جهاز شركة فلوك لقياس الحرارة ذو الشكل الجديد البصري العامل بالأشعة تحت الحمراء VT02 يملأ الفجوة بين مقياس الحرارة وأجهزة تصوير الحرارة

إيفرت، ولاية واشنطن، 12 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزوايرایشیانیت باکستان – أطلقت شركة “فلوك كوربوريشن” Fluke Corporation جهاز قياس الحرارة البصري العامل بالأشعة تحت الحمراء Fluke® VT02 Visual IR Thermometer, وهو عبارة عن كاميرا استكشاف مزودة بمخطط يعمل بالأشعة تحت الحمراء لاستكشاف نقاط الحرارة. وحتى الآن كان على فنيي الكهرباء والميكانيكيين الصناعيين وميكانيكيي أجهزة التكييف عالية السرعة والسيارات أن يختاروا بين أجهزة قياس الحرارة التي تعمل في نقطة واحدة وأجهزة التصوير عالية الوضوح التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء (كاميرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء). جهازFluke VT02 Visual IR Thermometer لقياس الحرارة يملأ الفجوة للحالات التي لا تكون فيها قراءة درجة حرارة في نقطة واحدة كافية وحينما تكون الصورة عالية الدقة للحرارة أكثر مما يحتاجه المستخدمون. وهذا الجهاز المتمثل في أداة واحدة يجمع بين الصورة البصرية من جهاز تصوير حراري، والصور المرئية من كاميرا رقمية، وراحة التركيز والتصوير المتوفرة في جهاز قياس حرارة بصري يعمل بالأشعة تحت الحمراء.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120130/SF43337LOGO-b

إن إجراء عمليات تفتيش للتطبيقات الكهربائية والصناعية وأجهزة التكييف عالية السرعة والسيارات هو أسرع بكثير الآن بفضل توفر جهاز VT02 من أي جهاز قياس للحرارة يعمل بالأشعة تحت الحمراء، الأمر الذي يتطلب قراءات متعددة وتسجيل النتائج يدويا. جهاز VT02 يقوم على الفور بالكشف عن المشاكل باستخدام الصور الحرارية المختلطة بالصور الرقمية. وهو يقوم بعرض وحفظ الصور بصيغ بصرية كاملة، أو بصيغة الأشعة تحت الحمراء الكاملة، أو في ثلاث صيغ مختلطة (25، 50 أو 75 بالمئة). ويوفر الجهاز إشارات قلمية ملونة إلى البقع الساخنة والباردة مدللا على الحرارة الأعلى في مربع أحمر والأبرد في مربع أزرق. ويتم توفير قراءة لدرجات الحرارة في نقطة المركز. ويتم حفظ الصور في بطاقة الصور العادية الوضوح الدقيقة مما يلغي الحاجة لكتابة قياس واحد أو متعددة.

لقد تطلب تطوير أداة أسهل لناحية التصنيع من التصوير الحراري التقليدي ابتكارا كبيرا. فباستخدام تقنية كهربائية حرارية رقيقة للغاية، اكتشف المهندسون طريقة لدفع حدود التكنولوجيا، ما أوجد لأول مرة مجموعة كثيفة بما فيه الكفاية لإنشاء مخطط الحرارة بالأشعة تحت الحمراء.

جهاز VT02 المتوفر بأسعار معقولة، وبحجم صغير جدا، وبطريقة عمله البديهية السهلة، يعمل ببساطة لا حاجة فيها للتركيز، ما يوسع قاعدة المستخدمين من كبار الفنيين إلى المبتدئين وتوسيع التطبيقات للموظفين الداخليين وكذلك خلق فرص عمل جديدة لمقاولي الخدمات. الصور التي ينتجها جهازVT02 يمكن نقلها إلى جهاز تحليل وبرمجية الإبلاغ SmartView® ، المتضمنة في جهاز VT02، لإنتاج التقارير المهنية التي توثق المشاكل التي يتم اكتشافها أو أعمال التصليح التي تمت وذلك من أجل مراجعات الإدارة والعملاء.

الأسعار والتوفر
جهاز قياس الحرارة البصري العامل بالأشعة تحت الحمراء VT02 Visual IR Thermometer متوفر الآن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.fluke.com/fluke/usen/Thermometers/Infrared-Thermometers/VT02-Visual-IR-Thermometer.htm?PID=75051&trck=vt02

لمزيد من المعلومات عن أدوات شركة فلوك، أو للعثور على موقع أقرب موزع لمعدات وأدوات شركة فلوك، يرجى الاتصال بشركة فلوك على العنوان التالي:

شركة فلوك
صندوق البريد 71569
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة
الاتصال، رقم الهاتف: (9714) 446 5050، رقم الفاكس: (9714) 4579 373، البريد الألكتروني: info.me.africa@fluke.com، أو يرجى زيارة موقع شركة فلوك على العنوان التالي: www.fluke.com

نبذة عن شركة فلوك
شركة فلوك، التي تأسست في العام 1948، هي شركة عالمية رائدة في تصنيع معدات الاختبار والقياس الصغيرة الحجم والمهنية. عملاء شركة فلوك هم الفنيون، المهندسون، الكهربائيون، وخبراء القياس، الذين يقومون بتركيب، تصليح وإدارة المعدات الصناعية والكهربائية والإلكترونية وعمليات الدوزنة.

يرجى متابعة فلوك على Facebook، Twitter، YouTube أو LinkedIn.

شركة فلوك هي علامة تجارية خاصة بشركة فلوك. الأسماء الخاصة بشركات فعلية ومنتجات المذكورة في هذا البيان قد تكون علامات تجارية لأصحابها على التوالي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة فلوك على العنوان التالي: Fluke website.

لمزيد من المعلومات
سهاد أبو كشك
أخصائية اتصالات التسويق
رقم الهاتف: +9714-446-5050
البريد الألكتروني: suhad.abukishk@fluke.com

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من

Leave a Reply

\