حلول شركة CRIF هي الأفضل ضمن أنظمة تقديم القروض الاستهلاكية في تحليل لتكنولوجيا الخدمات المالية المستخدمة

تقرير CEB TowerGroup لتقييم أداء مزودي خدمات تقديم القروض العالمية، يلقي الضوء على الأداء التشغيلي والمرونة التي تمتعت بها شركة CRIF

بولونيا، إيطاليا ‑ (Marketwire – 19 ديسمبر 2012) – وقع الاختيار على CRIF إحدى مؤسسات تقديم حلول صياغة تقارير الائتمان العالمية وإدارة القرارات والتي لديها أكثر من 1,900 مصرف وشركة مالية في مختلف أنحاء العالم كأفضل مؤسسات تقديم الخدمات في “فئتها” شملها تقرير البحث في تقييمه المكون من أربع فئات عن أنظمة تقديم القروض من قبل CEB TowerGroup.

ويأتي تقييم إطار العمل الائتماني لشركة CRIF والتي تمارس نشاطها في مجال التسويق في أمريكا الشمالية باعتبارها الأول في فئتها في تقديم خدمات البيع والتطبيقات وخدمات دعم اتخاذ قرارات للقرض ومعالجة القروض ودعم المؤسسات والشركات. وبالاستناد على الخدمات المالية التي تقدمها CRIF للعملاء باستخدام حلولها والتي تتيح للعملاء التجاوب السريع وتخفيض حدة التكاليف واتخاذ قرارات دقيقة وممتثلة للوائح والقوانين. ويشير تقرير CEB TowerGroup والذي نشر في أكتوبر إلى “من الناحية العملية لأداء المؤسسات، فإن إطار العمل الائتماني لشركة CRIF يشتمل على سلسلة موسعة من المزايا والإمكانيات لكافة الحلول.”

ويشير كريج فوركدي، المدير المسئول عن البحث في CEB TowerGroup قائلاً “عبر دول آسيا، وأوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا إلى أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية، فإن الدائنين يواجههون حالياً تحديات اقتصادية مختلفة، علاوة على ذلك الأهداف المشتركة نحو إدارة مخاطر الائتمان على نحو يتميز بالذكاء وتنظيم العمليات التي تتأثر بتغاير المتطلبات التشريعية. وبالنظر إلى أنظمة تقديم القروض على اعتبارها ميزة تنافسية، فإن الدائنين يعملون على زيادة استثماراتهم ويعتمدون على القيمة التي تقدمها تلك التقنيات”. ويعقب كارلو جيراردي، المسؤول التنفيذي بشركة CRIF قائلاً “إن شركات البيع التي تعمل بمنهجية تتميز بالمعيارية والمرونة وأنظمة متمركزة لتقديم القروض تيح بالفعل أمام المؤسسات المالية في أي من تلك الأسواق التجاوب الاستراتيجي لمواجهة تحديات الأعمال لديهم.”

“ويسرنا جداً أن ندرجه في هذا التقييم ونرى ذلك شرفاً لنا بأن نكرم من قبل محللون CEB TowerGroup كأفضل مزدوي الخدمات في تقديم تلك الحلول.” “ويأتي هذا التكريم كدليل على إبداع شركة CRIF في تطوير الأنظمة الفريدة في تقديم القروض والتي يمكن استخدامها كمكونات فردية أو كنظام متكامل شامل، وبذلك يتيح لنا تقديم خدمات أفضل للعملاء ومساعدتهم على مواصلة نجاحاتهم في ظل أسواق العمل المتغايرة.”

ويتألف إطار العمل الائتماني بشركة CRIF ونظام الحلول المدمجمة من مجموعة من عناصر تكنولوجيا إدارة الإقراض وصناعة القرارات والتي تعمل معًا بسلالة لتقديم نظام إقراض عالي الأداء يقدم مراقبة مرونة وفعالية زمنية في التسويق للمؤسسات المالية.

نبذة عن CRIF

تعد CRIF من الشركات العالمية المتخصصة في تطوير وإدارة حلول صياغة التقارير ومعلومات الأعمال وإدارة القروض وصناعة القرارات. وقد تأسست الشركة في عام 1988 في مدينة بولونيا، إيطاليا، وتعتبر CRIF المجموعة الرائدة في القارة الأوروبية في مجال خدمات معلومات الائتمان المصرفي كما أنها من الشركات التشغيل الرئيسية على المستوى الدولي في مجال الخدمات المتكاملة لمعلومات الأعمال والمعلومات التجارية لإدارة الائتمان والتسويق.

وتعد شركة CRIF من كبرى مزودي حلول تقديم القروض (LOS) عالمياً وهي الشركة الأكبر في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يقدم فرع الشركة هناك تكنولوجيا إقراض وخدمات تعمل بنظام الأتممة لجميع المؤسسات المالية بمختلف أحجامها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.crif.com أو www.criflending.com

إخلاء مسؤولية عن تقييم الخدمات التكنولوجية

لا تتحمل CEB مسؤولية اعتماد أي من شركات البيع أو المنتجات أو الخدمات المطروحة للوصف في نشرة CEB TowerGroup ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار فقط هؤلاء الشركات البائعة والمصنفة “كونها الأفضل بين فئتها.” وتقدم نشرات بحث CEB TowerGroup آراء عن محللي CEB TowerGroup ولا يفهم ذلك على أنه إثبات للوقائع. ولا تتحمل CEB TowerGroup مسؤولية أي ضمانات صريحة أو ضمنية تتعلق بهذا البحث مشتملة على أي ضمانات بشأن قابلية التداول التجاري أو ملائمته للأغراض الخاصة أو الاستخدام.

معلومات الاتصال:
ليز ماك برير
CRIF لحلول الإقراض
770-835-2214

L.McBrayer@criflending.com

Related Post
Funding Provided by Energy Impact Partners, Allegis Capital and DataTribe Dragos Is Building the First
HONG KONG, Aug. 09, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — Sky9 Capital, a leading China venture capital
Confidence amongst MENA chief executives falls to eight-year low ABU DHABI, 8 August 2017 –

Leave a Reply

\