سنغافورة تنشر حل المصادقة الخاص بشركة Gemalto لتأمين الوصول إلى الخدمات الحكومية الإلكترونية

تعلن شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) عن نشرها لحل المصادقة Coesys eGov Authentication Serv في سنغافورة ، والذي يوفر مصادقة تعتمد على عاملين (2FA) وتشفيراً متكاملاً لكلمات المرور من أجل تأمين تسجيل الدخول إلى بوابة الوصول الشخصي السنغافورية  (SingPass) يساعد حل المصادقة في توفير أمن أفضل لمستخدمي SingPass عند وصولهم إلى الخدمات الحكومية الإلكترونية المشتملة على بيانات حساسة.

وكجزء من عملية تسجيل الدخول الجديدة المعتمدة على خطوتين، يتعين على المستخدمين إدخال كلمة مرور لمرة واحدة (OTP) بالإضافة إلى رقم هوية المستخدم وكلمة المرور على بوابة SingPass. وبحلول نهاية عام 2016م، سوف يتطلب أكثر من 60% من خدمات الحكومة الإلكترونية أن يلجأ المستخدمون إلى طبقة إضافية من التحقق، بما يوفر درجة أكبر من الأمان للمواطنين والحكومة على حد سواء.

جدير بالذكر أن خادم Coesys eGov Authentication Server من شركة Gemalto، يدعم مجموعة عريضة من أساليب المصادقة، بما في ذلك رموز الأجهزة و الهواتف الجوالة. كما إنه متوافق مع جميع المعايير المفتوحة وسهل الاندماج مع الحلول الحالية داخل إطار الحكومة الإلكترونية.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال مايكل أو، رئيس منطقة جنوب آسيا واليابان لدى شركة Gemalto “لا تزال الاختراقات الأمنية عبر أنحاء العالم تعرض ملايين السجلات للخطر، وتمثل منها سرقة الهوية ما نسبته 75%. وتابع “إن حل المصادقة من Gemalto سوف يزيد من صعوبة سرقة الهويات، بما يسمح للمواطنين بالتمتع بوصول آمن إلى خدماتهم الحكومية الإلكترونية”.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

[1] من خلال الشركاء والشركات التابعة للحكومة السنغافورية.

[2] https://www.singpass.gov.sg/singpass/common/about

[3] http://www.gemalto.com/press/Pages/Gemalto-Releases-Findings-of-First-Half-2015-Breach-Level-Index.aspx

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
105937046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
ريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Related Post
احتفظت جي فور اس بعقد توفير امن على مدار الساعة الى الموظفين والركاب في مطار
أورلاندو، فلوريدا، 4 أكتوبر 2017م (GLOBE NEWSWIRE) – أعلنت اليوم شركة Radixx International، الرائدة في
تدعيم أمن التشفير والمعاملات للمؤسسات المالية  دبي، الامارات العربية- 4 أكتوبر 2017 – أعلنت اليوم