خبراء يجتمعون للتحقيق في دور الجينات والبيئة في نشوء مرض تصلب الأنسجة المتعدد

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 9 آيار/مايو،2014 –/بي آر نيوزواير/ –  تحسنت عملية تشخيص وعلاج مرض تصلب الأنسجة المتعدد (إم إس)   MS    بصورة كبيرة على مدى العقود الأخيرة نظرا للتطورات العلمية، مع ذلك يستمر (إم إس) كواحد من أكثر الاضطرابات العصبية إعاقة التي يكون لها تأثيرا كبيرا على صغار البالغين- الفئة العمرية الأكثر عرضة للإصابة بالمرض.

EXCEMED%20logo خبراء يجتمعون للتحقيق في دور الجينات والبيئة في نشوء مرض تصلب الأنسجة المتعدد

EXCEMED logo

شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140509/685679

أن مؤسسة التميز في التعليم الطبي “اكسيمد”  EXCEMED – Excellence in Medical Education   ،

التي تعد مزودا في مجال التعليم الطبي المتواصل – ، سوف تجتذب كبار الخبراء الدوليين المتخصصين في إم إس لاكتشاف أدوار علم الجينات والبيئة في علم مرض تصلب الأنسجة المتعدد.ويعقد المؤتمر تحت عنوان “تصلب الأنسجة المتعدد: تحسين نتائج المرضى من خلال التطورات العلمية والعلاجية”  في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، بدءا من يوم 9 وحتى 10 مايو 2014.

وقال ديفيد بيتس الأستاذ الجامعي بقسم الأمراض العصبية بمستشفى فيكتوريا الملكي بمدينة نيوكاسل أبون تاين في المملكة المتحدة، والمنظم العلمي لهذا الحدث إن “هذا الاجتماع سوف يقدم أحدث الخبرات الوبائية والجينية المتعلقة بمرض تصلب الأنسجة المتعدد وربطها بعلم الأمراض والإدارة العملية للمصابين بهذا المرض”.

وقال  الأستاذ الجامعي يانكارلو كومي، رئيس اللجنة العلمية في EXCEMED والأستاذ الجامعي في علم الأعصاب بجامعة فيتا سالو سان رافييل   Vita-Salute San Raffaele    ، ميلانو، إيطاليا “نحن فخورون للاجتماع، عاما بعد عام، مع فريق دولي متميز من الخبراء في علم الأعصاب وأبحاث مرض تصلب الأنسجة المتعددة بهدف الإسهام في المناقشة من وجهه نظر الممارسات العلاجية. والهدف هو تحديد أنسب علاجات لهذا المرض”.

يقدم البرنامج العلمي لهذا الحدث ثلاث جلسات وست ورش عمل: الجلسة الأولى سوف تناقش البحث الأساسي في الآلية المرضية لـمرض تصلب الأنسجة المتعدد متضمنة علم الأوبئة، عوامل الخطر، وجينات مرض تصلب الأنسجة المتعدد والآلية والوقاية من تنكس عصبي. الجلسة الثانية ستناقش الأساليب العلاجية في  والجلسة الثالثة ستتعامل مع الإدارة العلاجية.

ورش العمل الست سيحضرها كل مشارك بالتناوب لإتاحة التبادل الأمثل للآراء وتحقيق فهم أعمق للمواضيع المختلفة المتعلقة بمرض تصلب الانسجة المتعدد.

نبذه عن EXCEMED  :

أن EXCEMED -التميز في التعليم الطبي- مؤسسة للتزويد بوسائل تعليم طبية متواصلة مستقلة غير هادفة للربح CME ، ومقرها في جنيف، النمسا. وقدمت المؤسسة وسائل تعليم طبية متواصلة  CME  على مستوى عالمي  إلى الآلاف من المتخصصين في مجال الرعاية الطبية على مدى العقود الأربعة الأخيرة، حيث عقدت أكثر من 1500 مؤتمر علمي دولي فضلا عن ما يزيد على 500 متابعة نُشرت في أهم الصحف الطبية الدولية. EXCEMED  ابتكرت أيضا كورسات على الانترنت منذ عام 2000 وتشرف على مجموعة موسعة من أنشطة التعليم الإلكتروني متضمنة محاضرات مسجلة على أشرطة فيديو واعتمدت CME  دورات وندوات على الانترنت.

للتواصل :
موقع الكتروني : http://www.excemed.org
هاتف رقم : +39-3498089073
بريد الكتروني:  social@excemed.org

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140509/685679

المصدر:  EXCEMED

Related Post
مصارف تقدم الدعم المحلي لكل من التنفيذ والتحالف إيفردون ليه باين، 11 ديسمبر2017 – دخلت
SHENZHEN, China, Dec. 11, 2017 /PRNewswire/ — In recent years, falling global oil prices have created

Leave a Reply

\