شركة أرينا سوليوشنز تحصل على استثمار نمو استراتيجي من شركة جي أم آي إيكويتي

الشركة في وضع يسمح لها بتحقيق نمو إضافي كمنصة تطوير للكمبترة السحابية الرائدة في الصناعة

فوستر سيتي، كاليفورنيا، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أرينا سوليوشنز، الشركة الرائدة في منصات تطوير المنتج المتكامل، القائمة على الكمبترة السحابية، التي تجمع بين بي أل أم (إدارة عمر المنتج)، وأيه أل أم (إدارة عمر التطبيق)، وتعاضد سلسلة التزويد، وكيو أم أس (أنظمة إدارة الجودة)، اليوم أنها حصلت على استثمار من شركة جي أم آي، وهي شركة جودة النمو التي تركز على الاستثمار في شركات برمجيات الكمبيوتر الرائدة.Arena Solutions Logo / Arena Solutions logo (PRNewsFoto/Arena Solutions)

وإذ تأسست في العام 2000، فقد كانت أرينا قد ابتكرت بي أل أم المستندة إلى السحاب وهي تقدم اليوم منصة تطوير المنتجات الكاملة التي تجمع معا كلا من بي أل أم، أيه أل أم، تعاضد سلسلة التوريد، ونظام إدارة الجودة لتصميم وتصنيع الالكترونيات المعقدة. ويقدم حلها سير عمل تعاونيا من التطوير إلى الإنتاج مرتبطا بسجل المنتج الذي يربط المهندسين الكهربائيين والميكانيكيين والبرمجيات معا، ما يسمح لهم بالعمل بسلاسة مع فرق تطوير المنتجات والجودة والتصنيع. منصة أرينا هي نظام سجل لتبسيط هذه العمليات، وهو يقدم القيمة للعملاء من خلال المساعدة على تحسين جودة المنتج، وخفض التكاليف، وتسريع وقت توصيلها إلى السوق. ومع وجود مستخدمي منتجاتها في أكثر من 125 بلدا، فإن لديها ما يقرب من 1000 عميل اليوم، بما في ذلك انتوت، سيتريكس سيستمز، نوتانيكس، غوبرو، ثيرمو فيشر ساينتفيك وإيباي.

وقال كريغ ليفينغستون، الرئيس التنفيذي لشركة أرينا، “نحن سعداء للحصول على هذا الاستثمار من جي أم آي وبات لدينا الآن وصول إلى خبراتها وشبكة صناعتها، وهو ما نعتقد أنه سيكون حاسما لنمونا وتوسعنا المستمر. هذا هو الوقت المناسب لشركتنا لاتخاذ الخطوة التالية ونحن في خضم التوسع المستمر لقاعدة عملائنا وتطوير منصة منتجاتنا الرائدة في الصناعة. ونحن متحمسون للعمل مع فريق جي أم آي الذين نشعر بالانسجام بيننا وبين توجهات شركتهم واهتماماتهم.”

أرينا هي شركة رائدة في تطبيقات أس أيه أيه أس لسوق تطوير المنتجات، وخاصة في مجال التكنولوجيا والالكترونيات وعلوم الحياة، حيث يولد التقارب المتزايد بين مكونات الأجهزة والبرمجيات عمليات تصنيع معقدة.

وقال برايان هيرسمان، الشريك العام في جي أم آي: “تواصل البرمجيات القائمة على السحاب تثوير مجموعة واسعة من الصناعات، وأرينا تقف في طليعة هذا التقدم. لقد قمنا بمتابعة أرينا منذ بعض الوقت، وأعجبنا بقدرتها على الابتكار والتحسين المستمر للبرمجيات الرائدة، ونحن متحمسون جدا لبدء العمل مع كريغ وفريقه لمساعدتهم فيما يواصلون تقديم القيمة الاستثنائية للعملاء وأسواقهم النهائية “.

وسيكون السيد هيرسمان، الشريك العام، وسوكين فاكيل، الشريك الرئيسي في الشركة، عضوين في مجلس إدارة أرينا.

حول أرينا سوليوشنز

أرينا، الشركة المبتكرة لبي أل أم السحاب، تقدم منصة تطوير المنتجات الكاملة التي تجمع معا كلا من بي أل أم، أيه أل أم، تعاضد سلسلة التوريد، ونظام إدارة الجودة لتصميم وتصنيع الالكترونيات المعقدة. ومع أرينا، يمكن للمهندسين الكهربائيين والميكانيكيين والبرمجيات كما ومهندسي برامج الحماية التعاون مع فرق التصنيع والجودة لإدارة قوائم المواد الخاصة بهم، وتسهيل أوامر التغيير الهندسي، وتسريع إنتاج النماذج الأولية. ونتيجة لذلك، يمكن لعملاء أرينا تلبية أفضل المعايير مع ضمان الامتثال التنظيمي، وتحسين إدارة التدريب، وخفض التكاليف، وزيادة الجودة، وخفض وقت التوصيل إلى السوق. وقد صنفت أرينا كواحدة من الشركات الـ 10 الأفضل في توفير منتجات بي أل أم وفازت بجائزة مصيدة الفئران الذهبية امرموقة من ديزاين نيوز في العامين 2016 و 2017 على التوالي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.arenasolutions.com.

لمعرفة المزيد عن أرينا سوليوشنز:

اقرأ مدونة أرينا سوليوشنز Arena blog حول تصميم المنتجات وتطويرها وتصنيعها.

تابع @arenasolutions  على تويتر.

تابع أرينا على LinkedIn

حول جي أم آي إيكويتي

جي أم آي إيكويتي هي شركة نمو مساهمة تركز على الاستثمار في شركات البرمجيات الرائدة. وإذ تأسست في العام 1992، استثمرت جي أم آي في أكثر من 130 شركة في أسواقها المستهدفة، وأكملت بنجاح أكثر من 85 عقدا استثماريا، وجمعت أكثر من 3 مليار دولار من رأس المال الملزم. وتتشارك جي أم آي مع فرق الإدارة الاستثنائية للمساعدة في بناء شركاتها لتصبح قادة في الصناعة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.jmi.com

أرينا وأرينا سوليوشنز هي علامات تجارية لشركة أرينا سوليوشنز، وحقوق مكتب براءات الاختراع الأميركية. كل الحقوق محفوظة. أسماء المنتجات والشركات الأخرى هي ملك لأصحابها.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151117/288645LOGO

Related Post
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 سبتمبر 2017/ PRNewswire/– أكد فريق الروك البريطاني مشاركته في الحفلات
في شراكة مع مجلس التنمية الاقتصادية وإنفستكورب منتدى يبرز من خلاله مجموعة مميّزة من الخبراء
GUANGZHOU, China, Sept. 26, 2017 /PRNewswire/ –The 40th China International Furniture Fair (Shanghai) (CIFF) has reported