سيليولاريتي إنك تسرع اكتشاف المشيمة والمنصة العلاجية

  • شركة التقنية البيولوجية الجديدة تسرع تقديم الابتكارات التحويلية في علاجات السرطان، الأمراض التنكسية، والتجديد الوظيفي
  • المساهمات المالية، أكثر من 200 براءة اختراع صادرة ووشيكة، الأصول ما قبل السريرية والسريرية والمنتجات التجارية التي تم الحصول عليها من شركات بما في ذلك شركة سيلجين، سورينتو ثيرابيوتيكس (نازداك: SRNE)، يونايتد ثيرابيوتيكس (نازداك: UTHR)، وهيومن لونغجيفيتي إنك.

وارين، نيو جيرزي، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سيليولاريتي إنك، وهي شركة تقنية بيولوجية تم تأسيسها حديثا، اليوم عن تسريعها لإنتاج علاجات تجديد الخلية والأنسجة لتلبية احتياجات طبية غير ملباة بإسهامات من العديد من شركات الأدوية، بما في ذلك سورينتو ثيرابيوتيكس، يونايتد ثيرابيوتيكس وهيومن لونغجيفيتي ومستثمرين رواد.

وقد تم إنشاء سيليولاريتي من خلال مساهمات ملكية فكرية واسعة، وأصول المرحلة السريرية والبحوث الأساسية والسريرية، وخبرة التطوير، بما في ذلك:

  • العديد من الأصول السريرية في المرحلة المناعية للأورام وأصول الطب التجديدي وخط أصول ما قبل المرحلة السريرية
  • منصة علاجات مناعية خلقية خاصة (“يسهل الوصول إليها”)
  • أكثر من 200 براءة اختراع صادرة ووشيكة في علاج بالخلايا، أيه بي قوي للخلايا الجذعية المشيمية
  • هياكل أجسام مضادة بشرية سي أيه آر كاملة
  • برامج إند جاهزة مشتركة CD38 مناعية ضد الأورام
  • منتجات التجدید الوظیفي للمرحلة التجاریة Biovance® وإنتيرفيل وأصول الخطوط
  • خزان LifeBankUSA للخلايا الجذعية مع خبرة تشغيل لعقدين من الزمن

وإذ تأسست على أساس العمل الرائد للدكتور روبرت الحريري، في العلاجات الخلوية المستمدة من المشيمة البشرية والمواد الحيوية، فإن قدرة سيليولاريتي على شراء الخلايا الجذعية المشيمية، وهندسة العلاجات المحتملة، ونشر العلاجات المحتملة، تؤهلها لتسخير إمكانات المشيمة البشرية والعمل على طول سلسلة القيمة بأكملها.

ويقول الدكتور روبرت جي الحريري، الرئيس التنفيذي لشركة “سيليولاريتي”: “تشكلت سيليولاريتي كنموذج جديد للتكنولوجيا الحيوية وتم تصميمها لتطبيق الخبرة اللازمة لتسخير منصة اكتشاف المشيمة لدينا عبر مجموعة من الاحتياجات الطبية غير الملباة. وبدعم من مستثمرينا، نقوم بتجميع تكنولوجيا الطب التجديدي المثبتة والخبرة بهدف تطوير العلاجات التحويلية للأمراض القاتلة والمستعصية. جدير بالذكر أن الدكتور الحريري شغل مناصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سيلجين سيليولار ثيرابيوتيكش ومؤسس شركة أنثروجينيسيس التي استحوذت عليها سيلجين في العام 2002. كما أن الدكتور الحريري هو أيضا المؤسس المشارك لشركة هيومن لونغجيفيتي إنك.

ويستغل تشكيل سيليولاريتي الأساسي اكتشاف مكونات الخلية الجديدة النشطة بيولوجيا في المشيمة البشرية التي تبشر بإمكانات علاجية واسعة. وستعتمد سيليولاريتي على هذه الاكتشافات الخاصة والقابلة للتطوير التي يتم الحصول عليها من المشيمة البشرية بعد الولادة – وهي مصدر أخلاقي ومتجدد من المواد الحيوية القابلة للاستخدام. ويركز برنامج التطوير لدى سيليولاريتي على منصة خيفي، مستفيدة من الخلايا التي يمكن الوصول إليها سريريا، والخلايا القادرة على المناعة والمواد الحيوية من مجموعة متنوعة من السكان من متبرعات موافقات على استعمال مشيماتهن.

وقال الدكتور أندرو فون إشنباخ، وهو من الأعضاء المؤسسين لمجلس إدارة سيليولاريتي والمدير السابق لإدارة الغذاء والدواء الأميركية، ومدير المعهد الوطني للسرطان، “إن العمل الرائد لمؤسس سيليولاريتي بوب الحريري قد أطلق العنان للخصائص الفريدة للخلايا الجذعية المستمدة من المشيمة التي تجدد الأمل في إنتاج علاجات آمنة وفعالة للأمراض التنكسية الأكثر تحديا.” وأضاف الدكتور فون إشنباخ “سيليولاريتي بتركيزها على تسريع الابتكار في الطب التجديدي يمكن أن تصبح المحفز الرئيسي للعلاج الخلوي لمعالجة العديد من الاحتياجات الطبية غير الملباة في العالم”.

وقال الدكتور هنري جي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سورينتو ثيرابيوتيكش: “نحن متحمسون جدا للمشاركة في إنشاء سيليولاريتي مع الدكتور الحريري وفريقه العلمي وكذلك شركات الأدوية الحيوية الرائدة عالميا، مثل سيلجين، هيومن لونغجيفيتي إنك ويونايتد ثيرابيوتيكس. إن الإمكانات العلاجية التجددية في علاج مجموعة واسعة من الحالات التنكسية المزمنة معروفة جيدا، ونحن نرى أوجه التآزر الهامة في مجال الأورام وإمكانية تعزيز كفاحنا ضد السرطان الخبيث. وسوف تساعد التكنولوجيات والأصول والموارد من سيليولاريتي في تقدم برامج سورينتو الخلوية العلاجية المحتملة وتحويل العلاجات الخلوية الذاتية إلى علاجات خلوية في متناول الجميع ويمكن الوصول إليها “.

* إنتيرفيل هي علامة تجارية مسجلة لشركة أليكو بيوميديكال إنك

حول شركة سيليولاريتي

سيليولاريتي، ومقرها في وارن، نيو جيرزي، هي شركة تكنولوجيا حيوية لديها تقنيات خاصة متطورة وملكية فكرية تركز على تسخير قوة المشيمة. وتتألف محفظة أصولها الطبية من أكثر من 200 براءة اختراع صادرة أو وشيكة، فضلا عن أصول ما قبل المرحلة السريرية والسريرية بما في ذلك هياكل سي أيه آر لمنتجات سي أيه آر – تي/إن كي الخيفي، تراخيص لأكثر من 100 أصل علاج مناعي، وأعمال حيوية للمرحلة التجارية في التجديد الوظيفي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.celularity.com. تابعوا سيليولاريتي على وسائل الاعلام الاجتماعية على: @Celularity

حول يونايتد ثيرابيوتيكس

United Therapeutics Corporation  هي شركة التكنولوجيا الحيوية التي تركز على تطوير وتسويق المنتجات المبتكرة لتلبية الاحتياجات الطبية غير الملباة للمرضى الذين يعانون من حالات مرضية مزمنة وتهدد الحياة.

حول سورينتو ثيرابيوتيكس

سورينتو هي شركة صيدلانية بيولوجية مركزة على الأجسام المضادة والمرحلة السريرية تقوم بتطوير علاجات جديدة لأمراض المناعة والأورام والالتهاب والأمراض المناعية الذاتية. وتشمل المنتجات الرئيسية المرشحة لسورينتو العلاجات المناعية التي تركز على علاج كل من الأورام الصلبة والأورام الخبيثة الدموية، فضلا عن منتجات معالجة الألم في المرحلة المتأخرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://sorrentotherapeutics.com.

حول هيومن لونغجيفيتي إنك

هيومن لونغجيفيتي إنك هي الشركة القائمة على الجينوم والمعلومات الصحية التي تنتج أكبر قاعدة بيانات في العالم وأشملها من الجينوم الكامل، والبيانات النمطية الظاهرية والسريرية. وتقوم الشركة بتطوير وتطبيق الحوسبة وتعلم الآلة على نطاق واسع لابتكار الاكتشافات الجديدة من أجل إحداث ثورة في مجال الصحة. وبالإضافة إلى الجينوم الكلي HLIQ  وعلم الأورام HLIQ ، تتضمن أعمال الشركة أيضا أتش أل آي هيلث نيوكلياس، وهي مركز بحوث سريرية مدفوع بالجينوم يستخدم تحليل كامل التسلسل الجينومي، والتصوير السريري المتقدم والتعلم الآلي المبتكر، إلى جانب المعلومات الصحية الشخصية المنسقة، لتقديم الصورة الأكثر اكتمالا للصحة الفردية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.humanlongevity.com أو http://www.healthnucleus.com.

اتصالات الإعلام:
سيليولاريتي
أوليفيا غودمان
هاتف: 1597-715 212
olivia.goodman@finnpartners.com

سورينتو ثيرابيوتيكس، إنك
أليكسيس ناهاما، دي في أم
هاتف:4120-203 858
anahama@sorrentotherapeutics.com

Related Post
Global testing and inspection service provider employs new technology for cyber security testing of vehicles
World’s Largest Industry Event to Highlight Cutting-Edge Advertising Equipment GUANGZHOU, China, Sept. 20, 2017 /PRNewswire/
من بين 22 باحثا، اختيار أول مرشحين روس يتوقع فوزهم بسبب الاقتباسات من أبحاثهم العلمية