حاكم الشارقة يوقع على وثيقة ” البيت متوحد”

حاكم الشارقة / وثيقة البيت متوحد / توقيع .

الشارقة في 27 نوفمبر / وام / وقع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح اليوم في ساحة كليات الطب والعلوم الصحية بجامعة الشارقة على وثيقة ” البيت متوحد ” التي أطلقها المواطن عبدالرحمن آل ربيع المنصوري بمناسبة اليوم الوطني الـ42 للدولة.

وتعد الوثيقة التي تقوم على جمع تواقيع أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات في وثيقة رسمية واحدة رسالة حب وولاء لقائد المسيرة المباركة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” .

وعبر صاحب السمو حاكم الشارقة في كلمة بهذه المناسبة عن سعادته بمشاركة إخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات التوقيع على وثيقة “البيت متوحد” التي تجسد التلاحم والانتماء للوطن والولاء لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله.

وقال سموه / نشكر الشباب على هذه الفكرة وعلى هذا الجهد وإنها لفكرة رائعة أن تكون الوثيقة تحمل عنوان “البيت متوحد” وهو بالفعل متوحد والحمد لله ولكن الشباب أرادوا أن يبرزوا ذلك التوحد بشكل أكبر ونشكرهم على ذلك ونتمنى لهم التوفيق كما نتمنى منهم في كل سنة أن يصلون لنا لنتذكر التوحد سويا مرة أخرى /.

من جانبه أعرب صاحب الفكرة المنصوري عن سعادته بإشادة صاحب السمو حاكم الشارقة على المبادرة وتفضله بالمشاركة فيها مؤكدا لسموه أن توجيهاته ستكون نبراس لهم في كافة مجالات حياتهم.

وأوضح المنصوري بأن المبادرة التي فكر فيها منذ خمسة أشهر استقى اسمها من مقولة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حين عبر عن مدى تلاحم أبناء الإمارات مع قيادتها الرشيدة بعبارة ” البيت متوحد”.

وانطلقت مسيرة مبادرة وثيقة ” البيت متوحد ” سيرا على الأقدام من الفجيرة إلى رأس الخيمة وأم القيوين وعجمان واليوم الشارقة ومن ثم إلى دبي حتى تصل في الأول من ديسمبر إلى العاصمة أبوظبي.

/مل/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/سر/مص

Related Post
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين

Leave a Reply