شركة أرينا سوليوشنز تنهي ربع سنة قياسيا آخر

قيمة اكتتاب العملاء الجديدة نمت بنسبة 86 بالمئة، فيما نما الدخل السنوي الصافي بنسبة 134 بالمئة مقارنة بنفس الفترة العام الماضي
فوستر سيتي، كاليفورنيا، 2 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أرينا سوليوشنز، الشركة الرائدة في منصات تطوير المنتج الشامل المستندة إلى السحاب التي تجمع (إدارة دورة حياة المنتج) و(إدارة دورة حياة التطبيق)، وتعاون سلسلة التوريد و(أنظمة إدارة الجودة)، اليوم أن ربع السنة الأول من العام 2017 كان ربعا قياسيا آخر للشركة، وذلك بفضل النمو القوي المتواصل لناحية استحواذات العملاء وتوسيع قاعدة العملاء.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/288645/arena_solutions_logo.jpg

وارتفعت قيمة الاكتتاب الجديد للعملاء بنسبة 86٪ في الربع الأول من العام 2017 مقارنة بالفترة نفسها من العام 2016، في الوقت الذي فاق فيه أداء هذا الربع أيضا الأداء القياسي للربع الرابع من العام 2016. كما حازت الشركة أيضا عددا قياسيا من العملاء الجدد – بزيادة قدرها 59 في المئة عما كانت قد حازته قبل عام، مع إظهار قوة خاصة في اكتساب عملاء شركاتيين أكثر. وارتفع إجمالي الحجوزات بنسبة 30 في المئة على أساس سنوي، وارتفع صافي الدخل السنوي الجديد للشركة بنسبة 134 في المئة، وهو ما مثل شهادة هائلة على سرعة تبني منتجات أرينا في السوق.

وتعتمد الصناعات المبتكرة مثل التكنولوجيا العالية والأجهزة الطبية والالكترونيات الاستهلاكية – بما في ذلك 250 عميلا في ميدان إنترنت الأشياء الناشئ – على حل أرينا المستند إلى السحابة لتنظيم عمل مهندسي الكهرباء والميكانيك والحماية الإلكترونية والبرمجيات. وهذه الشركات تعتمد على هذا الحل ليس فقط لأنه قوي، وأسعاره معقولة، وسهل نشره واستخدامه، بل لأنه يوفر أيضا  منصة موحدة لتطوير المنتجات. ونتيجة لذلك، يحصل عملاء شركة أرينا على معرفة السوق بها لناحيتي التصنيع والنشر على حد سواء عبر جميع أصحاب المصلحة الوظيفيين للامتثال التنظيمي ودقة الجودة الصارمة مع خفض وقت وصول المنتج إلى السوق.

من بين العملاء الجدد في الربع الأول من العام 2017:

  • شركة أيون بيم تكنولوجي إنك المتقدمة التي تقوم بالدفع برقائق أجهزة 28 نانوميتر العالية الأداء للمنطق والاتصالات لعالم الجوال.
  • بيوبتيجن، وهي شركة تطور أجهزة تصوير العين الطبية.
  • ديديكيتد كمبيوتنغ، وهي شركة عالمية للتكنولوجيا مكرسة لحل المشاكل التجارية لعملائها من خلال تصميم وتطوير ونشر حلول التقنية المبتكرة لكل من مصنعي المعدات الأصلية والشركات.
  • شركة ديجي إنترناشيونال، وهي مزود عالمي رائد لمنتجات وخدمات التوصيلية الحرجة من آلة إلى آلة وإنترنت الأشياء.
  • فونتيم يو أس، وهي شركة سلع استهلاكية مبتكرة، ومطور العلامة التجارية الرائدة للسجائر الإلكترونية، بلو، فضلا عن مشروب أسلوب الحياة للطاقة ريون.
  • بروتيرا، الشركة الرائدة في تصميم وتصنيع الحافلات الكهربائية ذات الانبعاثات المعدومة التي تقلل من تكاليف تشغيل الأسطول والتخلص من الاعتماد على الوقود الأحفوري.
  • تيرسيانس، إنك، وهي مكرسة لتحديد وتشخيص وعلاج مرض أم جي دي، الذي يعتبر السبب الرئيسي لجفاف العين، مع حل مرخص من إدارة الغذاء والدواء الأميركية يسمح باستعادة وظيفة الغدة.
  • تايل، وهي الشركة الصانعة لجهاز تعقب بلوتوث الصغير وتطبيق سهل الاستخدام يساعد على العثور على الأشياء اليومية في ثوان.
  • فابوثرم، الشركة المخترعة لعلاج التدفق الأنفي العالي الساخن.

وقال مايك إيثيريدج، نائب رئيس إدارة الشؤون المالية في أرينا: “إن زبائننا يبتكرون وينتجون المنتجات العالية الجودة بشكل أسرع وبتكلفة أقل من أي وقت مضى باستخدام حلنا القائم على السحابة. من المجزي أن نرى الاستثمارات الماضية والمستمرة التي قمنا بها في منتجاتنا الجديدة، والوظائف، وقابلية التشغيل البيني وقد تم التحقق من فائدتها في السوق، سواء من قبل العملاء الجدد أو العملاء الحاليين الذين يواصلون توسيع نطاق الاستخدام بوتيرة قياسية”.

حول أرينا سوليسوشنز

شركة أرينا سوليوشنز، الشركة الرائدة في منصات تطوير المنتج الشامل المستندة إلى السحاب التي تجمع إدارة حياة المنتج وإدارة حياة التطبيق، وتعاون سلسلة التوريد ونظام إدارة الجودة  لتصميم وتصنيع الالكترونيات المعقدة. وبفضل منتجات أرينا يستطيع المهندسون الكهربائيون والميكانيكيون ومهندسو الحماية الإلكترونية والبرمجيات التعاون مع فرق التصنيع والجودة لإدارة قوائم المواد وتسهيل أوامر التغيير الهندسي، وسرعة إنتاج النماذج الأولية. ونتيجة لذلك، يمكن لعملاء أرينا تلبية أفضل المعايير مع توفير شروط الامتثال التنظيمي، وتحسين إدارة التدريب، وخفض التكاليف، وزيادة الجودة، وخفض وقت وصول المنتج إلى السوق. وقد صنفت أرينا شركة كشركة من بين أفضل الشركات الـ 10 الموفرة لمنتجات إدارة دورة حياة المنتج وفازت بجائزة ديزاين نيوز ماوستراب الذهبية الرائدة في العامين 2016 و 2017 على التوالي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.arenasolutions.com.

للمزيد عن أرينا سوليوشنز:

إقرأ مدونة أرينا Arena blog عن تصميم المنتج، وتطويره وتصنيعه.

تابع @arenasolutions على تويتر.

تابع أرينا على LinkedIn.

اكتشف فرص العمل على أرينا، التي سميت مكان عمل ممتاز Top Workplace for 2016 by Bay Area Newsgroup.

أرينا وأرينا سوليوشنز هما مركتان تجاريتان لأرينا سوليوشنز إنك، مكتب براءات الاختراع والتنظيم الأميركي. جميع الحقوق محفوظة. المنتجات وأسماء الشركات الأخرى هي ملك لأصحابها على التوالي.

 

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تقوم Yellow Door Energy، كشركة استثمارية
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق