جهاز ماسح الصور المقطعية المحوسبة NeuViz64 Multi-slice من إنتاج شركة نيوسوفت للأنظمة الطبية يفوز بموافقة إدارة الأدوية والأغذية الأميركية

شينغيانغ، الصين، 7 كانون الأول / ديسمبر، 2012 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان

أعلنت شركة “نيوسوفت للأنظمة الطبية المحدودة Neusoft Medical Systems Co., Ltd. (“Neusoft Medical”) وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة “نيوسوفت كوربوريشن “Neusoft Corporation”، اليوم أن جهازها ماسح الصور المقطعية المحوسبة NeuViz 64 multi-slice قد حاز على موافقة 510k من إدارة الأدوية والأغذية الأميركية.

إن موافقة إدارة الأغذية والأدوية الأميركية على جهاز ماسح الصور المقطعية المحوسبة NeuViz 64 multi-slice إنما يمثل إنجازاً إضافيا لقدرة شركة نيوسوفت للأنظمة الطبية على تقديم تقنية عالية الجودة والتي تلبي متطلبات الخدمة الطبية في جميع أنحاء العالم، وقد كانت شركة نيوسوفت للأنظمة الطبية رائدة في التطوير السريع لتكنولوجيا أجهزة التصوير المقطعي لتلبية الطلب العالمي على التصوير الطبي ذي الجودة العالية والأسعار المعقولة. إن جهاز التصوير المقطعي 64 NeuViz يوفر النموذج الطبى والمالى الذي يواجه التحدي الحالى وهو ما يجعل المزايا الطبيه للصور المقطعية لـ 64-slice حاليا عالية الكلفة بالنسبة إلى معظم المستشفيات ومراكز التصوير.

إن تصميم جهاز التصوير المقطعي 64 NeuViz يوفر جرعة منخفضة فى الفحص، وارتفاعا في إنتاجية المريض، وسهولة في الاستخدام، كما أنه يوفر تصوير القلب المتقدم، فضلا عن أنه يوفر تشكيلة واسعة من التطبيقات الطبية المرتبطة بالمعالجة والتشخيص. ويمكن لتقنية العينات الرباعية للجهاز تحسين وضوح الصورة، والحد من اى عيوب فى الصورة، وتوسيع نطاقات المسح. إن وسيلة “إعادة بناء الصورة الواضحة” في الجهاز تزيل الضوضاء مع الحفاظ على تفاصيل الصوره مع إستخدام جرعة منخفضة خلال التصوير وجودة الصورة التي قد تكون أعلى من الصور كاملة الجرعة. وقد تم تطبيق الكثير من قواعد الجرعة المنخفضة في جهاز الـ NeuViz 64 مثل (التعرض °240، بروتوكولات تصوير الأطفال، وتعديل جرعة فحص القلب بإستخدام الـ ECG، الخ). ويمكن لـجهاز الكمبيوتر المساعد Powerful workstation (AVW) أن تقدم مجموعة كاملة من التطبيقات الطبية كما أن سير العمل الأمثل البديهي يسهل على الخبراء التكنولوجيين استعمال الجهاز بسهولة وسرعة.
وتواصل شركة نيوسوفت للأنظمة الطبية توسيع حضورها العالمي في جميع أنحاء العالم، وقد حققت شهادة جودة الأنظمة ISO9001 لجميع منتجاتها، ومن بينها أجهزة CT، MRI و X-rayوأجهزة التشخيص فوق الصوتية وأجهزه PET وتمت الموافقة عليها من قبل إدارة الأغذية والأدوية الأميركية والمجلس الأوروبي. وإلى جانب إصدارها جهاز 64 slice CT، فإن شركة نيوسوفت تقوم باستحداث جهاز أعلى من 64+ slice CT في الوقت نفسه، مركزة على الابتكار في جميع الأوقات لدعم الجرعة الأقل والصورة الأفضل للتشخيص الجيد.

نبذة حول شركة نوسوفت مديكال
تتخذ شركة نيوسوفت للأنظمة الطبية من مدينة شينيانغ في الصين مقرا لها. وبصفتها شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة نيوسوفت كوربوريشن، وهي أكبر شركة مزودة لبرامج وخدمات تقنية المعلومات في الصين، أصبحت نيوسوفت للأنظمة الطبية المطور والمصنع الرئيسي للمعدات الطبية المتقدمة في الصين حيث انها تجمع بين قوتها في البحث والتطوير، وتطوير البرمجيات وتكامل الأنظمة، فضلا عن التعامل مع المعاهد الطبية الرائدة والمؤسسات الأكاديمية، فقد أصدرت نيوسوفت للأنظمة الطبية أكثر من 20 منتجا جديدا منذ تأسيسها في العام 1998 كما قامت بتركيب الآلاف من الأنظمة الطبية في جميع أنحاء العالم.

لمعرفة المزيد عن الشركة، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://medical.neusoft.com/en/

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
تيري دو
مدير العلاقات العامة
شركة نوسوفت مديكال
رقم الهاتف: +86-24-8366-2306
عنوان البريد الألكتروني: duch@neusoft.com

Related Post
شينيانغ، الصين، 19 كانون الثاني/يناير، 2016 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة نيوسوفت
SHENYANG, China, Jan. 18, 2016 /PRNewswire — Neusoft Medical Systems Co., Ltd. (“Neusoft Medical Systems”)
شينيانغ، الصين، 12 أيار/مايو 2015 / بي آر نيوزواير — أطلقت اليوم شركة نيوسوفت ميديكال

Leave a Reply

\