سفير السماء الثقافي

دبي، الإمارات العربية المتحدة فى 25 أبريل 2013/ بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان –

تعلن سيوينجز عن تعاونها مع علي آل سلوم صاحب برنامج اسأل علي

تعرب سيوينجز عن سعادتها الغامرة وهى ترحب بالخبير الثقافى والكاتب الشهير علي آل سلوم كسفير للشركة فى فرعها بالامارات .
يعد على آل سلوم ، بصفته مؤسس للموقع الالكترونى “اسأل على”/ AskAli.com/ ،وهو أول بوابة معلومات ثقافية على الانترنت فى دولة الإمارات العربية المتحدة وككاتب لأول دليل ارشادي صغيرعن مدينتي أبوظبي ودبي بقلم كاتب اماراتي، مصدرا لإلهام الكثير من الشباب الإماراتي.

ويشتهر على آل سلوم بالقائه خطب حماسية حول الثقافة والعادات والتقاليد الخليجية بأسلوب مميز يضرب بجذوره العميقة في الثقافة العربية ، مع لمسة عصرية ورسالة عالمية.

وقال ستيوارت ويلر، المدير التنفيذي لشركة سيوينجيز في كلمته ” تشعر شركة سيوينجيز بالفخر لقيامها باستعراض الفنون ، والهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية ونمط الحياة لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال جولاتها السياحية ، وسيعزز التعاون مع علي آل سلوم هذا الهدف بصورة اكبر. حيث انه على آل سلوم شخص مولع وشغوف بالسفر. ولديه وعي ثقافي عميق ومعرفة فريدة بالثقافة الخليجية مما يجعله اختيارمثالي لشركة سيوينجيز لتبادل وجهات النظر الثقافية وتعريف السياح بدولة الإمارات العربية المتحدة “.

وقال على آل سلوم في كلمته ” كنت دائما مفتونا بالطيران ورؤية أماكن جديدة فى بلدي والمنطقة من وجهة نظر مختلفة مثل السماء، لذا ستكون مشاركتى فى هذا التعاون مع سيونيجز شرف كبير لى كما اتطلع لزيادة الوعي حيال زيارة أماكن مختلفة من دولتنا الجميلة عبر الرؤية التي تقدمها سيونيجيز “.

و قريبا سيقوم على آل سلوم بالترويج سيوينجيز عبر موقعه على الانترنت،و صفحته على الفيسبوك، وتويتر و إينستاجرام . ولكنه سيظل محافظا على مصداقيته وأمانته . وتهدف الحملة الترويجية عبرالوسائل الاعلامية المتعددة الى تزويد متابعي على آل سلوم بمعلومات عن خدمات وخبرة سيوينجيز.

لاستعراض جولة سيوينجيز الكلاسكية في دبي من قبل علي آل سلوم يرجى زيارة الموقع الالكترونى http://www.youtube.com/watch؟v=t481K9_59fw

نبذة عن شركة “سيوينجز”:

تأسست الشركة فى عام 2007، وتعد سيوينجز إل إل سى” شركة الطيران المائى الوحيدة فى الإمارات العربية المتحدة. ويتكون اسطولها من ثلاث طائرات مائية من طراز “سيسنا 208 أمفيبوس” تقدم للركاب منظورا ملهما ومضيئا بشأن الآفاق التى تتميز بها الإمارات: دبى وأبو ظبى ورأس الخيمة والفجيرة.

وتبدأ تجربة “سيونيجز” بإقلاع مائى مثير ثم تحلق الطائرة على ارتفاع ألف قدم على تضاريس خلابة للمدينة سواء الطبيعية أو الصناعية ثم تختتم بهبوط بارع فى المياه لتنتهى بذلك الرحلة التى لن تمحى أبدا من الذاكرة.
لمزيد من المعلومات حول سيوينجيز يرجى زيارة الموقع الالكترونى:

http://www.seawings.ae

نبذة عن علي آل سلوم المعروف باسأل علي /

a.k.a Ask Ali

يعتبر علي آل سلوم واحدا من أسرع نجوم الإعلام والمتحدثين العامين صعودا في الخليج. ولقد ألقى أحاديثه التي تهتم بالحوار بين الثقافات الى المئات من جماعات رجال الاعمال. ويصل برنامجه التلفزيوني ” اسأل علي ” الى الآف من الجماهير، وبالمثل صفحته على الصحيفة الوطنية كل يوم جمعة. ولعمله كسفير للثقافة والسياحة، اختارته مجلة “أهلا” أفضل شخصية بين الرجال في عام 2010 وتم ترشيحه مرتين ضمن قائمة المائة رجل الاكثر جاذبية (HOT100) للشخصيات في دولة الإمارات العربية المتحدة فى عامى 2010 و 2011. واعتبرته مجلة تايم آوت دبي واحدا من بين اربعين بطلا محليا فى عام 2008.

http://www.alialsaloom.com/PressMedia/Full_Bio.pdf

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال
Shweta Pednekar
Corporate Communications
Seawings
هاتف: +971-56-170-4601
البريد الإلكتروني: shweta@seawings.ae

المصدر : شركة سيوينجيز

Related Post
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 22 مايو/ آيار، 2014 / بي آر نيوز واير /
دبى، دولة الإمارات العربية المتحدة، فى 26 فبراير / شباط / 2013 / بى آر
بنغالور وواريت، نيوجيرسي، 14 أغسطس 2017/ PRNewswire-FirstCall/ — كذلك أُطلق على الشركة اسم “النجم الصاعد”

Leave a Reply