خبيرة في الإمارات تؤكد على تزايد حاجة الجسم للفيتامين “ه” والفيتامين “د”

أخصائية تغذية وحمية معروفة في الإمارات تقدم نصائحها وآراءها حول المكملات الغذائية ونظام الغذاء الصحي

femMED تطرح حلولاً شاملة لأبرز المشاكل الصحية التي تواجه المرأة في دولة الإمارات وأكثرها انتشاراً
أكثر من نصف سكان دبي لا يتناولون الكميات اللازمة من الخضروات والفواكه للحفاظ على صحتهم وفقا لهيئة الصحة بدبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 24 نوفمبر 2015: كشفت جلسة حوار نظمتها واستضافتها اليوم مستحضرات المكملات الغذائية الصحية للمرأة femMED، عن تزايد حاجة الجسم للفيتامين “ه” والفيتامين “د”. وكانت هيئة الصحة بدبي قد أعلنت أن أكثر من نصف سكان دبي لا يتناولون الكميات اللازمة من الخضروات والفواكه للحفاظ على صحتهم.  وأوضحت خبيرة محلية أن النظام الغذائي الذي لا يحتوي على جميع العناصر الغذائية، بالإضافة إلى قلة النشاط والحركة، يسبب توتر الجسم مما يزيد بدوره من حاجة المرأة إلى بعض الفيتامينات والأملاح المعدنية. إلا أن أسلوب الحياة العصري الذي نعيشه اليوم يمكننا من الحفاظ على الصحة وضمان التوازن الغذائي، وهو أمر يمكن تحقيقه بسهولة من خلال تناول المكملات الغذائية المطورة خصيصاً لحالات معينة، والتي تطورها femMED.

وخلال جلسة حوار تناولت صحة المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة قال د. باهر مسعود، المدير الطبي الإقليمي لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا لدى شركة نيوبريدج للأدوية، والمتحدث باسم femMED:

نحن نسعى إلى مساعدة المرأة على تحديد واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتها الفردية، وذلك من خلال تطوير مكملات غذائية تستهدف جوانب محددة وواضحة في مجال صحة المرأة، مثل صحة العظام والشعر والبشرة والأظافر. عادة ما تراقب المرأة صحتها وتغيرات جسمها، لكنها قد لا تدرك أن تكسّر أظافرها أو تقصف شعرها هو غالباً إشارة واضحة إلى وجود نقص في أحد العناصر الغذائية لديها. نحن نهدف إلى توعية المجتمع المحلي بأهمية المكملات الغذائية وكيفية تناولها بصورة سليمة، ودورها في معالجة العديد من المشاكل الصحية الشائعة”.

مستحضرات femMED للمرأة هي مجموعة من المكملات الغذائية المطوّرة خصيصاً بحيث تستهدف مشاكل صحية محددة لدى المرأة وتساهم في تحسين صحتها في مختلف مراحل حياتها. تعرف مكملات femMED الغذائية بكونها حلولاً صحية شاملة، حيث تحتوي على الفيتامينات والمعادن والأعشاب، وتخلو من مشتقات الألبان والبيض والألوان والنكهات الصناعية، كما أن معظمها لا يحتوي على الغلوتين. وتصنع الشركة أغلفة كبسولات الفيتامينات من مواد نباتية. ويتوفر حالياً في سوق دولة الإمارات خمسة من مجموعة مستحضرات femMED التي تضم 20 مكملاً غذائياً.

وتحدثت د. دانا الحموي، أخصائية التغذية في مركز د. دانا للتغذية، حول عدة أنواع من الحمية في دولة الإمارات وما يتعلق بها من مشاكل غذائية، وقالت:

“تعيش المرأة في دولة الإمارات أسلوب حياة حافلاً بالمشاغل، وهو ما يعني أنها في غالب الأحيان لا تملك الوقت الكافي لإعداد وجبات صحية. وتشير التقديرات إلى ارتفاع استهلاك وجبات المطاعم السريعة بنسبة 80%. وبما أن غالبية الطعام المستهلك يحتوي على ما نسميه سعرات حرارية “فارغة” أي غير مغذية، فإن الجسم لا يحصل على الكميات الكافية من الفيتامينات المهمة. وبالإضافة إلى التوتر الذي يسببه نقص العناصر الغذائية الضرورية، فإن أسلوب حياة سكان الدولة لا يتضمن القدر الكافي من الحركة والنشاط، وهو ما يزيد من حاجة جسم المرأة تحديداً إلى بعض العناصر الغذائية مثل المغنيسيوم وفيتامين “د” وفيتامين “ه””.
يقوم أطباء مختصون بتطوير حلول femMED الصحية، وهي مستحضرات يمكن للمستهلك تمييزها وفهم وظائفها بسهولة. كما تحرص مستحضرات femMED على طرح مكملات غذائية لا تسبب أي حيرة لدى المستهلك مما يضمن حصول المرأة على ما تحتاجه بالضبط.

وأضافت د. الحموي: “يعاني 75% من سكان دولة الإمارات من زيادة الوزن أو من السمنة. لا شك في أن اكتساب عادات التغذية الصحية بات حاجة ملحة للجميع، إلا أن المكملات الغذائية تعتبر وسيلة فعالة لتعزيز وظائف جهاز المناعة وإعادة تزويد الجسم بما يخسره من عناصر غذائية هامة. ولا بد من الإشارة إلى أن تناول المكملات الغذائية يجب أن يترافق مع نظام غذائي متوازن وصحي – فالمكملات الغذائية ليست بديلاً عن التغذية السليمة”.

وتلقى الحلول الصحية الشاملة التي توفرها femMED، والتي تصنع في كندا، قبولاً واسعاً في الوقت الذي تنتشر فيه على الأغلب مستحضرات مؤلفة من مكوّن واحد. تتوفر في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة خمس مستحضرات من المكملات الغذائية هي femMED للعظام، وfemMED للشعر والبشرة والأظافر، وfemMED للحمل، وfemMED بالزنجبيل للحمل، وfemMED بمضادات الأكسدة.

حول femMED

تأسست femMED التجارية عام 2007 وتوفر مجموعة متكاملة من المكملات الغذائية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المرأة الصحية. وتضم مجموعة منتجات femMED 20 منتجاً قام بتحضيرها وتطويرها أطباء مختصّون، وهي توفر حلولاً طبيعية لأهم المشاكل الصحية لدى المرأة وأكثرها انتشاراً، في مختلف مراحل حياتها. وتتوفر حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة خمسة من هذه المنتجات. يحتوي كل منتج من منتجات femMED على فيتامينات ومعادن وأعشاب عالية الجودة، كما يتم اختيار كل واحد من مكوناتها بناء على أبحاث موسعة ودراسات إكلينيكية. جميع تركيبات ومنتجات femMED خالية من الغلوتين ومشتقات الألبان والبيض والألوان والنكهات الصناعية، كما أن معظمها لا يحتوي على الخميرة، وهي مناسبة للأشخاص النباتيين وتتوفر في كبسولات تصنع أغلفتها من مواد نباتية. صممت منتجات femMED للاستهلاك بشكل منفرد أو بالإضافة إلى منتجات femMED أخرى لتلبية احتياجات صحية متعددة. جميع منتجات femMED مصنعة في منشآت مرخصة للصناعات الدوائية في كندا. لمزيد من المعلومات حول مكملات femMED الغذائية يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.femmed.com.
حول شركة نيوبريدج للأدوية

نيوبريدج للأدوية هي شركة للعلاجات المتخصصة تعتبر الأولى في مجالها، وتركز على الصناعات الدوائية والأدوية البيولوجية وأدوات التشخيص الطبي وغيرها من منتجات الرعاية الصحية المبتكرة، وتوفر خدماتها في أسواق منطقة إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا بهدف تلبية الاحتياجات الطبية التي لا تلقى الاهتمام الكافي فيما يتعلق بالأمراض ذات الانتشار الواسع إقليمياً. يقع المقر الرئيسي للشركة في الإمارات العربية المتحدة كما تتواجد بشكل فعال محلياً ودولياً. وتتمتع الشركة بمكانة فريدة تجعل منها الشريك المفضل لشركات الصناعات الدوائية والتقنيات الحيوية وغيرها من شركات الرعاية الصحية التي تسعى لتعزيز قيمة منتجاتها الدوائية أو الطبية في ظل النمو المتسارع لهذا القطاع في أسواق منطقة إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.nbpharma.com.

للاستفسارات الإعلامية يرجى الاتصال:
إبراهيم مغربل
إنستينكتيف بارتنرز
Ibrahim.mougharbel@instinctif.com
9353 369 4 971+

Related Post
MyoVista® hsECG™ Utilizes Wavelet Technology to Detect Cardiac Diastolic Dysfunction SOUTHLAKE, Texas, Oct. 19, 2017
MyoVista® hsECG™ يستعمل تقنية ويفلت للكشف عن قصور القلب الانبساطي ساوثليك، تكساس، 19 تشرين الأول/أكتوبر، 2017
– Company’s Carlsbad, U.S., manufacturing facility passes FDA and EMA inspections – Underscores capabilities as