ختيار شركة “أليريس للألومنيوم” لتوريد أعمال الألومنيوم للمتحف المصري الكبير

باريس – 4 نوفمبر 2015 – أعلنت شركة “أليريس” في معرض “باتيمات” – المعرض الرائد في مجال الإنشاءات على مستوى العالم – عن توقيعها عقد مع شركة “أليكو/أوراسكوم” لتوريد منتج ألومنيوم فائق الجودة لأعمال تكسية أسقف وحوائط المتحف المصري الكبير.

The Aleris Corporation.

الصورة: – http://photos.prnewswire.com/prnh/20151104/283698
الصورة: – http://photos.prnewswire.com/prnh/20151104/283699
لشعار :http://photos.prnewswire.com/prnh/20140115/CL46886LOGO

ويُعد المتحف المصري الكبير أكبر متحف مخصص للآثار المصرية على مستوى العالم، مما يجعله أضخم مشاريع وزارة الآثار المصرية حتى وقتنا هذا. يشغل المتحف مساحة 50 هكتارًا (120 فدان) من الأرض في المنطقة الواقعة بين أهرامات الجيزة والقاهرة.

وسوف تساهم شركة “أليريس” في هذا المشروع الهائل من خلال توريد منتجها الفريد من خام الألومنيوم من نوع 151EX لاستخدامه في أعمال تكسية أسقف وحوائط المتحف. والمنتج 151EX عبارة عن نوعية ممتازة من سبائك الألومنيوم مُحسَّن خصيصًا لتحقيق جودة المعادن المُمَددة المقاومة للتآكل. وقد استخدمت شركة “أليريس” هذا النوع من الألومنيوم – المتميز بالنقاء والإستمرارية- بنجاح بالفعل في تصنيع العديد من الواجهات المركَّبة للأبنية مثل المتحفالمتميز الجديد للفن المعاصر في نيويورك في عام 2008.

وفي تعليق للسيد جون بركات – العضو المنتدب لشركة “أليكو/أوراسكوم” – على هذا الحدث صرّح “نحن نفخر بالشراكة مع شركة أليريس في مشروع المتحف المصري الكبير المرموق، ونتطلع إلى بدء العمل بمجرد استعداد القائمين على المتحف” وأضاف “إن توقيع هذا العقد بين شركة أليريس وشركة أليكو/أوراسكوم هو بداية لشراكة ممتدة بين الشركتين، وأنا على ثقة من أن هذه الشراكة ستزداد تطورًا، لا سيما مع تركيز شركة أليكو على حلول الأبنية الشاملة القائمة على مبدأ “من الفكرة حتى التنفيذ”، التي يمكن لمنتجات شركة أليريس الفائقة أن تلعب دورًا كبيرًا فيها”.‎

يضم المتحف المصري الكبير خمسة معارض؛ اثنان منها مخصصان لعرض المجموعة الكاملة لآثار الملك توت عنخ آمون، وقاعة لتمثال الملك رمسيس الثاني، وقاعة كبيرة لعرض الأعمال التاريخية والآثار الخاصة بكبار الفراعنة.

John Baracat, Managing Director Alico/ORASCOM, Right: Alain Dufour, Sales Director Aleris.

وتستهدف خطة عمل المشروع أن يُفتتح المتحف في عام 2018 وأن يبلغ عدد الزائرين مليوني زائر بصفة سنوية.

إن اختيار شركة “أليريس” كشريك في مشروع المتحف المصري الكبير يؤكد مرة أخرى سمعتها الكبيرة في السوق؛ المعروفة برضا العملاء وكمورد من الدرجة الأولى للمنتجات المقاومة للتآكل عالية الجودة.

ويضيف السيد جوهان بتري – نائب رئيس شركة “أليريس اندستريال برودوكتس” – معقبًا: “أود أن أهنيء كل أعضاء فريق مشروع شركة أليريس الذين يرون الآن ثمرة جهودهم المتواصلة، كما أتوجه بالشكر إلى عميلنا شركة “أليكو/أوراسكوم” على ثقتهم فينا بتكليفنا بهذه المهمة الكبيرة. وفي ظل نجاحنا الفعلي في مشاريع عالمية كبيرة أخرى وخبرتنا الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ فكلي أمل في مستقبل واعد بالتعاون مع عميلنا”.‎

نبذة عن شركة “أليريس”
شركة “أليريس” هي شركة ملكية خاصة، وهي شركة عالمية رائدة في صناعة منتجات الألومنيوم المدلفن، وتخدم قطاعات متنوعة بما فيها صناعة الطائرات وصناعة السيارات والبناء والإنشاءات والنقل التجاري والتصنيع. يقع المقر الرئيسي لشركة “أليريس” في مدينة كليفلاند في ولاية أوهيو الأمريكية، وتشغلّ الشركة مرافق الإنتاج الخاصة بها في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.aleris.com.

نبذة عن شركة “أوراسكوم للإنشاءات”
شركة “أوراسكوم للإنشاء والصناعة” هي شركة عالمية رائدة في مجال المقاولات الهندسية والإنشائية، وتهتم في المقام الأول بمشاريع البنية التحتية والمشاريع الصناعية والتجارية الفاخرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والولايات المتحدة ودول ساحل المحيط الهادي لخدمة العملاء من القطاعين العام والخاص. كما تقوم شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة بأعمال التطوير والاستثمار في مشاريع البنية التحتية، وتمتلك محفظة لأعمال إدارة مواد الإنشاء والعقارات. إضافةً إلى ذلك؛ تمتلك شركة أوراسكومللإنشاءات 50% من “مجموعة بيسيكس”. أما شركة “أليكو مصر” فهي شركة تابعة مملوكة بنسبة 100 % لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.orascom.com.

 

Related Post
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين
– Nexen Tire America, Inc. breaks ground for its new tire technology center in Ohio, United
\