« روّاد الأعمال من أجل العالم» يقدم منتدى ريادة الأعمال العالمي World Entrepreneurship Forumجوائزه لعام 2014

ليون، فرنسا، / 22 أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير / –  لقد قدم الملتقي السابع لمنتدى ريادة الأعمال العالمي (WEFO)World Entrepreneurship Forum، الذي يجري حالياً في ليون، الليلة الماضية جوائز لأربعة من روّاد الأعمالالاستثنائيين وذلك من أجل تأثيرهم في المجتمع وقدرتهم على تغيير العالم.

EMLYON%20Business%20School%20Logo « روّاد الأعمال من أجل العالم» يقدم منتدى ريادة الأعمال العالمي World Entrepreneurship Forumجوائزه لعام 2014

EMLYON Business School Logo

http://photos.prnewswire.com/prnh/20141022/712347-a

http://photos.prnewswire.com/prnh/20141022/712347-b

http://photos.prnewswire.com/prnh/20141022/712347-c

الفائزين بالجوائز لعام 2014 هم:

«رائد الأعمال الاجتماعية»، رودريغو باجيو Rodrigo Baggio (البرازيل)

  لقد اعتبرته مجلة تايم واحداً من القوى الرائدة في القرن الواحد والعشرين في أمريكا اللاتينية، لقد أسس هذا «المهوس» بالكمبيوتر والناشط الرقمي لجنة الديمقراطية في تقنية المعلومات (CDI). هذه المنظمة غير الحكومية NGO، مقرها في ريوRio وموجودة في 10 دول، وتعزز الاندماج الاجتماعي لمساعدة الأشخاص الأقل حظا والمحرومين علي الحصول والوصول إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) وتعزز تنمية روّاد الأعمال.

World%20Entrepreneurship%20Forum%20Logo « روّاد الأعمال من أجل العالم» يقدم منتدى ريادة الأعمال العالمي World Entrepreneurship Forumجوائزه لعام 2014

World Entrepreneurship Forum Logo

« رائد الأعمال التعليمية »، برتيل هولت BertilHult (السويد/سويسرا)

لقد أنشأ برتيل البالغ من العمر 23 عاماً، في عام 1965، التعليم أولا (Education First) للبحث عن طرق جديدة وأكثر مباشرة للتعلم. ولقد انشأ أول شركة تعليم خاصة في العالم: 500 من المدارس والمكاتب في 52 دولة، و000 16 موظفاً، و21000 معلماً، و15 مليون شخص من المتدربين في نحو 50 عاما.

« رائد الأعمال التجارية »، ميكي ورينوكا جاجتياني Micky and RenukaJagtiani (الهند)

إن سائق سيارة الأجرة السابق في لندن هو مؤسس تكتل مجموعة لاندمارك Landmark Group والتي لديها محفظة من العلامات التجارية في مجال الأزياء، والالكترونيات الاستهلاكية، والفنادق، والمطاعم، وتجارة التجزئة. زوجته رينوكاRenuka مشاركة بشكل كبير في المجموعة التي يقع مقرها في دبي وموجودة في 18 دولة. وتوظف 000 40 شخصاً وتبلغ مبيعاتها السنوية 4.7 مليار دولار.

Rapalang%20Rabana%2C%20Young%20Entrepreneur%20of%20the%20Year « روّاد الأعمال من أجل العالم» يقدم منتدى ريادة الأعمال العالمي World Entrepreneurship Forumجوائزه لعام 2014

Rapalang Rabana, Young Entrepreneur of the Year – World Entrepreneurship Forum 2014 Awards.

« رائدة الأعمال الشابة »، رابيلانج رابانا RapelangRabana (بوتسوانا)

بعد أن أنهت بالكاد دراستها في جامعة كيب تاون Capetown، قامت بانشاء ييجو Yeigo، وهي الشركة التي تطور تطبيقات المحادثة الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت IP للهواتف النقالة. وهي الرائدة في قطاع الاتصالات، وفي سن عمر 30 سنة فقط، تعتبر رائدة الأعمال الشابةهذه واحدة من نجوم القارة الأفريقية. ولقد أسست مؤخراً إحياء التعلمRekindle Learning، وشرعت في تقديم حلول مبتكرة للتعلم الإلكتروني عن طريق الهواتف النقالة والألواح.

لقد تم إنشاء منتدى ريادة الأعمال العالميWorld Entrepreneurship Forum في عام 2008 من قبل كلية آمليون لإدارة الأعمال EMLYON Business School، وهي واحدة من كليات إدارة الأعمال الرائدة في أوروبا، وشركة KPMG من فرنسا. وقد انضم إليهم في وقت لاحق جامعة نانيانغ التكنولوجية Nanyang Technological University وتنظيم ACE(مجموعة العمل من أجل ريادة الأعمال)، من سنغافورة، وجامعة تشجيانغ من الصين Zhejiang University China والمؤسسات القائمة في ليون.

ولقد كان الهدف الرئيسي لكلية آمليون EMLYON من إنشاءه هو تطوير ريادة الأعمال الاقتصادية والاجتماعية، وإنشاء شركات الأعمال المبتكرة ذات القيمة المضافة العالية، وظهور مدن روّاد الأعمال والطريقة التي يتعلم بها الأشخاص في ريادة الأعمال.

المصدر: كلية آمليون لإدارة الأعمال EMLYON Business School

Related Post
نيويورك، 23 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقد احتفال توزيع جوائز
غوانغجو، الصين، 24 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقد مؤتمر قمة
في معرض السيارات الصيني 2017 جي أيه سي موتور تكشف عن مفهوم السيارة آيسبيس والسيارة

Leave a Reply

\