ديفيد أويلو، فريدا بنتو، جبار ريساني، جيمس فري وآشر يجتمعون معا لإنتاج الفيلم الملحمي القصير “فك شيفرة الفارس الأسود” من إنتاج ليفيتي إنترتينمنت غروب وبيبسي

فيلم المغامرات المفعم بالآكشن سيطلق عالميا يوم 17 تشرين الثاني/ نوفمبر — وس أنجلوس، 17 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير / بي آر نيوزواير / — تجمع كل من مرشح جوائز غولدن غلوب ديفيد أويلو، والفائزة بجائزة أس أيه جي فريدا بنتو، ومدير الإنتاج الفائز بجوائز إيمي جبار ريساني، والكاتب صاحب الكتب الأكثر مبيعا جيمس فري، والمغني الفائز بجائزة غرامي، أشر، ومجموعة من المهارات المبدعة معا لإنتاج فيلم Black Knight Decoded (فك شيفرة الفارس الأسود)، وهو فيلم قصير مفعم بالآكشن، يعتبر الأول من نوعه تنتجه شركة الترفيه ليفيتي إنترتينمنت غروب وشركة بيبسي. ويتضمن الفيلم مشاهد التقطت من الفضاء باستعمال نظام الفيديو العالي الوضوح للغاية الخاص بشركة إيرثكاست الموجود على متن المحطة الفضائية الدولية. وسيتم بدء عرض فيلم “فك شيفرة الفارس الأسود” يوم 17 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 على YouTube.com/Pepsi.

فيلم فك شيفرة الفارس الأسود يتخيل قصة خيالية غنية حول ما يعتقد بعض الناس أنه كيان حقيقي جدا، القمر الصناعي الفارس الأسود. الفيلم، الذي يضم الأغنية الأصلية “معجزات” من آشر، يروي قصة مؤثرة للأب (أويلو)، وابنته (ليلى كروفورد) والمتآمرة المشاركة (بنتو) في مسعاهم لفك الإشارات اللاسلكية المرسلة من القمر الصناعي الفارس الأسود. وفيما يعملون بكد قبل أن أن توقف الحكومة مهمتهم، تعتمد المجموعة على الدعم من المجتمعات في جميع أنحاء العالم للعمل معا لإيصال رسائل عالمية من الأمل والوحدة والسلام. وقد تم تصوير هذه المجتمعات في جميع أنحاء أستراليا، الصين، جمهورية التشيك، الهند، المكسيك، بولندا، رومانيا، روسيا، الإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة وفيتنام من كاميرات على الأرض وكذلك كاميرات إيرثكاست على متن محطة الفضاء الدولية.

وقال كريستين باتريك، نائب الرئيس الأول لتطوير العلامة التجارية العالمية، مجموعة شركة بيبسي كولا العالمية للمشروبات إن فيلم “فك شيفرة الفارس الأسود هو مشروع طموح يجمع بين مجموعة من كبار النجوم، والاستخدام المبتكر لتكنولوجيا إيرثكاست ومشاركة غير مسبوقة من المستهلكين. والنتيجة هي فيلم ملهم فريد من نوعه تم إنتاجه بمشاركة مواهب إبداعية في إنتاج الأفلام من الدرجة الأولى والمستهلكين من جميع أنحاء العالم.”

للمشاهدة وللمزيد من المعلومات عن فيلم “فك شيفرة الفارس الأسود” يرجى زيارة YouTube.com/Pepsi وتابعه على وسائل الإعلام الاجتماعية على #BlackKnightDecoded
نبذة عن شركة ليفيتي إنترتينمنت غروب (أل إي جي)
ليفيتي إنترتينمنت غروب (أل إي جي)
هي شركة الترفيه المتكاملة رأسيا المكونة من أربعة أقسام هي: البث الحي، والإنتاج وإدارة المواهب والأعمال الرقمية. شركة أل إي جي وأقسامها المختلفة أنتجت أكثر من 1،200 ساعة من المسلسلات الأصلية والأعمال الخاصة الحائزة على الجوائز، التي بثت في أوقات الذروة، للبث التلفزيوني العادي، الكابل، العرض الأول على عدة تلفزيونات، والأسواق العالمية. وقد باعت أفلامها أكثر من 7 ملايين من أقراص الفيديو الرقمية وتمت إعادة بثها في أكثر من 20 بلدا. وقد أنتجت أكثر من 100 من الأعمال الخاصة التي بثت في أوقات الذروة. بالإضافة إلى “فك شيفرة الفارس الأسود”، في العام الماضي أنتجت أل إي جي الأفلالم الروائية ” Jimmy Vestvood“، من بطولة ماز جبراني وجون هيرد، و ” Flock of Dudes” من بطولة كريس دإيليا، هانا سيمون وهيلاري داف. و ” Fluffy“”، وهو فيلم الحفل الموسيقي لغابرييل ايغليسياس. المسلسل التلفزيوني ” Black Jesus“، وهو الآن في موسم الثاني، هو شراكة بين أل إي جي و المخرج التنفيذي/المؤلف هارون مكغرودر. أل إي جي هي شركة خاصة مقرها لوس انجلوس، كاليفورنيا. وقد اشترت إيرفن آزوف وماديسون سكوير غاردن إنترتينمنت مؤخرا نسبة كبيرة من الأسهم في أل إي جي، ويعمل آزوف رئيسا لمجلس إدارة الشركة. مهمة أل إي جي تتمثل في أن تكون المصدر الأكثر شمولية للترفيه والمحتوى العالمي والإعلام لعملائها وشركائها.

 نبذة حول شركة بيبسي كو
منتجات شركة بيبسي كو يتم الاستمتاع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو الصافية أكثر من 66 مليار دولار في العام 2014، ولدتها محفظة أغذيثة ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي، غيتيريد، بيبسي كولا، كويكر، وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار تقريبا لكل منها على هيئة مبيعات تجزئة سنوية.

وفي صلب بيبسي شعار الأداء مع الغرض – وهو ما يعني أن هدفنا هو تقديم أداء مالي على المدى البعيد عن طريق دمج الاستدامة في استراتيجية أعمالها، ما يترك تأثيرا إيجابيا على المجتمع والبيئة. ونقوم بهذا، جزئيا، عن طريق طرح مجموعة واسعة من المنتجات، وزيادة عدد الأطعمة والمشروبات الصحية؛ وتخفيض تأثيرنا على البيئة ودعم موظفينا والمجتمعات التي نعمل بها، وكل ذلك سيساعد في موضعة الشركة لتحقيق نمو مستدام طويل الأجل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pepsico.com.

نبذة حول شركة إيرثكاست
آيرثكاست هي شركة تكنولوجيا مقرها فانكوفر تعمل على تطوير أول خدمة بث فيديو أتش دي ألترا للأرض، التي تبث من الفضاء بالألوان الكاملة. وبالعمل مع شركاء مشهورين من العاملين في الفضاء من مختلف أنحاء العالم، بنت إيرثكاست، وأطلقت، وركبت وسوف تشغل قريبا كاميرتها الفيديو العالية الوضوح “آيرس” على محطة الفضاء الدولية، إلى جانب كاميرا الوضوح المتوسط (أم آر سي). وقد بلغت كاميرتا آيرس وأم آر سي قدرة التشغيل الأولية في العامين 2015 و2014، على التوالي. إيرثكاست تملك أيضا وتشغل القمرين الصناعيين ديموس -1 وديموس – 2 عبر الشركة الإسبانية التابعة لها، والتي تعمل تحت اسم ديموس إيميجنغ. وسيتم بث لقطات الفيديو والصور التي تلتقطها الكاميرات إلى المحطات الأرضية في جميع أنحاء المعمورة وعرضها على منصة آيرثكاست على شبكة الإنترنت، أو توزيعها مباشرة للشركاء والعملاء. سوف توفر كاميرات آيرثكاست لقطات الفيديو أتش دي ألترا الترا والصور العادية الملتقطة للأرض وهو ما سيسمح برصد البيئة، والإغاثة الإنسانية، والمناسبات الاجتماعية، والأراضي الزراعية، ألخ. أسهم أيرثكاست العادية متوفرة على مؤشر سوق تورونتو للأوراق المالية تحت الرمز ‘UR’.

معلومات تطلعية
هذا الإصدار يحتوي على بعض المعلومات التي تمثل “معلومات تطلعية” بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الكندية. المعلومات التطلعية تنطوي على معلومات تتضمن بيانات عن أحداث مستقبلية، وهي تشتمل على، دون أن تكون محصورة بـ، بيانات عن بث صور ومشاهد من محطة الفضاء الدولية، ومنتجات صور وفيديو مقترحة. المعلومات التطلعية تخضع لمخاطر مختلفة، بعضها معروف وبعضها غير معروف، وعدم يقين، بما في ذلك، دون أن تكون محصورة بـ، تلك العوامل الواردة في بيان توقعات الشركة بتاريخ 24 حزيران/يونيو، 2015 الملحقة بنشرة آيرثكاست القصيرة المعدلة يوم 19 حزيران/يونيو، 2015 (ويشار إليهما معا باسم “النشرة التوقعية”) المتوفرة ضمن نبذة المعلومات سيدار لآيرثكاست على www.sedar.com. يتم إعداد المعلومات التطلعية على أساس افتراضات حول هذه المخاطر والشكوك والعوامل الأخرى الواردة في هذه الوثيقة، في نشرة الإصدار، وكما هو مبين من وقت لآخر في كتيب أيرثكاست الجانبي. لا تتعهد آيرثكاست بأي التزام بتحديث البيانات التطلعية باستثناء ما هو منصوص عليه في قوانين الأوراق المالية الكندية. ويحذر القراء من إيلاء أي قدر من اليقين الذي لا مبرر له للبيانات التطلعية.

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من