شركة أتش أتش (هونغوا) تعرض تقنيات حفر بحرية وبرية وحلول الغاز الصخري في مؤتمر تقنيات الحفر البحري 2014

هيوستن، 6 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / – أعلنت مجموعة “أتش أتش (هونغوا) غروب المحدودة” HH (Honghua) Group Ltd. وهي الشركة المصدّرة الأكبر لمنصات الحفر في الصين، أنها وقعت مذكرة تفاهم لثلاثة أعوام مع شركة جي إي. وبموجب الاتفاقية، ستقوم جي إي بتزويد الشركة بمحركات الغاز ووكيشا VHP لتوفير الطاقة لمنصات الحفر المستعملة في مشاريع حفر آبار الغاز الصخري في الصين.

وهذا الاتفاق هو أحدث مثال على تركيز شركة أتش أتش على تقديم الحلول الموثوق بها، منخفضة التكلفة، والعالية الكفاءة. وستعرض الشركة حلولا متعددة للمحركات ثنائية الوقود، ونظم الحفر البحرية وبناء منصة بحرية، ونظم الحفر البرية وكذلك التنقيب عن الغاز الصخري، وذلك في مؤتمر التكنولوجيا البحرية للعام 2014 في هيوستن، في الفترة بين 5-8 أيار/مايو.

•  المحركات ثنائية الوقود – سيتم تزويد محركات ووكيشا VHP بالغاز في الموقع أو بغاز من الدرجة التجارية لتوليد 2،8-3 ميغاواط من الكهرباء في الموقع. وبهذه الطريقة، سيتمكن مشغلو الحفر من خفض تكاليف نقل الوقود وتحسين توافر أجهزة الحفر.

•  نظام الحفر البحري—سلسلة أتش أتش لنظام الحفر البحري TIGER Series هو الحل بسعر معقول وسهل الاستخدام للحفر البحري. وكذلك فإن جهاز مضخة Quintuplex المستخدم في الحفر قادر على دعم مقادير كبيرة من انبعاثات الغاز ومعدل التدفق السلس بدون وسادة التفريغ الهوائية.

•  بناء منصة الحفر البحري — رافعة أتش أتش النقالة، هونغ هاى، لديها قدرة رفع تبلغ 22،000  طن تسمح لساحة شركة أتش أتش لبناء منصات الحفر البحري ببناء من 6 إلى 10 منصات في وقت واحد. وعلى هذا النحو، سيتم خفض وقت البناء إلى حد كبير وسيتم تحسين الربحية بشكل كبير أيضا.

نظام الحفر البري – يتم تضمين عدة قطع من المعدات ذات الكفاءة العالية في النظام. منصة الحفر 1500HP هي منصة حفر مركزية مؤتمتة بالكامل وتعمل من دون مشغل بشري من خلال غرفة تحكم الحفار. ولدى مضخة  Light Triplex  قدرة توزيع أكبر بكثير وأخف وزنا بكثير من المضخات التقليدية. وتستخدم مضخة Top Drive  بنية تكامل ميكانيكية وكهربائية، في حين أن المحرك يقود المحور الرئيسي مباشرة. وينتج هذا التركيب البسيط تخفيضا في معدلات التوقف عن العمل والصيانة المنخفضة.

•  استكشاف الغاز الصخري – تقدم أتش أتش مفهوم الاستخراج الكلي الذي يدمج عدة أساليب في حل واحد. مضخة التكسير الهيدروليكي ذات الـ 6000 حصان هي أقوى مضخة تكسير في العالم. تقنيتها الكهربائية ذات تحويل التردد تسمح بانبعاثات غازات أكبر وعمليات عالية الطاقة المستمرة. ويعالج خزان المياه المرن قضايا استخدام الأراضي، وإعادة تدوير المياه وحماية البيئة.

Related Post
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق
عدد السكان الشباب في العالم سيصل إلى 1.4 مليار نسمة واشنطن، 16 آب/أغسطس، 2017 /

Leave a Reply

\