سبيناكر سبورت تعلن عن نتائج أدائها للنصف الأول من العام 2017

تواصل احتلالها موقع الشركة الأسرع نموا الموفرة لدعم الطرف الثالث لتطبيقات أوراكل وساب والخدمات المدارة

دنفر، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سبيناكر سبورت، الشركة العالمية الرائدة الموفرة لدعم الطرف الثالث والخدمات المدارة لأوراكل وتطبيقات الشركات ساب، اليوم عن نتائج أدائها للنصف الأول من العام المالي 2017 المنتهي في 30 حزيران/يونيو، 2017. وأعلنت الشركة عن نمو سنوي قياسي للمبيعات الجديدة بلغ 41.2 بالمئة فيما ارتفع عدد عملائها حتى ذلك التاريخ إلى 900 عميل في 103 بلدان.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_d2qp7fk4/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/538443/Spinnaker_Support.jpg

وقال مات ستافا، الرئيس التنفيذي لشركة سبيناكر سبورت: “بفضل حجم شركتنا وخفة حركتها وقابليتها للتوسع ووصولها العالمي، يمكننا صيانة أي نظام ساب أو أوراكل حيوي المهمة لأي منظمة بأي حجم. ويستفيد أكثر من 900 عميل عالمي من مجموعة الخدمات الحائزة على الجوائز لدينا لتقليل التكلفة والتعقيد، وتحسين أداء التطبيقات، وتعزيز الابتكار والهجرة السحابية. ويعترف على نطاق واسع بسبيناكر سبورت على أنها شركة تقدم خدمة الدعم للعملاء بطريقة تحترم الملكية الفكرية لعمالقة مصنعي البرمجيات.”

أبرز ملامح أداء النصف الأول للعام 2017

  • بلغ صافي نمو المبيعات الجديدة نسبة 41.2٪، بما في ذلك الخدمة والدعم لجميع خطوط إنتاج أنظمة ساب وأوراكل
  • تحقيق نمو بنسبة 57.7٪ في تقنيات أوراكل (ديتابيس وفيوجن ميدلوار) من صافي المبيعات الجديدة، وهو ما قاده توقيع العديد من العقود الكبيرة لدعم قواعد البيانات والخدمات المدارة
  • العملاء الجدد الذبن وقعوا عقودا جديدة مع الشركة في هذه الفترة يتضمنون إنترجن سيرفيسز، أوكسفورد إنسترومنتس، أفينيون غروب، أدفانتيست، جامعة ييل، وأبحاث السرطان في المملكة المتحدة
  • تم توقيع عقود جديدة مع شركة البيانات والتحليل الرائدة في العالم، ومع شركة دارة استثمارات لديها مكاتب في أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا كما و310 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة؛ وشركة منتجات استهلاكية قيمة أصولها 5.8 مليار دولار
  • أصبح الربع الثاني الربع الرابع والثلاثين على التوالي الذي يتميز بالنمو والربحية للشركة

عملاء راضون ويحتفظ بهم

كما تم تسجيله في المسح الأخير، ارتفع مستوى رضا العملاء بشكل عام عن سبيناكر سبورت إلى 98.6٪. وقد اجتذب المسح عددا قياسيا من المشاركين، وحصلت الشركة على درجات عالية على جودة الخدمة، ووقت الاستجابة، والمعارف الوظيفية والفنية للموظفين. وأظهر الاستطلاع أيضا أن 99.2٪ من المستطلعين يوصون باستخدام خدمات سبيناكر سبورت لمستخدمين / شركات أخرى.

ويقول كريغ أونور، مدير تقنية المعلومات في شركة بي إي سيستمز إنترناشونال: “لقد عملت مع الكثير من شركات الخدمات لأكثر من 30 عاما، وفريق سبيناكر سبورت هو أفضل ما رأيته على الإطلاق. سبيناكر سبورت تستجيب فورا لطلباتنا وتعمل عليها حتى الانتهاء، وهم يعرفون أنظمتنا أفضل بكثير مما نعرفها نحن، ونقطع الميل الإضافي للمساعدة أينما كانوا”.

جوائز وشهادات جديدة

  • تم تكريم الشركة كفائزة بجائزة 2017 ستيفي الذهبية لقسم خدمة العملاء للعام
  • سميت واحدة من الشركات الـ 10 الأكثر قيمة من بين مقدمي حلول ساب 2017 من قبل مجلة إنسايتس سكسس
  • حصلت على جائزة أفضل مكان عمل للعام 2017 من قبل دنفر بوست للسنة الثانية على التوالي
  • حصلت على شهادة بموجب معايير ISO 9001:2015 الجديدة

دخول أسواق جديدة

  • في نيسان/أبريل من العام 2017، افتتحت الشركة مكتب مبيعات وعمليات محلية في سيؤول، كوريا الجنوبية، ويعمل به موظفون محليون، وواصلت التوسع العالمي الجريء في الأسواق الناشئة. يذكر ان مكتب سيؤول هو المقر الاقليمى لعمليات سبيناكر سبورت لشمال شرق اسيا الذي يضم كوريا الجنوبية واليابان والصين. ووقعت شركة سبيناكر سبورت عقودا مع شركتين معترف بهما مقرهما في كوريا وتتوقع توقيع عقود مع أكثر من 10 عملاء جدد من عملاء ساب وأوراكل بحلول نهاية العام. وقد تضاعف عدد موظفيها المحليين أربعة أضعاف وواصل برنامجها الخاص بالشركاء التوسع.
  • في النصف الأول من العام 2017، واصلت سبيناكر سبورت التقدم في دخول الشرق الأوسط، وتوقيع عقود مع عملاء جدد في المملكة العربية السعودية (شركة أسمنت القصيم) وفي دبي والبحرين.

حول سبيناكر سبورت

سبيناكر سبورت هي الشركة الأسرع نموا الرائدة في العالم المزودة لدعم الطرف الثالث، الخدمات المدارة، والاستشارات للشركات التي تستعمل برمجيات ساب وأوراكل. ويكسب عملاء سبيناكر سبورت خدمة أكثر شمولية واستجابة، ويوفرون ما متوسطه 62% من نفقات الدعم سنويا، ويستطيعون بفضل خدماتها مواصلة استعمال إصدارات برمجياتهم لفترة لا نهاية لها. وتتضمن مجموعة خدمات سبيناكر سبورت ساب، بزنس أوبجكتس، أوراكل، إي بزنس سويتس، جي دي إدواردز، سايبل، أوراكل ديتا بيس، أوراكل تكنولوجي وميدل وير بروداكتس، هايبيرون، أجايل بي أل أم، أيه تي جي/ إنديكا، وغيرها. لتعلم المزيد عن سبيناكر سبورت، يرجى زيارة http://www.spinnakersupport.com/، أو تابعونا على LinkedIn، Twitter، Facebook، أو  Google+.

الاتصال: ميشيل ويلكينسون، mwilkinson@spinnakersupport.com

Related Post
مومباي، 17 نوفمبر 2017/ PRNewswire/– وفي إطار سعيها المستمر لتقديم أفضل تجربة للعملاء لمجموعة مركباتها،
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير – عرضت شركة