جي بي آي تكمل تمويل المرحلة الثانية من مشروع جيفرسون ستيديوم بارك

مشروع المساكن من الفئة أ المتعدد العائلات يضع حجر الأساس في بلاتينوم تراينغل بأناهايم

أناهايم، كاليفورنيا، 31 أيار/مايو 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي بي آي، وهي شركة رائدة في تطوير مشاريع الإسكان من الفئة أ متعددة العائلات، عن إغلاق التمويل البناء للمرحلة الثانية من مشروع جيفرسون ستيديوم بارك، المؤلف من 376 شقة فاخرة، بما في ذلك 12 شقة عيش-عمل. ويقع هذا المشروع على قطعة أرض في موقع ممتاز مساحتها 17.6 أكرا داخل منطقة بلاتينوم تراينغل الراقية في أناهايم بكاليفورنيا القريبة مباشرة من أستاد أينجل في أناهيم. ويتكون مشروع جيفرسون ستيديوم بارك، وهو مشروع تطويري متكامل، من ثلاث مراحل، وسيسفر في النهاية عن بناء 1,079 شقة فاخرة، ومتنزه عام بمساحة 1.1 آكر، فضلا عن 14,600 قدم من المساحات المخصصة لتجارة التجزئة لمجتمع سكان المشروع.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_g6astt8r/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/516792/JPI_Logo.jpg

ويأتي إغلاق تمويل المرحلة الثانية من مشروع جيفرسون ستيديوم بارك، الذي يمثل استثمارا في المرحلة الثانية بما مقداره 132 مليون دولار، بعد الإعلان عن إغلاق المرحلة الأولى من تمويل التطوير، باستثمار قدره 128 مليون دولار. يتم توفير تمويل البناء للمرحلة الثانية من مشروع جيفرسون ستيديوم بارك من قبل بنك إيست ويست بانك، ومقره في باسادينا، كاليفورنيا، الذي يركز على كل من أسواق الولايات المتحدة والصين الكبرى، وكذلك بنك فيرست كومينيتي، ومقره في سانتا روزا، كاليفورنيا مع 9 فروع تقع في منطقة خليج سان فرانسيسكو.

وقال تود بودن، نائب الرئيس الأول للمنطقة الغربية من جي بي آي، وشريك التطوير الإداري، “إن استثمار جي بي آي في منطقة بلاتينوم تراينغل في أناهايم يؤكد ثقتنا في قيادة المدينة لجعل بلاتينوم تراينغل مركزا تجاريا جديدا لمقاطعة أورانج في جنوب كاليفورنيا. جي بي آي لديها حاليا أربعة مشاريع في مراحل مختلفة من التطوير داخل بلاتينوم تراينغل، بقيمة إجمالية مقدرة عند الانتهاء تبلغ أكثر من 675 مليون دولار.” وقال بودن: “إن رؤية المدينة لهذه المنطقة، والاستثمار في البنية التحتية، خلقت بيئة تشجع التطوير العقاري الخاص والمتعدد الاستخدامات، وهو جهد جدير بالاستثمار على المدى الطويل”.

وتخضع منطقة بلاتينوم تراينغل في أناهايم لعملية تخطيط إعادة استخدام المناطق الحضرية منذ عقد من الزمان. وتتوقع المدينة أن مشروع بلاتينوم تراينغل سيولد أكثر من 1.5 مليار دولار من الاستثمارات. وقال رئيس بلدية أناهايم توم تيت “إن حديقة جيفرسون ستيديوم تمثل المثل العليا التي تصورتها المدينة أصلا لمنطقة بلاتينوم تراينغل. إن استثمار جي بي آي في المنطقة – ليس فقط ستيديوم بارك، بل ومنطقة بلاتينوم تراينغل برمتها، يعادل ما يقرب من ثلث أهداف المدينة لاستثمارات المطورين العقاريين.”

وفي حزيران/يونيو 2016، حصلت  جي بي آي على الموافقة بالإجماع على المشروع من رئيس البلدية والمجلس البلدي لمدينة أناهايم، وفي أيلول/سبتمبر 2016، أعلنت جي بي آي أنها قد تشاركت مع صندوق الصين الكبرى، وهو صندوق أسهم خاصة متخصص في العقارات مقره بكين، في مشروع مشترك لتطوير المرحلتين الأولى والثانية من مشروع جيفرسون ستيديوم بارك. وقالت لوري ماذرز، رئيسة قسم الاستحواذ لصندوق الصين الكبرى في الولايات المتحدة: “نيابة عن مستثمرينا، نود أن نشكر جي بي آي لقيادة مشروعنا المشترك بإتمام مرحلة حاسمة أخرى من عملية البناء. إن تحقيق التمويل لمثل هذا المشروع التطويري العقارير الكبير هو علامة بارزة، ونتطلع إلى تقديم مساكن عالية الجودة لسكان أناهايم الحاليين والمستقبليين.”

وقال غاس فيلالبا، الشريك الإداري لقسم المنطقة الغربية في  جي بي آي: “إن إكمال تمويل المرحلتين الأ,لى والثانية، مع الاستثمارات من شركائنا الصينيين، يمنحنا ثقة كبيرة في منطقة بلاتينوم تراينغل، والقدرة على مواصلة اجتذاب الاستثمارات من السوق العالمي.”

وسيتمتع سكان جيفرسون ستيديوم بارك بميزة الوصول إلى نظام النقل المتعدد الوسائط الإقليمي لأناهايم، فضلا عن الترفيه على مدار السنة، بما في ذلك دوري اتحاد الروابط الكبرى للعبة البيسبول في لوس أنجلوس، فريق أينجلز أوف أناهيم، ومباريات فريق أناهايم دوكس العضو في رابطة الفرق الوطنية للعبة الهوكي. بالإضافة إلى ذلك، يقع المشروع على بعد ميل واحد من مركز التسوق الرئيسي بوسط مدينة ديزني، وديزني لاند، ومتنزهات كاليفورنيا للمغامرة. ويقع أيضا على بعد عشرة أميال فقط من أكبر خمسة أرباب عمل في أناهايم: منتجع ديزني لاند، مستشفى مؤسسة كايزر، هيلتون أناهايم، كاش كول إنك، فرع الرهن العقاري، ومركز أناهايم ميموريال الطبي.

يمكن العثور على عطاء المرحلة الثانية لمشروع جيفرسون ستيديوم بارك على الرابط التالي: https://www.dropbox.com/sh/jcquwoaflxlw2kl/AABS9GSV5c5qGME0bRL91X9Ca?dl=0

حول قسم المنطقة الغربية لجي بي آي

يقع قسم المنطقة الغربية لجي بي آي في سان دييغو، وهو طور مشاريع إسكانية في جميع أنحاء ولاية كاليفورنيا بلغ مجموعها أكثر من 6200 وحدة. وبالإضافة إلى ذلك، أعلن قسم المنطقة الغربية مؤخرا عن الانتهاء من مشروعين تطويريين في ولاية أريزونا: جيفرسون تاون ليك – وهو مشروع بلغت كلفته 57 مليون دولار، وجيفرسون تشاندلر، وهو أيضا مشروع بلغت كلفته 57 مليون دولار، وكان قد بدأ العمل فيهما في العام 2016. ويتوقع قسم المنطقة الغربية إغلاق التمويل وبدء عملية الإنشاء لمشاريع إسكانية بأكثر منـ 660 مليون دولار من التطوير العقاري للعائلات المتعددة الجديدة في العامين 2017 و2018، الذي سيتألف من 1,730 شقة فاخرة.

حول جي بي آي

جي بي آي هي شركة تطوير عقاري وطنية، وشركة بناء وإدارة استثمار للأرصدة المتعددة للعائلات من الفئة (أ) في أسواق مختارة في الولايات المتحدة، مقرها في ولاية تكساس، ولها مكاتب في كاليفورنيا وأريزونا ونيو يورك. وبتاريخ من 30 عاما من أعمال التطوير العقاري الناجح في جميع أنحاء الأسواق الأميركية الرئيسية وعمق لا مثيل له من الخبرة في التطوير المحدد في الصناعة، جي بي آي تعتبر واحدة من أنشط الشركات العقارية التي يملكها القطاع الخاص في البلاد. فريق القيادة التنفيذية لجي بي آي يتمتع في المتوسط بما لا يقل عن 25 عاما من الخبرة الشاملة في التطوير العقاري المتعدد العائلات – بدءا من الشقق الحدائقية ذات الكثافة المنخفضة، والمباني متوسطة وعالية الكثافة ومشاريع المنصات، ومشاريع السكن الطلابي، والمباني العالية المتعددة الاستخدامات. وتقدم الشركة خدمات إدارة الاستثمار، ما قبل التطوير، التأمين، والتسويق، وإدارة الأصول، وكذلك خدمات البناء والمالية والإدارة. بداية المرحلة 1 من مشروع جيفرسون ستيديوم بارك يمثل الاستثمار الخامس عشر لجي بي آي برأسمال صيني في مشاريع تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 1.5 مليار دولار في السنوات الثلاث الماضية. لمعرفة المزيد عن جي بي آي، يرجى زيارة الموقع www.JPI.com.

حول صندوق الصين الكبرى

إذ أنشىء في العام 2010، صندوق الصين الكبرى هو شركة إدارة صناديق اسهم خاصة عقارية تبلغ قيمته ما يقرب من 16 مليار يوان و 1.5 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة. وتستثمر الشركة داخل وخارج الصين نيابة عن أفراد من أصحاب الثروات العالية والمؤسسات المالية الرائدة على حد سواء. في الولايات المتحدة، استحوذت/وفرت الشركة التمويل عى شكل أسهم لبناء حوالي 6000 وحدة سكنية في ثماني مدن. لمعرفة المزيد عن صندوق الصين الكبرى، يرجى زيارة الموقع التالي: www.gcfoverseas.com.

Related Post
دبي الامارات العربية المتحدة.17 أكتوبر  2017 /PRNewswire/ — تحت شعار  “كيف تٌبنَى الرُؤى “وبالتعاون مع
هانغجو، الصين، 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركتا تروبيك