جي أيه سولار تنشيء شركة فرعية لها في البرازيل

  • وتوسع بذلك حضورها في أميركا الجنوبية

بكين، 13 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سولار كو المحدودة (نازداك: JASO) (“جي أيه سولار” أو “الشركة”)، وهي واحدة من كبريات الشركات المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء في العالم، اليوم أنها أنشأت حضورا لها في البرازيل بإطلاقها شركة فرعية لها باسم جي أيه سولار البرازيل أل تي دي أيه (“جي أيه سولار البرازيل”).

وقد عملت جي أيه سولار في البرازيل منذ العام 2015 وشهدت نموا كبيرا في سوق التوليد الموزع، الأمر الذي يتطلب دعما محليا لتخطيط العملاء والخدمات اللوجستية وعمليات التجارة الدولية. ومع إنشاء جي أيه سولار البرازيل، يمكن للشركة الآن تزويد العملاء بالدعم اللوجيستي والخدمات المخصصةفي الوقت المناسب، مما يزيد من فرص الأعمالالتدريجية الإضافية في المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، سيركز مكتب البرازيل على تعزيز الشراكات مع شركات الطاقة المحلية والدولية، بما في ذلك إنجي، مولتي أكويميسينتو، فارو إنيرجي وإنيل. وسيقدم المكتب الجديد الدعم لأنشطة التسويق، ويروج لأحدث تقنيات جي أيه سولار، ويطور ويدير أنشطة المبيعات في المنطقة. ومن المتوقع أن يبدأ مكتب جي أيه سولار البرازيل العمل في أوائل تموز/يوليو.

سوق أميركا اللاتينية هي سوق ناشئة مع إمكانات نمو قوية في السنوات المقبلة، وجي أيه سولار تعمل بنشاط لتوسيع وجودها في المنطقة. وفي آذار/مارس 2017، أنشأت الشركة شركتها التابعة لها جي أيه سولار المكسيك أس أيه دي سي في (“جي أيه سولار المكسيك”)، والتي بدأت بها الشركة توسعها الجغرافي في أميركا اللاتينية. ومنذ ذلك الحين، عملت الشركة على تنفيذ عدد من المشاريع على نطاق شركات الطاقة الكهربائية وتعاونت مع الموزعين المحليين في المكسيك.

وعلق السيد باوفانغ جين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جي أيه سولار قائلا: “إن إطلاق الشركة الفرعية جي أيه سولار البرازيل سيعزز قدرتنا على خدمة عملائنا، وتعزيز شراكاتنا الاستراتيجية في المنطقة، وزيادة الوعي بالعلامة التجارية في البرازيل وكذلك في سوق أميرکا اللاتینیة. وحدات الطاقة الشمسیة عالیة الأداء من شركتنا معروفة في هذه الصناعة. نتطلع إلی الاستفادة من سمعتنا القویة في تقدیم منتجات أکثر جودة لعملائنا في أمیرکا اللاتینیة، مما یساعدهم علی تحسین عائد الاستثمار.”

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في