زالوني تنمي أعمالها في الشرق الأوسط وآسيا المحيط الهادىء

تضيف عملاء في الإمارات العربية المتحدة إلى قائمة عملائها، وتعين موظفا جديدالتوسيع فريقها الموجود في دبي

دورام، نورث كارولاينا، 8 حزيران / يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة زالوني، شركة تجميع البيانات التي كانت أنشأت قاعدة إقليمية لها في دبي بالإمارات العربية المتحدة في العام 2016، عن توسيع فريقها الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا بإضافتها عملاء جددا إلى قطاعات أعمالها في السفر والمواصلات، كما أعلنت عن توظيف راحيل خان في منصب مدير المبيعات الإقليمي  لزالوني.

وقال بن شارما، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة زالوني: “إن بناء حصة السوق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومناطق آسيا والمحيط الهادئ يمثل أولوية قصوى بالنسبة لشركة زالوني، مع نمو أعمالها التجارية في تلك المناطق، واجتذاب مبادرات مثل المدينة الذكية ودبي إكسبو 2020 للاستثمارات.” وأضاف: “نحن نرى فرصة كبيرة لدعم الشركات التي تسعى إلى نشر منصات البيانات من الجيل التالي ونعمل على بناء فريقنا الإقليمي وقاعدة عملائنا”.

راحيل خان، الذي عين مديرا إقليميا للمبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا، يتولى مسؤولية وضع استراتيجية تطوير الأعمال لزالوني واستراتيجيتها السوقية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. وبفضل توليه مناصب قيادية سابقة في شركات بما في ذلك إدجيماتيكس وشركة إنفورماتيكا، يجلب خان أكثر من 20 عاما من الخبرة في توفير حلول إدارة المعلومات للمؤسسات الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال خان “تتمتع زالوني بدور صدارة كبير في مجال تجميع البيانات المدارة، ولهذا فإن هدفي هو تأسيس وجودنا وبناء نظام قوي في هذه المناطق الجديدة.إنني متحمس جدا للانضمام إلى هذه الشركة الشابة والدينامية وأنا واثق من أن زالوني سوف تصبح لاعبا رئيسيا في إدارة تجميع البيانات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومناطق آسيا والمحيط الهاديء.”

زالوني، التي يقع مقرها في ولاية نورث كارولينا، تقدم مجموعة كاملة من برمجيات تجميع البيانات والخدمات عبر قاعدتها الإقليمية للعمليات في دبي، الإمارات العربية المتحدة. ومن بين عملاء زالوني الآخرين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا شركة دو، وهي إحدى أكبر شركات الاتصالات في الشرق الأوسط.

حول شركة زالوني

زالوني، شركة تجميع البيانات، تمكن الأعمال التجارية التي تعمل بالبيانات من خلال مساعدة الشركات على بناء منصات بيانات حديثة مرنة وقابلة للتوسيع. منصتنا القوية لإدارة تجميع البيانات هي مركز متكامل لتقنية معلومات الإدارة والحوكمة للبيانات، وضمان السيطرة على البيانات بسبب التحليلات. وتزود منصة الخدمة الذاتية لدينا للبيانات، ميكا، المستخدمين من رجال الأعمال بقدرة الوصول المباشرة، والمسيطر عليها إلى البيانات مع كتالوغ بيانات بديهي وقدرات إعداد البيانات. لقد عملنا مع عملائنا لبناء تطبيقات الإنتاج الناجحة في العديد من الشركات الرائدة في العالم. لمعرفة المزيد، يرجى زيارةwww.zaloni.com

موارد إضافية:

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تقوم Yellow Door Energy، كشركة استثمارية
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق