سندات سنتور للموارد الطبيعية تفوز بجائزة “أفضل سندات دخل ثابت في الشرق الأوسط وإفريقيا” في جوائز الأعمال لعام 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 نوفمبر 2015/PRNewswire — اختيرت سندات سنتور للموارد الطبيعية للفوز بجائزة “أفضل سندات الدخل الثابت – الشرق الأوسط وإفريقيا” في إطار حفل جوائز الأعمال لعام 2015 الذي تستضيفه شركة ويلث آند فاينانس إنترناشيونال. والذي شهد إشادة وتكريمًا للشركات الناجحة وجيدة الإدارة والتي تحظى بالتقدير. تأتي هذه الجائزة عقب العديد من جوائز التقدير التي تلقتها مؤخرًا الشركات الأخرى التابعة لمجموعة سنتور.

Centaur Asset Management Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150128/727395 )

تحتفي جوائز الأعمال لعام 2015 بالشركات التي استخدمت أساليبها المبتكرة ونتائجها المتميزة من أجل تغيير الطريقة التي يُنظر بها إلى صناعتها، وكذلك إدراك تفوقها في مجال المنافسة الخاص بها. وفي هذا الصدد، اختارت هيئة من الحكام المستقلين من خبراء الصناعة الفائزين وكذلك قائمة المرشحين لجوائز الأعمال لعام 2015.

وفي معرض تعليقه على الجائزة، صرح السيد فرانكلين كونيلان مدير تطوير الأعمال بشركة سنتور لإدارة الأصول – مكتب دبي – قائلاً

“لقد فازت مجموعة سنتور بالعديد من الجوائز؛ بدءًا من جائزة صندوق التحوط التمويلي القانوني لعام 2015، ثم جائزة التقدير باركلي هيدج للتميز #1 (يونيو 2015)، ثم جائزة صندوق التحوط الأكثر ابتكارًا لعام 2015؛ وذلك ليس إلا بعض من كل. بيد أن هذه الجائزة هي إنجاز عظيم بالنسبة لنا، إذ أنها الجائزة الأولى التي تنالها سندات سنتور للموارد الطبيعية. تمثل سندات سنتور للموارد الطبيعية واحدة من سلسلة سندات أصدرتها سنتور خلال عام 2015. وعليه، فنحن نفخر بالتقدير الذي حظينا به من خلال هذه الجائزة، وهو الأمر الذي يثبت أن سندات سنتور تتصدر الابتكارات فيما يتعلق بالسندات/سندات الدين والاستثمارات. إن هذه الجائزة هي برهان على جهودنا الدؤوبة لإثبات إمكانات سنتور في فئات الأصول البديلة وعبر كل من الاختصاصات القائمة والناشئة.”

ومن المعروف أن شركة سنتور لإدارة الأصول المحدودة هي ‘قسم الوساطة’ لإدارة الأصول والاستثمار في مجموعة سنتور القابضة المحدودة، وهي متخصصة في تقديم الحلول الاستثمارية للأفراد والمستشارين وعملاء الصندوق الفرعي الاستشاري والمؤسسات.

كما يعمل فريق الاستثمار في سنتور لإدارة الأصول على تقديم استراتيجيات الاستثمار، والهيكلة، والمشورة، والإدارة المستمرة، أو الخدمات الاستشارية؛ مع التركيز بشكل خاص على فئات الأصول المتنوعة والفرص الاستثمارية غير المترابطة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.centaurasset.com

إخلاء مسؤولية
هذا البيان الصحفي لغرض المعلومات فقط. لا ضمانات أو إقرارات أو تعهدات أو كفالات، صريحة أو ضمنية، من جانب سنتور و/أو سنتور لإدارة الأصول و/أو مجموعة سنتور و/أو من مديريهم أو مسؤوليهم أو شركائهم أو حاملي الأسهم أو أعضائهم أو مزودي الخدمات بشأن دقة أو اكتمال المعلومات أو وجهات النظر المتضمنة في هذا البيان الصحفي ولا مسؤولية تقع على هؤلاء المذكورين سلفًا بشأن دقة أو اكتمال أي معلومات أو وجهات نظر أو أراء متضمنة في هذا البيان.

هذا البيان الصحفي لا يشكل نشرة اكتتاب أو نشرة تمهيدية أو عرضًا أو دعوة أو ترويجًا لبيع السندات/سندات الدين أو لبيع الأسهم الخاصة بسنتور و/أو سنتور المحدودة لإدارة الأصول و/أو مجموعة سنتور و/أو أي من فروعهم كما أنه لا يجب أن يفسر على أن يكون جزءًا من أي استثمار أو مشورة ضريبية. ولا يجب أن يستخدم او يعتبر لأغراض أي عرض للبيع أو ترويج لبيع السندات/سندات الدين أو لشراء الأسهم في سنتور و/أو سنتور المحدودة لإدارة الأصول و/أو مجموعة سنتور و/أو أي من فروعهم في أي صلاحية قضائية أو أي ظروف يكون فيها مثل هذا العرض غير قانوني أو غير مرخص. هذا البيان الصحفي لا يستهدف الاشخاص الذين يعيشون في دولة يكون فيها مثل هذا العرض أو الترويج غير مرخص أو لأي شخص يكون من غير القانوني له أن يقدم أي عرض لبيع أو ترويج لبيع أو شراء السندات/سندات الدين أو لشراء الأسهم في سنتور و/أو سنتور المحدودة لإدارة الأصول و/أو مجموعة سنتور و/أو أي من فروعهم.

ملاحظات للمحررين

نبذة عن مجموعة سنتور
سنتور القابضة المحدودة، (“سنتور“) هي شركة استثمارية قابضة عالمية، لها اهتمامات وشركات محافظ واستثمارات تتراوح بين إدارة الأصول وإدارة الثروات والأسهم الخاصة ورأس المال الاستثماري والتعدين والموارد الطبيعية والاستثمارات الزراعية. ولديها مكاتب في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وجنوب إفريقيا، وبرمودا، وناميبيا، والولايات المتحدة الأمريكية.

شركة سنتور لإدارة الأصول المحدودة هي ‘قسم الوساطة’ لإدارة الأصول والاستثمار في مجموعة سنتور، متخصصة في تقديم الحلول الاستثمارية للأفراد والمستشارين وعملاء الصندوق الفرعي الاستشاري والمؤسسات.

كما يعمل فريق الاستثمار في سنتور لإدارة الأصول على تقديم استراتيجيات الاستثمار، والهيكلة، والمشورة، والإدارة المستمرة، أو الخدمات الاستشارية؛ مع التركيز بشكل خاص على فئات الأصول المتنوعة والفرص الاستثمارية غير المترابطة.

ويشار إلى سنتور والشركات التابعة لها وشركات المحافظ و/أو الاستثمارات مجتمعين، بـ “مجموعة سنتور” عند الاقتضاء.

المصدر: سنتور لإدارة الأصول

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من