زراعة الأسنان في نفس اليوم في عيادة مونتريال العالمية، عيادة الأسنان الرائدة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 نيسان/ أبريل، 2017 /PRNewswire/ — يستطيع المرضى الراغبون في زراعة الأسنان في نفس اليوم التوجه إلى عيادة مونتريال العالمية، التي تعد عيادة الأسنان الرائدة في دبي. وتقدم العيادة خيار زراعة الأسنان الذي يسمح للمرضى باستبدال الأسنان المفقودة خلال 24 ساعة فحسب، ومن ثم مغادرة عيادة الأسنان مع ابتسامة مضيئة تعلو وجوههم. لقد حان الوقت أخيرًا للمرضى الذين انتظروا طويلاً لشهور وربما لسنوات للتمتع بابتسامة، فقد تتمكن عيادة مونتريال العالمية من تقديم الإجابة التي ينشدونها.

ستسمح زراعة الأسنان في نفس اليوم للمرضى بالاستفادة من العملية ونسيان اضطرارهم للتعامل مع سنة مفقودة، الأمر الذي يصيبهم بالضجر والحرج.

وسبق لعيادة مونتريال العالمية، بخبراتها وتجاربها التي تجاوزت عقودًا عديدة، أن قدمت زراعة الأسنان التقليدية في الماضي. وهو خيار دائم لتعويض الأسنان المفقودة كما أنه مبهج جماليًا. ومع ذلك، ومع تفضيل المرضى الخضوع لجراحة في اليوم ذاته، توفر العيادة للمرضى إجراء زراعة الأسنان في دبي خلال موعد واحد لا يستغرق أكثر من 60 دقيقة. حيث نستعين بأحدث التقنيات في مجال زراعة الأسنان والتي تقدم للمريض حلاً عمليًا وجماليًا للأسنان المفقودة.

ويمكن إجراء عمليات زراعة الأسنان للاستبدال الجزئي والكلي لأطقم الأسنان العلوية والسفلية. وسواء تعلق الأمر بسنة واحدة أو مجموعة أسنان، سيستفيد المريض الذي يعاني من فقدان الأسنان من عملية زراعة الأسنان في نفس اليوم.

وتجدر الإشارة إلى أن زراعة الأسنان الفورية تختلف كثيرًا عن الطريقة التقليدية. حيث تستغرق وقتًا أقل للزراعة والتعافي. ومن خلال استخدام عيادة مونتريال لأحدث المعدات والتقنيات، سيحظى المريض بعملية شاملة لزراعة الأسنان في نفس اليوم للأسنان المكسورة والمتشققة وثغرات وتشوهات الأسنان. وتقدم العمليات التي تجرى في نفس اليوم الطريقة الأسرع للحصول على ابتسامة جميلة.

تعد زراعة الأسنان إحدى خيارات علاج الأسنان الأكثر شيوعًا ويقبل عليها ملايين المرضى حول العالم، حيث إنها تساعد في استعادة الأسنان وتضفي ابتسامة ساحرة على وجوههم. وبطبيعة الحال تساعد زراعة الأسنان في تحويل مظهر المريض، وتزيد من اعتزازه بنفسه وترفع الثقة بداخله. سيستعيد المريض ابتسامته وقدرات المضغ ويحافظ على فصاحته. إنه الحل الأمثل لتحسين صحة الفم والمحافظة على الابتسامة في الوقت ذاته.

نبذة عن عيادة مونتريال العالمية

لدي عيادة مونتريال العالمية في دبي فريق طبي متخصص وطاقم دعم يهدف إلى تمتعك بنمط حياة صحي وصورة ذاتية واثقة. وتقدم العيادة خيارات علاج الأسنان التقليدية والعلاج البديل وتفتخر بتخصصها في فروع طبية لن تجدها في أي مكان آخر بالمنطقة. ويمكنك أن تتمتع باهتمامنا الخاص والرعاية والعناية الشخصية بينما يلبي طاقمنا الطبي المتخصص جميع احتياجاتك مع الاهتمام بالتفاصيل.

ونفتخر بأننا من أفضل عيادات الأسنان في المنطقة ونضمن للمرضى التمتع بعلاج شامل للأسنان والحصول على أفضل الحلول. ونتعهد بتقديم أعلى معايير الجودة والتعامل مع مرضانا بكل الاحترام والود.

للتعرف على المزيد عن زراعة الأسنان في نفس اليوم، تفضل بزيارة موقعنا http://www.montrealintclinic.com/dentistry/dental-implants/، أو اتصل بنا على الرقم 1132-344-04-971 +.

الاتصال:

بي يونيك جروب
5077- 380 -4 -971+
www.beuniquegroup.com/marketing

المصدر: عيادة مونتريال العالمية

Related Post
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين