جي أيه سي تكشف عن أول سياراتها الكهربائية الذكية في معرض سيارات غوانغجو، عارضة الابتكار في البحث والتطوير في الوصول العالمي

غوانغجو، الصين، 7 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير – أطلقت الشركة الصينية الرائدة المصنعة للسيارات جي أيه سي موتور أول سياراتها الكهربائية، إنلايت، يوم 18 تشرين الثاني/نوفمبر في معرض سيارات غوانغجو الدولي الرابع عشر، محققة مفصلا مهما في مشوار ابتكارها المتواصل.

اطلع على البيان الصحفي المتعدد الوسائل هنا:
http://www.multivu.com/players/English/7994651-gac-motor-smart-electric-concept-supercar

إنلايت هي سيارة كهربائية ذكية فائقة التقدم لا مثيل لها تستخدم أحدث التقنيات المتطورة، ومعظم مفاهيم التصميم المستقبلية وتجربة القيادة الطبيعية. السيارة السوبر الصغيرة الجسد بأبوابها المصممة على هيئة جناح الفراشة، تعمل بطريقتي القيادة الذاتية المستقلة واليدوية مع توفير قيادة الدفع الرباعي المستقل بفضل المحركات في العجلات.

وقال تسنغ تشينغ هونغ، رئيس جي أيه سي موتور إن “إنلايت هي سيارة مفهوم تقدمي التفكير تمثل أعلى مستوى أبحاث  وتطوير مستقل من جي أيه سي موتور فضلا عن القدرات التكنولوجية التي لا مثيل لها، والتي سوف توفر أيضا لجي أيه سي موتور ثقة قوية ودعما للحصول على تطوير متقدم باتجاه الوصول إلى أعلى مستوى في صناعة السيارات من خلال الابتكار والإبداع.”

في معرض سيارات غوانغجو، عرضت جي أيه سي موتور سيارتها الرباعية الدفع الرائدة ذات المقاعد الـ 7 جي أس 8 وموديل العام 2017 من سيارة الجي أس 4 إلى جانب محفظة منتجاتها البارزة التي تضم جي أيه 8، جي أيه 6 وجي أس 5 سوبر وجي أيه 3 أس 200 تي، مبرزة الابتكار التكنولوجي القوي لجي أيه سي موتور ومعايير التصنيع الأرقى التي تم تطويرها في العقد الماضي.

وإذ تتركز على معهد هندسة السيارات التابع لجي أيه سي، وسعت جي أيه سي موتور شبكتها العالمية للبحث والتطوير المدعومة من مركز تكنولوجيا الشركة، وكبار الموردين ومعاهد البحوث، التي شكلت معا هيكلية وحداتية متعددة المنصات، لتصميم وتصنيع نماذج سيارات مختلفة على نفس المنصة مع دمج التقنيات في مجالات القيادة المستقلة، وسيارة الطاقة الجديدة والإنترنت الجوال.

ووفقا لتسنغ، فمع سيارة إنلايت المتقدمة، سيواصل معهد هندسة السيارات لجي أيه سي البحث في مجالات مستقبلية مثل نظام الهيكل في سيارات الطاقة الجديدة، ومواد الغرافين، ومنصة البيانات الكبيرة التليماتية بل وحتى الأجهزة التي يمكن ارتداؤها من الواقع الافتراضي، محاولة تقديم الشبكة الكهربائية الذكية المتصلة وتجربة القيادة الأنيسة.

ومع دفع الابتكار للنجاح، أظهرت جي أيه سي موتور أداء قويا هذا العام في السوق الدولية. وكانت الشركة قد ضاعفت بثلاث مرات عدد السيارات المباعة في البحرين من كانون الثاني/يناير الى تشرين الأول/اكتوبر العام 2016، وهي الآن السيارة الصينية الأكثر مبيعا في البحرين بحصولها على 1 في المئة من حصة السوق.

يذكر أن موديلات جي أيه 3 أس، جي أس 5 سوبر وجي أيه 6 الرائدة هي سيارات رائجة بصورة خاصة في البحرين، إذ حازت على الثناء من اصحاب السيارات ووسائل الإعلام المحلية أيضا.

وقال يو جون إن “جي أيه سي موتور قد دخلت حقبة جديدة مع تطور أسرع نحو الأسواق الأرقى، مع التركيز الأساسي على الابتكار وتحقيق طفرة تكنولوجية في جميع المجالات من التصنيع إلى التكامل، ومع شبكة الإنترنت، يمكن لمنتجاتنا المتطورة للغاية والقوية أن تحقق المزيد من النجاح في السوق الدولية.”

وتخطط جي أيه سي موتور لإطلاق 20 الى 30 سيارة جديدة في السنوات الخمس المقبلة، وسيتم إطلاق تسع منها في العام 2017، بما في ذلك السيارات الجديدة كليا جي أس 7، جي أس 3، وجي أم 8، وكذلك ثلاث سيارات طاقة جديدة وموديلين محدثين. وسيتم بدء بيع سيارة الشركة الأكثر مبيعا لجي أيه سي موتور الجي أس 4 في البحرين قريبا.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وهي تطور وتصنع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات ذات جودة عالية ممتازة، حققت نموا سنويا يبلغ 126% في التسعة أشهر الأولى من العام 2016، وهي نسبة النمو الأعلى بين جميع السيارات الصينية الصنع في الفترة ذاتها. واحتلت جي أيه سي المرتبة رقم خمسة بين جميع الماركات التجارية في دراسة جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2016 الصينية الأولية، والشركة الصينية الأولى للسنة الرابعة على التوالي.

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من