دويتو تقدم حلول استراتيجيات الإيرادات لفندق فيرست سنترال هوتل سويتس في دبي

لاتفاق لتوفير حلول تعظيم السعر وتوفير معلومات الإيرادات القائمة على السحاب للفندق المكون من 500 غرفة في قلب دبي يمثل دخول دويتو إلى الشرق الأوسط

لندن، 25 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة دويتو، الشركة الرائدة في السوق في تقنيات تعظيم أرباح الفنادق، اليوم أنها ستنفذ تطبيقها القائم على السحاب لاستراتيجيات الإيرادات، GameChanger وحل معلومات الإيرادات، ScoreBoard  في فندق فيرست سنترال سويتس في قلب دبي. وبموجب الاتفاق، ستوفر دويتو للفندق معلومات سوق غير مسبوقة، وفوائد التسعير المفتوح والقدرة على تعظيم الإيرادات بالكامل وبسهولة فضلا عن القدرة على تحليل أداء الفندق لناحية الإيرادات. وهذه الشراكة هي أول شراكة لدويتو في سوق الضيافة الحيوي  في دبي وفي الشرق الأوسط عموما.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دويتو باتريك بوسورث “نحن سعداء جدا للإعلان عن هذه الشراكة مع فيرست سنترال هوتل سويتس.” وأضاف: “سيساعد تطبيقنا GameChanger فندق فيرست سنترال على توسيع نطاق عائداته بسرعة من خلال تنفيذ استراتيجية للإيرادات مع أفضل تسعير وإدارة توزيع. أما تطبيق ScoreBoard  فسيضيف القدرة على فهم أداء الفندق واتخاذ قرارات تشغيلية أكثر كفاءة. نحن متحمسون للشراكة مع فيرست سنترال هوتل سويتس، فيما نواصل توسعنا في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم “.

ومن خلال اعتماد التسعير المفتوح، وهو المكون الأساسي في تطبيق دويتو GameChanger، سيكون الفندق قادرا الآن على الحصول على الإيرادات بسرعة أكبر وبمرونة أكبر، معتمدا على بيانات الاعتذار عن الحجز والمنع على الإنترنت لتوفير قياس أفضل لحساسية السعر وتوقع الطلب غير المقيد. وسوف يساعد الاندماج الحديث لدويتو مع بروتل أير بي أم أس فندق فيرست سنترال على تعظيم الاستفادة من تطبيقي GameChanger و ScoreBoard  ومحفظة الفندق التقنية الكاملة.

وقال ماريانو فاز، رئيس إدارة الأصول في مجموعة فيرست غروب، التي تمتلك الفندق: “يوفر فندق فيرست سنترال سويتس لا تجربة فريدة من نوعها للضيوف فحسب، بل وكذلك مزايا أحدث التقنيات لعملائها وشركائها. نحن في سوق تنافسية للغاية، ودويتو تجلب لنا فوائد التسعير المفتوح والقدرة على التنبؤ بالطلب، وفهم أفضل لعملائنا وبناء الحجوزات المباشرة.”

وقال عمار كنعان، المدير العام لمجموعة فنادق سنترال، ووائل البحي المدير العام لفيرست سنترال: “يسرنا أن نعمل مع شركة دويتو، التي تأتي بنهج جديد ومبتكر تماما في استراتيجية الإيرادات. ونتطلع إلى بناء علاقة عمل رائعة في السنوات المقبلة “.

تتشارك دويتو مع العديد من الفنادق والعلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم. وقد تشاركت أكثر من 1500 فندق وكازينو في أكثر من 60 بلدا لاستخدام تطبيقات دويتو، بما في ذلك GameChanger و ScoreBoard.

نبذة عن دويتو

تقدم Duetto أقوى حلول استراتيجية للإيرادات إلى الفنادق والكازينوهات الرائدة في العالم، ما يتيح لها إدارة أفضل للتسعير والإيرادات وقرارات مزج الأعمال، مع بيانات متفوقة وقابلة للتنفيذ.

المزيج الفريد من الخبرة في الضيافة والقيادة التكنولوجية تمكن دويتو من تقديم رؤى جديدة حول التسعير والطلب كبرمجية حقيقية قائمة على السحاب على هيئة خدمة فعلية. ومع تطبيقات استراتيجية الإيرادات ومعلومات الإيرادات التي تتصدى لتحديات صناعة الضيافة اليوم، تساعد دويتو الفنادق والكازينوهات على تحسين الأرباح وولاء الضيوف.

وبفضل اعتماد السوق السريع لحلولها، توسع دويتو وجودها في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء الأميركتين وأوروبا وآسيا. وقد شارك أكثر من 1500 فندق وكازينو في أكثر من 60 دولة في استخدام تطبيق إستراتيجية الإيرادات ومعلومات الإيرادات من دويتو.

نبذة عن فيرست سنترال هوتيل سويتس

يقع فندق فيرست سنترال هوتل سويتس في موقع مركزي في دبي، وهو يضم 524 شقة حديثة تتميز بالديكورات المعاصرة والأجواء الدافئة والمثيرة، مما يوفر لكل ضيف الراحة القصوى والاستمتاع.

يقدم الفندق مجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه بما في ذلك مركز رجال الأعمال ومكتب سفر ومسبح هادئ على السطح وصالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزا جيدا ومرافق ترفيهية.

الاتصال: مايكل فرانكل، أم أف سي

لدويتو
317-7035 (201)
michael@mfcpr.com

Related Post
164% increase in stolen, lost or compromised records 103% increase in the number of breaches
Qatar Foundation’s media initiative sets the stage for Arab youth to build innovation legacy DOHA,
المبادرة الملهمة من مؤسسة قطر توفر منصة للشباب العربي لتحقيق إرث متميز في مجال الابتكار