جي دي إف سويس تختار منصة بتروتيكنيكس “بروساينت” لعملياتها في حقل سيجناس للغاز

ابردين، اسكتلندا، 30 أبريل /نيسان/ بي آر نيوز واير/  — أعلنت شركة “بتروتيكنيكس” اليوم أن شركة  GDF Suez E&P UK  إختارت منصتها البرمجية “بروساينت ” Proscient  للاداء التشغيلي والتنبؤ بالمخاطر    Proscient Operational Performance and Predictive Risk. وستنشر  GDF Suez E&P UK بروساينت  Proscient لعملياتها في حقل غاز سيجناس. ويعتبر حقل سيجناس اكبر اكتشاف للغاز توصلت إليه المملكة المتحدة في جنوب بحر الشمال خلال الخمسة وعشرين عاما الماضية.

وتتطلع شركة ”  GDF Suez E&P UK – ويقودها في ذلك نموها المتواصل في سوق المملكة المتحدة وبحر الشمال – إلى حل برمجي يدعم تنفيذ عمليات ادارة اعمالها ويسهل مراقبة منتظمة للعمل لتحسين الكفاءة التشغيلية والسلامة والالتزام. وبعد طرح عطاء تنافسي، وقع الاختيار على بروساينت  Proscient كأفضل حل برمجي يلبي الاحتياجات الحالية للشركة. وقد وفرت عملية العطاء – التي حظت بدعم اضافي بسجل بتروتيكنيكس Petrotechnics الحافل على مدار 25 عاما في بحر الشمال – لشركة    GDF Suez E&P UK ثقة خبرة بتروتيكنيكس العميقة في المجال والقدرة على الوفاء بالتزاماتها.

وقال ديفيد بليكلي نائب رئيس ادارة المبيعات في بتروتيكنيكس ” نحن مسرورون لقدرتنا على دعم GDF Suez E&P UK في القيام بهذا التطور المهم استراتيجيا. فقد اختارت  GDF بروساينت لتفعل ما هو أكثر بكثير من مجرد تصريح الكتروني لنظام عمل. كانوا يريدون مؤسسة قوية لاحداث نقلة حقيقية في كيفية ادارتهم للمخاطر وتعظيم كفاءة الخطوط الامامية وضمان الالتزام ووضع معيار ثابت للمضي قدما “.

وأضاف ” طالما أن البساطة هي اللغة التي يفضلها الجميع، فإن بتروتيكنيكس تتمتع بالخبرة العميقة في المجال وسجلها حافل في الانجاز والثراء والاتساع الفعلي لمنصتها بروساينت لتبسيط تعقيدات ادارة العمل للعملاء.

وتوفر منصة بروساينت للمنظمات المتطلعة للمستقبل القدرة على امتلاك مفهوم أكثر شمولا للمخاطر الكلية وتأثيرها المتبادل على بعضها البعض حيث تتطور متطلباتها من ادارة العمل. فعن طريق التقاط بيانات المخاطر بذكاء ونشر الادوات للتحكم بشكل استباقي في عبء العمل ازاء مواجهة المخاطر، يتمكن  الافراد والقيادات الكبيرة من إتخاذ قرارات أفضل بشأن عملياتهم “.

نبذة عن بتروتيكنيكس:

تعمل بتروتيكنيكس مع عملائها في الصناعات المحفوفة بالمخاطر منذ أكثر من 25 عاما موفرة حلولا عملية لتحويل وتحسين الآداء في الخطوط الامامية. وبروساينت هي منصة برمجية من بتروتيكنيكس للاداء التشغيلي والتبنؤ بالمخاطر تبسط تعقيدات عمليات الخطوط الامامية. وهي تحدث تحولا لكيفية ادارة الشركات لضغط العمل ازاء مواجهة المخاطر التشغيلية في سياق عمليات ديناميكية. وتسمح لك بالحصول على المزيد من العمل المطلوب بشكل آمن وفعال لتحسين سلامة الاصول والحفاظ على سلامة العاملين.

للحصول على مزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي : http://www.petrotechnics.com/products/proscient

المصدر: Petrotechnics

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،

Leave a Reply

\