جي أيه سي موتور تتعاون مع صندوق الحياة البرية العالمي في مشروع المحافظة على حديقة سانجيانغيوان الوطنية

شينينغ، الصين، 27 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — سلمت شركة جي أيه سي موتور، شركة السيارات الصينية الأسرع نموا، رسميا سياراتها لإدارة متنزه محمية  حديقة سانجيانغيوان الوطنية يوم 2 آذار/مارس في إقليم شنغهاي بالصين كجزء من شراكة الشركة الاستراتيجية مع خطة الحفاظ على الحديقة الوطنية الأولى في الصين “ولد في سانجيانغيوان”، بالتعاون مع صندوق الحياة البرية العالمي، ما يساعد حراس دوريات المحمية في عملهم لحماية المياه والتربة والحياة البرية في المنطقة.

اطلع على البيان الصحفي بالوسائط المتعددة التفاعلية هنا: https://www.multivu.com/players/English/8062251-gac-motor-sanjiangyuan-reserve/

وإذ هي منبع أنهار الأصفر واليانغتسى ولانكانغ، فإن منطقة محمية حديقة سانجيانغيوان الطبيعية الوطنية تعد أهم مصدر للمياه العذبة فى الصين، واعترف بها منذ فترة طويلة بأنها “بنك جيني لأنواع الهضبة النادرة”. وكانت الوديان ذات الهضاب المرتفعة والبيئة الطبيعية العظيمة فى منطقة سانجيغيوان موائل مثالية لأنواع الحياة البرية النادرة مثل نمر الثلج.

وتشمل سيارات جي أيه سي موتور التي تعمل في متنزه محمية سانجيغوان الطبيعية الوطنية جي أس 8 وجي أس 5 وسيارات السوبر أس يو في الرباعية الدفع، التي بدأت مهمتها في هضبة شينغهاى التبتية في واحدة من أكثر الظروف الجغرافية والمناخية تحديا فى العالم. ومع متوسط ارتفاع يبلغ ​​4000 متر، فإن المساحات الكبيرة من الحقول الجليدية والتضاريس الوعرة تتطلب السيارات القابلة للتكيف للغاية والصلبة والكاملة التي يمكن أن تقدم أداء ممتازا على مدار السنة.

وتعتبر سيارة الدفع الرباعي جي أس 8 ذات المقاعد السبعة نموذجا ديناميا وقويا يحتفى به من حيث قدرته على التكيف والأداء العالي. وباعت شركة جي أيه سي موتور ما مجموعه 16،423 سيارة رياضية رباعية الدفع من جي أس 8  في الشهرين الأولين من العام 2017، حيث بلغ إجمالي مبيعات السيارات من جميع السلاسل 79،075 سيارة، بزيادة قدرها 85٪ على أساس سنوي على مدى ست سنوات متتالية.

وأشاد وانغ شيانغ قوه،ـ نائب مدير حديقة سانجيانغيوان الوطنية بمشاركات حي أيه سي موتور النشطة فى الحفاظ على الطبيعة.

وقال وانغ: “أظهرت جي أيه سي موتور المسؤولية الاجتماعية الكبيرة والإحساس القوي بالمهمة، ونحن ممتنون جدا لأعمال الشركة المدفوعة بالتفصيل في حماية البيئة الإيكولوجية في سانجيانغيوان، ونعتقد أنه بفضل جهودنا التعاونية، فإنه سيتم تنفيذ المشاريع بسلاسة وتنظيم.”

وقال يو جون، المدير العام لشركة جي أيه سي موتور، إن حماية حديقة سانجيانغيوان الوطنية هي عبارة عن تأمين مصدر الحياة وكذلك المستقبل، وباعتبارها شركة واعية بيئيا تتبنى التقنيات الخضراء وتعمل باستمرار على خفض استهلاك الوقود وانبعاثاته، يشرف شركة جي أيه سي موتور أن تكون جزءا من خطة الحفاظ على الحديقة الوطنية الأولى في الصين.

وقال يو “اننا نرغب فى زيادة وعي الجمهور بأهمية البيئة والحفاظ على مصادر المياه العذبة. ومن خلال الوفاء بوعدنا بالمساهمة في التقدم الاجتماعي، فإن جي أيه سي موتور تحافظ على اهتمام نشط في رعاية الطبيعة ونود أن نوفر حياة أفضل للمستقبل”.

وجعلت جي أيه سي من تقديم العون للطبيعة والمجتمع واجبا رئيسيا من خلال استكمال مشاريع الحفاظ على البيئة والرفاهية العامة مثل التبرع وزراعة غابة كبيرة للحفاظ على المياه تغطي 0.67 كيلومتر مربع (0.26 ميل مربع) من الأراضي في منطقة نهر دونغ بمقاطعة قوانغدونغ، فضلا عن إنشاء مشروع التعليم المحمول “سيارة أنتيلوب” في شينغهاي الذي أفاد 50،000 معلم وطالب من 570 مدرسة في تشرين الأول/ أكتوبر 2016.

وبعد ذلك، ستقوم جي أيه سي موتور بتنفيذ سلسلة من المشاريع مع حديقة سانجيانغيوان الوطنية بما في ذلك حماية بحيرات المياه العذبة، وتحسين المؤسسات، والابتكار في المشاركة الاجتماعية والتوعية العامة والتعليم، وتقديم الدعم لخطة الحفاظ على احتياطي الأراضي الرطبة دون تحفظ.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وهي تطور وتصنع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات ذات جودة عالية ممتازة، وهي حققت نسبة نمو سنوية بلغت 96% في العام 2016، وهي نسبة النمو الأعلى بين جميع الماركات الصينية في ذات الفترة. واحتلت جي أيه سي المرتبة رقم خمسة بين جميع الماركات التجارية في دراسة أولية لجي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2016 للصين، وهي الأعلى بين جميع الشركات الصينية للسنة الرابعة على التوالي.

سوكي وونغ

86-186-8058-2829+
sukie_gacmotor@126.com

تاكي جيانغ

86-134-5028-4242+
takijiang@126.com

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في