جي أيه سولار توفر الوحدات الشمسية لأكبر مشروع طاقة شمسية يبنى أبدا في الفلبين

كاديتش، الفلبين، 10 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة جي أيه سولار المحدودة (نازداك JASO) ( “جي أيه سولار”)، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء في العالم، اليوم أنها أكملت شحن وحدات تبلغ قدرتها التوليدية 92.5 ميغاواط في منتصف شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي ليتم استخدامها في أكبر مشروع للطاقة الشمسية يبنى في الفلبين.

JA Solar Holding Co., Ltd. Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150522/218046LOGO

وإذ يقع المشروع في مدينة كاديتشبمقاطعة نيغروس اوكسيدنتال، فقد تم تصميمه ليوفر طاقة إجمالية قدرها 132.5، سيتم تجهيزأقسام منها تنتج 92.5 ميغاواط بوحدات جي أيه سولار JAP6-72 310W ، بما في ذلك الدفعة الأولية في الموقع التي تبلغ قدرتها التوليدية أكثر من 30 ميغاواط. يقع إقليم نيغروس اوكسيدنتال بالقرب من خط الاستواء وتقع المنشأة على بعد حوالي 3 كم من الساحل. وقد سجلت سرعة الرياح القصوى في منطقة المنشأة بـ 56 مترا / ثانية (125 ميلا في الساعة). الرياح القوية، فضلا عن الظروف الجوية الرطبة والمالحة تتطلب وحدات شمسية ذات أداء فائق مقاومة للتدهور الذاتي الإمكانية، فضلا عن تآكل رش الملح وضغط الرياح.

وبصفتها الشركة المصنعة الأولى في جميع أنحاء العالم التي تبدأ في إنتاج الخلايا المقاومة للتدهور الذاتي 100٪، على مستوى واسع، فإن جي أيه سولار تنتج خلايا تتمتع بمقاومة رائدة في الصناعة للتدهور الذاتي. في أوائل آب/أغسطس 2014، أعلنتجي أيه سولار أن وحداتها الريسيوم المصنوعة من الكريستالات اجتازت اختبار 500- ساعة للتدهور الذاتي الذي تقوم به تي يو في أس يو دي. وأجريت الاختبارات في ظروف قاسية بلغت فيها الحرارة 85 درجة مئوية، والرطوبة النسبية 85٪ و 1،000 فولت من تحيز نظام الجهد.

وفي آذار/مارس من هذا العام، اجتازت وحدات جي أيه سولار الكهروضوئية اختبارات مقاومة التآكل الناتج عن الرذاذ المالح المزدوجIEC 61701 (مستوى شدة 6) التي أجرتها تي يو في نورد. وبعد 112 يوما من الاختبارات، أثبتت وحدات جي أيه سولار فقدان طاقة بلغت أقل من 2٪. ومن حيث أداء الحمولة، فإن وحدات جي أيه سولار JAP6 JA قادرة على الأداء تحت الأعباء العالية للرياح (2400Pa) وأعباء الثلوج (5400Pa)، ضامنة استقرارا على المدى الطويل وكفاءة انتاج للطاقة.

وعلق السيد جيان شيه، رئيس جي أيه سولار بالقول، “إن شحن الوحدات لمشروع الطاقة الشمسية في مدينة كاديتش يمثل أول دخول لجي أيه سولار إلى السوق الفلبينية، مما يدل على إصرارنا وثقتنا في بناء وجود لنا في الأسواق الناشئة. إن مقاومة وحداتنا للتدهور الذاتي والأداء والموثوقية الفائقة تضمن كفاءة وموثوقية انتاج الطاقة في الظروف الحارة والرطبة في الفلبين.”

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من