“ذا وول” القطرية ضمن قائمة “وورد فاينناس 100″

حجزت شركة الجدار للإستثمار والتطوير العقاري القطرية “ذا وول” موقعا متقدما في تصنيف “وورد فايننانس” الذي ينتقي سنويا مجموعة من بين أفضل المؤسسات الاقتصادية الدولية التي توافي معايير الجودة ودقة الإنجاز فضلا عن السمعة الطيبة.

فقد شهدت “وورد فايينانس” العالمية بالموقع الريادي للشركة التي يمتلكها ويديرها رجل الأعمال الأردني اللامع الدكتور نصير شاهر الحمود الذي قاد مؤسسته لهذا الإنجاز.

وحلت “ذا وول” ضمن القائمة المئوية التي تضم عمالقة الشركات العالمية مثل “يونيليفر” و”مايكروسوفت” و” ميونخ ري” وهي أكبر الشركات العالمية في مجالات صناعة المنظفات والبرمجة واعادة التأمين على التوالي، كما انطوت القائمة على عمالقة آخرين مثل “إنتل” و”كيا موتورز” إضافة إلى “غوغل” و”كانون” و”فورد” كما اشتملت على “بي إم دبليو” و” كاتربلر” و”أبل” و” أمازون” وعلامات تجارية أخرى مسيطرة في أسواقها حول المعمورة.

وتضم لائحة “عالم التمويل 100″ أفضل الشركات في العالم في مختلف المجالات، بالإضافة إلى المؤسسات والأشخاص الذين يتولون مناصب قيادية ويلعبون أدواراً هامة في تطوير صناعاتهم. ولا تعتمد اللائحة على النتائج المالية للشركات أو نسب النمو التي تحققها، بل تقيم تميزهم في مجالاتهم بشك أساسي.

وشملت القائمة أيضا شركات مثل “فيسبوك” و”ياهو” جلاسكو سميث كلاين” فضلا عن “أكسا” للتأمين”.

تدخل لائحة “عالم التمويل 100″ عامها الرابع في هذه النسخة وتضم النخبة الجديدة في عالم الأعمال من أشخاص وشركات كان لرؤاهم ومبادراتهم الأثر الأكبر في رسم مسار قطاعات التمويل والأعمال والتكنولوجيا، وقد تم إطلاق هذه النسخة من خلال ملحق خاص بالإضافة إلى عرضها على موقع اللائحة www.worldfinance100.com حيث رصدت ملاحظات ونصائح المنضمين إالى اللائحة ليستفيد منها الآخرون وتلهم جيلاً جديداً من المتميزين وتعمل كمقياس مستقبلي للنجاح في شتى المجالات.

وذكرت “وورد فاينناس” على موقعها الالكتروني في معرض حديثها عن شركة “ذا وول” قائلة إنها من بين أبرز الشركات وأكثرها نمواً في السوقين القطرية والاقليمية، والتي تقدم خدمات عقارية نوعية ومتكاملة وصديقة للبيئة ، كما أنها تراعي في مشاريعها تحقق رسالتها بالمسؤولية الاجتماعية.

وزادت ” بلغت نسبة رضى عملاء ذا وول عن الخدمات التي تقدمها مستوى 100% وفقا للإستطلاعات”، ما يجسد مدى مصداقيتها في تأدية دورها في تلبية متطلبات واحتياجات هؤلاء الذين يستعملون مرافقها ووحداتها السكنية”.

وتتبع “وورد فايننانس” معايير صارمة في انتقاء قائمة الشركات المئة التي تدرجها سنويا ضمن قائمة، وقد احتوت تلك القائمة لعام 2012 عمالقة في مختلف القطاعات مثل “سامسونج” الكورية الجنوبية و”آي تي آند تي” للإتصالات الأميركية ناهيك عن “اليانز” عملاق التأمين الألماني.

وشملت القائمة مؤسسات اقتصادية خليجية مثل الصندوق السيادي الكويتي وعدد قليل من شركات القطاع الخاص.

وأبدى الرئيس التنفيذي لشركة “ذا وول” الدكتور نصير شاهر الحمود سعادته بإدراج شركته ضمن القائمة التي تحوي أكبر العلامات التجارية العالمية، قائلاً إن هذا الإنجاز يأتي ترجمة لتظافر جهود إدارة الشركة والعاملين فيها فضلا عن الثقة التي أولاها المتعاملون معها والذين يؤكدون على الدوام مستوى ولائهم للخدمات التي تقدمها “ذا وول”.

ووعد الحمود بالمضي قدما في تبني أساليب الإدارة الحديثة في شركته لتصبح أكثر قدرة على التماهي والتناغم مع التطورات الاقتصادية ومتطلبات العملاء فضلا عن احتواء المعايير الأخلاقية المتصلة بدورها في سياق المسؤولية الاجتماعية.

وتحرص “ذا وول” على توفير سلسلة خدمات متكاملة لما بعد إبرام عقود التأجير مع المنتفعين من مرافقها، فهي لا تتركهم بعد الاتفاق على بنود تعاقدهم، إذ تتحرى إدامة الصيانة وتحديث الأثاث والمرافق بما ينسج مع رسالتها التي تقدم خلالها راحة العميل على عوامل الربح المادي دونما النظر للأبعاد الأخرى.

وكانت “ذا وول” قد حازت بنهاية ديسمبر كانون الأول الماضي على جائزة مجلة عاصمة التمويل الدولية الصادرة في لندن وذلك نظير النجاحات التي حققتها و تقديرا للقفزات النوعية التي حققتها طيلة السنوات التي أعقبت تأسيسها مطلع العقد الماضي بالعاصمة القطرية، حيث استطاعت تقديم نموذج حداثي فريد في مجال التطوير العقاري المستدام أو المتصل بالثقافة العربية الاسلامية.

وراعت السياسة الاستثمارية للشركة التنوع الديمغرافي الذي يميز السوق القطرية شأنها شأن بقية أسواق دول مجلس التعاون الخليجي التي تتنوع فيها الجنسيات والعرقيات، لذا فقد حرص الحمود على اتباع سياسة مرنة تضمن استيعاب المتطلبات الاسكانية لمختلف تلك الشرائح، مع أخذه بعين الاعتبار البعد الإنساني المتمثل بهوامش العوائد المحدودة التي تقل عن المعدلات السائدة بالسوق.

وكانت مراهنة الحمود على السوق القطرية في محلها، إذ جاءت إنطلاقته بالمجال العقاري بالدوحة قبل 10 سنوات مواكبة لإنطلاق شرارة النهضة العمرانية بالدولة الخليجية التي باتت اللاعب الأكثر أهمية في ميدان صادرات الغاز الطبيعي المسال عالميا، لتستفيد من ذلك عبر نجاحها في بناء مشاريع كبرى وبنية تحتية متقدمة تتوافق مع النجاحات الاقتصادية التي تسجلها بشكل متواتر.

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\