سبيناكر سابورت تواصل التقدم في أسواق الشرق الأوسط

ملبية الطلب المتزايد على دعم تطبيقات ساب وأوراكل العالية الأداء والمنخفضة التكلفة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 28 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — قالت شركة سبيناكر سابورت، الشركة العالمية المزودة لدعم الطرف الثالث والخدمات المدارة والاستشارات لمنتجات تطبيقات برمجيات شركتي أوراكل وساب للمؤسسات، اليوم إنها تواصل بناء الزخم لدى شركات منطقة مجلس التعاون الخليجي.

حتى الآن، قدمت سبيناكر سابورت دعم الطرف الثالث لأربع خمسين (54) مؤسسة تقوم بعمليات في دول مجلس التعاون الخليجي. وبصورة متزايدة، يستكشف الجمهور المحلي والمنظمات الخاصة اعتماد الدعم من أطراف ثالثة لخفض التكاليف، والحصول على دعم أفضل، وإعادة توجيه الإنفاق الذي يركز على مبادراتهم المستقبلية لتكنولوجيا المعلومات مثل الهجرة إلى خدمات الكمبيوتر السحابي.

وقال نايجل  بولان، نائب رئيس أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادي لسبيناكر سابورت، إن “دول مجلس التعاون الخليجي تدفع رسوم دعم وصيانة سنوية أعلى لاثنتين من شركات البرمجيات الكبرى البارزة مع أنها تحصل على انخفاض في مستوى الخدمة. وقد بدأ عدد متزايد من الشركات متوسطة الحجم الأكثر شهرة في المنطقة، والتكتلات بالفعل في الموازنة بين فوائد أخذ ‘عطلة صيانة” من الدعم المقدم من الشركات البائعة. ومثل كثيرين آخرين في جميع أنحاء العالم، فإن مستخدمي ساب وأوراكل في دول مجلس التعاون الخليجي يقاومون محاولات إكراهية للحصول على ترقيات جديدة من البائعين لن تسفر عن عائد مقبول على الاستثمار. وفي كثير من الحالات، فإن عروض البائعين لحدمات السحاب الكمبيوترية تكون غير جاهزة بعد للاستخدام الفعلي. وتعمل سبناكر سابورت مع المؤسسات التي تستخدم برمجيات ساب وأوراكل للمساعدة في توجيههم إلى الخدمات السحابية، في الوقت المناسب والظروف المناسبة “.

يستخدم نهج سبيناكر سابورت المثبت للإطلاق في الأسواق الناشئة الجمع بين البيع المباشر والبيع الذي يقوم به الشريك وقنوات الدعم. ويواصل السيد بولان القول: “سبيناكر سابورت تنشر مزيجا فريدا من دعم الطرف ثالث، الخدمات المدارة، والاستشارات، والخدمات الاستشارية التقنية للحفاظ على عمل البرامج الفنية القديمة وقابليتها للتكيف مع تغير الأعمال في ظل تطور مكونات حزم التكنولوجيا الأخرى. سوق دول مجلس التعاون الخليجي بات ناضجا لهذا التحول، ونحن هنا للمساعدة في التوجيه والدعم على المستوى المحلي “.

وستقوم سبيناكر سابورت بعرض منتجاتها كراع بلاتيني لمؤتمر غارتنر/معرض تقنية المعلومات هذا الأسبوع في دبي الذي يستهدف مدراء تقنية المعلومات. وسينظم الحدث من الثلاثاء، 28 فبراير وحتى الخميس 2 مارس ويتيح لقادة تكنولوجيا المعلومات الحاضرين فرصة لقاء الإدارة العليا لسبيناكر سابورت والعملاء لاستكشاف إمكانية التحول إلى نموذج دعم الطرف الثالث.

  • يوم الأربعاء، 1 مارس، وفي تمام الساعة 11:30 صباحا، سيقدم عميل سبيناكر سابورت سيغون أوينيي دراسة حالة حول كيفية خفض منظمته تكاليف الدعم بنسبة 60٪ بعد التحول إلى دعم الطرف الثالث. السيد  أوينيي هو رئيس تطبيقات الأعمال في  أواندو بي أل سي، وهي أكبر مزود للطاقة في نيجيريا.

حول سبيناكر سابورت

سبيناكر سابورت هو الشركة الأسرع نموا في العالم والمزود الأكثر ثقة لدعم الطرف الثالث، الخدمات المدارة، والاستشارات للشركات التي تستعمل برمجيات ساب وأوراكل في أكثر من 90 دولة.

  • الزبائن الذين يتحولون إلى نموذج سبيناكر سابورت ISO 9001:2008  لدعم الطرف الثالث يحصلون على دعم أفضل بكثير لتطبيقات ساب وأوراكل مع دفع جزء ضئيل من التكلفة. ويشمل الدعم المقدم من الطرف الثالث إصلاحات الشوائب (بما في ذلك كافة التخصيصات)، تحديثات الضريبة والإجراءات التنظيمية العالمية، والاستفسارات العامة والدعم الاستشاري.
  • التطبيقات المخصصة والخدمات التقنية المدارة تقدم إدارة النظام المتخصصة، وضبط الأداء، ومهارات استكشاف الأخطاء وإصلاحها للغوص أعمق في عمليات العميل ومعالجة مجموعة أوسع من القضايا الخاصة بهم.
  • مشاريع الاستشارات الاستراتيجية التي تستهدف على وجه التحديد التحسين والتطوير المستمر لتطبيقات أوراكل وساب للمؤسسات والتكنولوجيات المحيطة بها.

خليط خدمات سبيناكر سابورت للبائع الفردي الوحيد تتضمن SAP, BusinessObjects, Oracle E-Business Suite, JD Edwards, Siebel, Oracle Database, Oracle Technology and Middleware products, Hyperion, Agile PLM, ATG/Endeca، والكثير غيرها. لتعلم المزيد عن سبيناكر سابورت، يرجى زيارة www.spinnakersupport.com، أو الاتصال بـ 1758 8248 20(0) 44+ دوليا، أو 877-476-0576 في الولايات المتحدة/كندا، أو تابعونا على LinkedInTwitterFacebook أو Google+.

Related Post
GLENDALE, California, Nov. 24, 2017 /PRNewswire/ — ExportPortal.com has begun its worldwide search for Country
Highly p ower e fficient SoC d esigned with NB-IoT and GSM/GPRS Connectivity HSINCHU, Taiwan,
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2017 /PRNewswire/ — للعام الثاني على التوالي ماهيندرا كومفيفا