سيوينجز تطلق متجر تجزئة جديد

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 22 مايو/ آيار، 2014 / بي آر نيوز واير / — يسر شركة سيوينجز ذات المسؤولية المحدودة  Seawings ، شركة الطيران المائى أو الطائرات البحرية للجولات السياحية الوحيدة في الشرق الأوسط، أن تعلن عن إطلاقها متجر تجزئة جديد في مول دبي. ويعتبر بذلك متجر التجزئة الخامس الذي سيتم افتتاحه جنبا إلى جنب مع متاجر التجزئة الأخري فى مركز دبي التجاري العالمي، و جميرة بيتش ووك، وعالم فيراري ومدينة الجميرة.

Seawings%20launches%20New%20Retail%20Location سيوينجز تطلق متجر تجزئة جديد

Seawings launches New Retail Location

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140522/687544

فمع الزيادة الكبيرة للسياحة في دبي خلال السنوات الثلاث الماضية، توسع سيوينجز نقاط التواصل مع العملاء للعمل على جعل حجز رحلاتهم الجوية أكثر سهولة وأكثر ملاءمة. فوفقا لبيانات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، قُدر عدد السياح الذين زاروا دبي بأكثر من 11 مليون سائح في عام 2013، بزيادة قدرها أكثر من مليون عن عام 2012. وقد تضاعفت السياحة في دبي على مدى العقد الماضي، كما ذكرت الدائرة أن عام 2003 شهد زيارة ما يقل عن خمسة ملايين زائر فقط.

وبمناسبة هذا الاطلاق، قال ستيوارت ويلر الرئيس التنفيذي لسيوينجز، “نحن متحمسون للغاية بشأن إطلاق منفذنا الجديد في مول دبي، ونعتقد أن مول دبي هو واحد من أكبر مناطق الجذب في دبي، وليس هناك شك في أذهاننا أن هذه خطوة أخرى في الاتجاه الصحيح. وستواصل سيوينجز عملية التوسع، ونحن نتطلع لان يكون مول دبي جزءا من نجاح حاضرنا ومستقبلنا “.

وبالتزامن مع إطلاق منفذ مول دبي، تقدم سيوينجز عروضا ترويجية خاصة للضيوف، حيث تقدم عرضا لتحليق الاطفال مجانا Kids Fly Free  الذي تستمر صلاحيته طوال شهر مايو/ أيار لكل عملائها من الفئة الفضية. ويؤهل كل من يشتري تذكرة للبالغين حتي تاريخ 31 مايو/ أيار للحصول على تذكرة مجانية واحدة للأطفال تحت سن الحادية عشرة. وتوفر الشركة أيضا عرض الطيران وتناول الطعام Fly and Dine للرحلات خلال شهر رمضان المبارك. ويشمل هذا العرض جولة بطائرة سيوينجز المائية ، يليها إفطار لذيذ عند غروب الشمس. جميع العروض تخضع للشروط والأحكام. يستطيع الضيوف حجز جولاتهم عن طريق البريد الإلكتروني reservations@seawings.ae أو بالاتصال على +971-8070708.

نبذة عن شركة “سيوينجز”:

بدأت سيوينجز، الشركة ذات المسؤولية المحدودة، التشغيل بطائرة واحدة وحفنة من العاملين واليوم تشهد الشركة نموا حيث تمتلك ثلاث طائرات برمائية من طراز سيسنا 208 كارافان واكثر من 70 موظف.
وتترك خبرة سيوينجز ضيوفها فى رهبة حيث يتم التحليق بهم على ارتفاع 1500 قدم فوق المعالم العالمية الاكثر شهرة وتترك ذكريات تستمر مدى الحياة . وتقدم ما يصل الى 16 رحلة يوميا تغادر رحلة كل 30 دقيقة، وتتيح أيضا اختيار خيارات الرحلات المختلفة، وتقدم سيوينجز خدماتها لمن يريد من الافراد والجماعات والشركات والحوافز والسياح والمقيمين.
للحجز رجاء الاتصال على +971-8070708 أو reservations@seawings.ae.

للحصول على المزيد من المعلومات، رجاء الاتصال على:
دارين برويز
اتصالات الشركات
دبي ، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +971-8070708
بريد ألكتروني: corpcom@seawings.ae
الموقع الألكتروني: http://www.seawings.ae

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140522/687544

المصدر: سيوينجز ذات المسؤولية المحدودة

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة فى 25 أبريل 2013/ بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان –
دبى، دولة الإمارات العربية المتحدة، فى 26 فبراير / شباط / 2013 / بى آر
شركة الامتياز المتخصصة في الإشارات، الرسوم والاتصالات المرئية ستنمي حضورها في مالطا وإيطاليا واليونان كارولتون،

Leave a Reply

\