جي أتش أس تشارك في سي أيه إكسبو، مع منصة وسائل إعلام كاملة لتحارة التجزئة تحظى بالشعبية لدى عارضي آسيان

بكين، 11 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — افتتح معرض الصين آسيان الثاني عشر أعماله في ناننغ غوانغشي. وشاركت قناة جي أتش أس المختصة بالأعمال وشريكة سي أيه إكسبو ثانية في معرض سي أيه إكسبو بعد ظهورها الأول، ودشنت ترويجا لماركتها التجارية رسميا. وشارك في معرض الترويج للماركات التجارية حوالي 100 عارض من الصين ودول آسيان من قطاعات الأغذية والأثاث المنزلي والمطابخ والجمال والتجميل، في مسعى لفتح السوق الصيني بصورة أكبر.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_3fnsgig6/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/553058/Introduction_Of_Company.jpg

منصة جي أتش أس للإعلام لتجارة التجزئة تفوز بإعجاب العارضين من اسيان

جي أتش أس لا تملك فقط قناة تسوق تلفزيونية عادية تغطي البلاد كلها (الصين)، ولكنها أيضا تدير مركز تسوق على الانترنت، وتطبيق تسوق محمول ووسائل إعلام جديدة أخرى، وتختار سلعا ذات جودة عالية في جميع أنحاء العالم للمستهلكين.

وقال دنغ جيانغتو، مدير دائرة التسويق في جي أتش أس: “لقد حافظت جي أتش أس وسي أيه إكسبو على علاقة جيدة. وهذه المرة، وكشريك أعمال تجارية لسي أي إكسبو، نأمل أيضا في استخدام منصتنا الكاملة لوسائل الإعلام للتجزئة لتقديم المزيد من العلامات التجارية لمستهلكي اسيان المحليين.”

وفي السوق الاستهلاكية الضخمة في الصين، تصبح قناة التسوق التلفزيونية خيار العديد من العلامات التجارية في الخارج لدخول السوق الصينية نظرا لإمكانات السوق القوية. وقال جانغ شن من ماليزيا: “نحن علامة تجارية أجنبية وغير مشهورة جدا في الصين، لذلك نحن نتوق لمنصة مثل جي أتش أس التي يمكن لها أن تروج وتبيع منتجاتنا لمساعدتنا على دخول السوق الصينية.”

وقدم أحد مسؤولي جي أتش أس الشركة للعارضين.

ترويج العلامة التجارية لجي أتش أس يجذب ما يقرب من 100 من عارضي اسيان

ولضمان قيام الشركات الخارجية بتصدير سلعها الى السوق الصينية بنجاح، طرحت شركة جي أتش أس بصورة خاصة حل الوقفة الواحدة لدعوة الاستثمار لعارضي اسيان. وقال دنغ جيانغتو، مدير دائرة التسويق في جي أتش أس، “لدينا شركة إعلامية مهنية يمكن أن تساعد هذه الشركات المصنعة في الخارج على ستكمال استراتيجية توطين التعبئة والتغليف للعلامة التجارية، ويمكن لشركتنا التجارية أيضا مساعدتهم على توسيع قنوات البيع.”

وقبل ذلك، أكد شو نينغنينغ، الرئيس التنفيذي لمجلس الأعمال الصيني – الاسيان في مقابلة على دور شركات الإعلام للتسوق الكامل مثل جي أتش أس في سي أيه إكسبو.

وعقدت جي أتش أس أيضا مؤتمرا لدعوة الاستثمار في الخارج في سيول، كوريا، وأنشأت منصة تجارية عبر الحدود في كوريا – مكتب جي أتش أس في كوريا، وهو المسؤول عن تطوير وإدخال السلع المحلية الكورية.

Related Post
نيويورك، 23 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقد احتفال توزيع جوائز
غوانغجو، الصين، 24 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقد مؤتمر قمة
في معرض السيارات الصيني 2017 جي أيه سي موتور تكشف عن مفهوم السيارة آيسبيس والسيارة