شركة أم آي أيه أكس أوبتشنز إكستشينج تطلق منصتها للاتجار بخيارات الأسهم بنجاح

برنستون، نيوجيرزي، 10 كانون الأول / ديسمبر، 2012 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة ” أم آي أيه أكس أوبتشنز إكستشينج” MIAX Options Exchange (“MIAX”) ، وهي شركة تجارة خيارات الأسهم الأميركية الأحدث، عن إطلاقها الناجح اليوم لعملياتها التجارية التي طال انتظارها بنشرها أول رمز لها، وهو شركة “كليفز ناتشورال ريسورسز إنك” Cliffs Cliffs Natural Resources Inc. (“CLF”). وقد حازت شركة أم آي أيه أكس على ما يقرب من 4.21 بالمئة من حصة السوق في شركة كليفز في يومها الأول في السوق.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس إدارة شركة أم آي أيه أكس والرئيس التنفيذي لها إن “اليوم يمثل معلما هائلا لشركة أم أم آي أيه أكس مع إطلاقنا خدمة مبادلة خيارات الأسهم الخاصة بأم آي أيه أكس، ونحن متحمسون بأن نبدأ عمليات التجارة في شركة أم آي أيه أكس.” ومضى غالاغر قائلا، “نود أن نعرب عن خالص تقديري لجميع الأعضاء في أعمال مبادلة خيارات الأسهم ومزودي التدفق في السوق، وأعضاء صناعة خيارات الأسهم، ومستثمرينا وموظفينا على جهودهم في هذا الإطلاق الناجح.”

وقال دوغ شافر، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للمعلومات في شركة أم آي أيه أكس، “إننا راضون تماما عن أداء أنظمتنا في اليوم الأول لعمليات التجارية الحقيقية. جميع التقارير من أعضائنا كانت تقارير إيجابية بصورة جارفة وأدت منصتنا التجارية عملها بما يتناسب مع توقعاتهم. إننا على ثقة بأن أنظمة شركة أم آي أيه أكس ستكون قادرة على تلبية المتطلبات التجارية لأعضائنا التجار في المستقبل.”

وستقوم شركة أم آي أيه أكس بنشر رموز شركاتية إضافية في وقت لاحق هذا الشهر، وسيتم نشر معلوماتها على موقع الشركة التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com.

جدير بالذكر أن شركة أم آي أيه أكس هي شركة تجارية إلكترونية بالكامل للتجارة بخيارات الأسهم. وقد تم تصميم منصتها للاتجار بصورة داخلية وهي مصممة من الألف إلى الياء لتلبية المطالب الوظيفية الفريدة والأدائية لتبادل مشتقات الأسهم. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا لشركة أم آي أيه أكس في جامعة برينستون بولاية نيو جيرزي. كما يقع مركز العمليات الوطنية لتبادل الخيارات التابع لشركة أم آي أيه أكس في مرفق برينستون. وسيكون مقر المكاتب التنفيذية الإضافية، فضلا عن مركز للتدريب متعدد الأغراض ومراكز الاجتماعات والمؤتمرات في منشأة حديثة جدا في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

للحصول على مزيد من المعلومات عن خدمة تجارة خيارات الأسهم التابعة لشركة أم آي أيه أكس، بما في ذلك الأخبار والتطورات الأخيرة، تنبيهات التجار، انضمام الأعضاء إلى العضوية في الشركة، بما في ذلك المواصفات والمتطلبات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com أو يرجى الاتصال بخدمة عمليات التجارة التابعة لشركة أم آي أيه أكس على العنوان البريدي الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com

اتصالات الشركات:
أولي ويرتز
رقم الهاتف: +1-609-897-1478
البريد الألكتروني: owirtz@miami-holdings.com

نبذة عن شركة أم آي أيه أكس أوبتشنز إكستشينج

شركة أم آي أيه أكس أوبتشنز إكستشينج هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة (“MIH”). وقد جمعت شركة أم آي أيه أكس فريقا يتمتع بخبرة عميقة الجذور في تطوير وتشغيل والمتاجرة في بورصات خيارات الأسهم. التركيز الأولي لشركة ميامي الدولية القابضة هو استخدام خبرة الإدارة والعلاقات التي لديها في فضاء خيارات الأسهم لإطلاق خدمة خيارات الاسهم لشركة أم آي أيه أكس. شركة أم آي أيه أكس تعتزم إطلاق خدمة تبادل اسهم شركة أم آي أيه أكس فور أن تصبح هذه الشركة جاهزة عملياتيا وهي تعتزم متابعة طرح نفسها في قوائم الأسهم في أميركا اللاتينية. إن إطلاق بورصة اسهم شركة أم آي أيه أكس يخضع لموافقة مجلس الأوراق المالية الأميركي. إن رؤيا شركة خيارات اسهم أم آي أيه أكس هو أن تصبح السوق التي تمكن من الوصول إلى أسواق أمريكا اللاتينية، وأن تكون المكان الذي يمكن رجال الأعمال العالميين من أصل اسباني من السعي للحصول على رأس المال وفرص النمو، ومنصة تبادل تريد شركات أميركا اللاتينية أن تدرج نفسها فيها. شركة أم آي أيه أكس تعتقد أن ميامي هي المكان المثالي للاستفادة من الفرص التجارية الناشئة سريعة النمو في الأمريكتين، والمكان الذي تريد فيه الشركات الموجودة في أميركا اللاتينية أن تدرج نفسها على منصة شركة أم آي أيه أكس بسبب وجودها في ميامي. ومن المقرر أيضا إطلاق شركة أم آي أيه أكس للخيارات المستقبلية كمبادرة متابعة. إطلاق خدمة شركة أم آي أيه أكس للخيارت المستقبلية خاضع لموافقة هيئة تداول السلع الآجلة.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية

لا ينبغي لهذا البيان الصحفي أن يمثل عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا أن يشكل عرضا، أو التماس بيع في أي ولاية أو منطقة قضائية يكون فيها مثل هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني. وقد يحتوي على هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية، بما في ذلك بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح مقاضاة قانون الأوراق المالية للعام 1995. مثل هذه البيانات الاستشرافية تشمل، ولكنها لا تقتصر على، بيانات متعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، إضافة إلى الشركات التابعة لها، بما في ذلك شركة أم آي أيه أكس (“الشركة”). البيانات التطلعية تشمل، ولكنها لا تقتصر على، بيانات عن النتائج المحتملة أو المفترضة في المستقبل لعمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ وفرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع بالنسبة إلى خيارات الأسهم والأوراق المالية والأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وتأثير المنافسة على أعمال الشركة، وتأثير التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية في عمل الشركة. وتستند البيانات التطلعية للشركة على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن لها أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مختلفة اختلافا ماديا عن تلك المصرح بها أو المصرح بها بصورة ضمنية في البيانات التطلعية التي هي من هذا القبيل.

Related Post
PRINCETON, New Jersey, March 2, 2017 /PRNewswire/ — MIAX Options Exchange today announced that over 19.4
برنستون، نيوجرزي، 16 شباط/فبراير / بي آر نيوزواير / — أعلن مؤشر خيارات مياكس اليوم

Leave a Reply

\