درجات طلبة نورد أنجليا للتعليم في اختبارات الشهادة العامة للتعليم الثانوي الدولي تفوق المعدلات البريطانية

هونغ كونغ، 30 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت مؤسسة  نورد أنجليا للتعليم، وهي مؤسسة التعليم المتميز العالمية الرائدة، اليوم أن 47% من الدرجات التي حصل عليها طلبة مدارسها كانت A* أو A في اختبارات الشهادة العامة للتعليم الثانوي أو اختبارات الشهادة العامة للتعليم الثانوي الدولي، وذلك ارتفاعا من نسبة 45.9% في العام الماضي. وهذا المعدل هو ضعف معدل درجات المدارس الثانوية في المملكة المتحدة البالغ 20%. وكانت 88% من درجات طلبة نورد أنجليا A*- C، وهو ما يتفوق على معدل درجات المدارس البريطانية بـ 22 بالمئة. وحصلت نسبة 87.5% من طلبة المؤسسة أيضا على خمسة أو أكثر من درجات A*- C.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cogfqkyb/def_height/400/def_width/400/

الشعار: – https://mma.prnewswire.com/media/471785/Nord_Anglia_Education_Master_20170228LOGO_Logo.jpg

ولمدة خمس سنوات متتالية على التوالي، تجاوزت درجات طلبة نورد انجليا كثيراً معدلات الدرجات في المملكة المتحدة في A*- A  ودرجات  A*- C.

نتائج طلبة نورد أنجليا للتعليم لاختبارات الشهادة العامة للتعليم الثانوي الدولي:

  • 1256 من طلبة نورد أنجليا التعليم تقدموا لامتحان الشهادة العامة للتعليم الثانوي الدولي في العام 2017
  • كانت 47٪ من جميع الدرجات التي حصل عليها طلاب نورد أنجليا في اختبارات الشهادة العامة للتعليم الثانوي الدولي في أعلى مستويات A * أو A. وهذا يزيد عن ضعف متوسط الدرجات في ​​المملكة المتحدة في العام 2017 البالغ 20٪.
  • بلغت نسبة النجاح في طلبة نورد أنجليا للتعليم لاختبار الشهادة العامة للتعليم الثانوي الدولي 88٪.
  • للسنة الثانية على التوالي، حصل ما يقرب من 90٪ من طلبتنا، بمن في ذلك طلبة المدارس ثنائية اللغة، على 5 أو أكثر من درجات A*- C.

وقال أندرو فيتزموريس، الرئيس التنفيذي لشركة نورد أنجليا للتعليم: “نحن فخورون جدا بنتائج طلبتنا في اختبارات  الشهادة العامة للتعليم الثانوي الدولي والشهادة العامة للتعليم الثانوي هذا العام، وللسنة الخامسة على التوالي، تجاوزت معدلات الشهادة الثانوية العامة في المملكة المتحدة وهو ما يمثل دليلا على العمل الجاد الذي يقوم به طلبتنا ومعلمونا، وتفانينا للتفوق الأكاديمي، وفلسفتنا المتمثلة في “كن طموحا”. نهنئ جميع طلبتنا على نتائجهم المتميزة.

شهادة الثانوية العامة هي المؤهل الأكاديمي الذي يدرسه الطلبة من  عمر 14- 16سنة  في نظام التعليم البريطاني. ويدرسون مجموعة واسعة من الموضوعات لمدة عامين، بما في ذلك الدورات الدراسية المقررة الموسعة والامتحانات  النهائية الصعبة، واختبارات الشهادة العامة للتعليم الثانوي الدولي هي نسخة من هذه البرامج المصممة للطلبة خارج المملكة المتحدة. وهي مساوية في قيمتها لشهادة الثانوية العامة العادية، وتحظى  بالقدر نفسه من الاعتراف من قبل المؤسسات التعليمية في المملكة المتحدة وحول العالم.

حول شركة نورد أنجليا التعليمية

نورد أنجليا للتعليم هي المشغل الرائد في العالم للمدارس الدولية المتميزة، التي تخدم الطلبة من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية المرحلة الثانوية (K-12). ونحن نوفر التعليم لأكثر من 39،000 طالباً في 46 مدرسة متميزة في الصين وأوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأميركا الشمالية. إننا نسير وفق فلسفة موحدة واحدة من أجل طلابنا والعاملين معنا وأسرة مدارسنا،حيث تقدم مدارسنا تعليما عالي الجودة من خلال نهج شخصي معزز بفرص عالمية فريدة لتمكين كل طالب من تحقيق النجاح. يقع المقر الرئيسي لشركة نورد أنجليا التعليمية في هونغ كونغ. موقعنا هو www.nordangliaeducation.com.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
كوني يونغ
مديرة الاتصالات، نورد أنجيليا  للتعليم
هاتف:
852-3951-1147+
إيميل: connie.young@nordanglia.com

سارة دويل
رئيسة قسم توسيم نورد أنجيليا  للتعليم
الهاتف:
852-3951-1144+
إيميل: sarah.doyle@nordanglia.com

Related Post
19 نوفمبر 2017 (دبي، الإمارات العربية المتحدة): افتتح مستشفى مورفيلدز دبي للعيون أبوابه في عام
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 نوفمبر 2017 /PRNewswire/ — ينضم علي فيزفاي إلى مجلس إدارة
مومباي، 17 نوفمبر 2017/ PRNewswire/– وفي إطار سعيها المستمر لتقديم أفضل تجربة للعملاء لمجموعة مركباتها،