أثبتت الافتراضات أنها غير دقيقة أو إذا تحققت المخاطر أو الشكوك، فقد تأتي النتائج الفعلية مختلفة ماديا عن تلك الواردة في البيانات التطلعية.

وتشمل المخاطر والشكوك، ولكنها لا تقتصر على، توافر رأس المال، وأوجه عدم اليقين المرتبطة بتطوير منتجات أو تقنيات جديدة والعمل كشركة مرحلة التطوير، وعلى قدرتنا على جمع التمويل الإضافي الذي سنحتاج إليه لمواصلة السعي لتطوير عملنا وخطط تطوير المنتجات، وعلى قدرتنا على تطوير وتسويق المنتجات التي تعتمد على منصتنا التقنية، والمنافسة في الصناعة التي نعمل فيها ونسوق منتجاتنا؛ والشروط العامة للصناعة، والعوامل الاقتصادية العامة، وتأثير تنظيم الصناعة؛ التطورات التكنولوجية؛ والمنتجات والبراءات التي يحصل عليها المنافسون، وصعوبات التصنيع أو التأخير في التنفيذ، والاعتماد على فعالية  براءات اختراع الشركة، والتعرض للتقاضي، بما في ذلك تقاضي براءات الاختراع، و/أو الإجراءات التنظيمية.

الاتصال:
info@airbornewirelessnetwork.com
805-583-4302

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/508284/Airborne_Logo.jpg

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من