جاك باك يفتتح المسرح الأكبر في العالم في دبي

حفل المطار الموسيقي ضمن برنامج (ميوزك دي اكس بي) ينال إعجاب المسافرين

دبي- الامارات العربية المتحدة – 12 نوفمبر 2015– أطلقت مؤسسة مطارات دبي مبادرتها الجديدة المميزة ( ميوزك دي اكس بي) بأسلوب رائع، حيث ألهب الملوك الجدد لموسيقى السوينغ في المملكة المتحدة، وهم فريق جاك باك الذي وصل إلى نهائي برنامج “بريطانيا لديها مواهب”، خشبة المسرح الأكبر في العالم للمرة الأولى في عرض خاطف استمر لمدة 60 دقيقة تم خلاله ترفيه وإقحام المسافرين عبر المطار الأول في العالم، ألا وهو مطار دبي الدولي الذي يحمل الرمز الجوي (دي اكس بي).

JACK PACK OPENS THE WORLD’S LARGEST STAGE IN DUBAI.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151111/286350)

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
http://www.multivu.com/players/English/7690251-jack-pack-worlds-largest-stage-dubai/

وقال (أندرو بوم) من فريق جاك باك: “قدمنا حفلات في بعض أكثر الأماكن إثارة وتفرداً في العالم، ومن ضمنها الليلة الماضية في الحفل الخاص بمعرض دبي للطيران، إلا أن تجربة مطار دبي الدولي هي الأبرز. إنها فكرة مبتكرة، وترتيب غير تقليدي، ومنصة عظيمة تمكن الموسيقيين من أنحاء العالم من تقديم أعمالهم لجمهور عالمي بحق.”

وترسي مبادرة (ميوزك دي اكس بي) معايير جديدة للسفر العالمي، من خلال خلق منصة تستهدف جمهوراً عالمياً متعدد الثقافات يربو عدده عن 79 مليون شخص من محبي الموسيقى الذين يمرون سنوياً عبر المطار الدولي الأكثر مشغولية في العالم. وينطوي برنامج (ميوزك دي اكس بي) على عروض فنية يحييها نجوم عالميون، ومجموعة من أكثر الفنانين الدوليين الناشئين أهمية ، إضافة إلى نخبة من الفنانين المحليين الواعدين، الذين سيعملون جميعاً على الترفيه عن المسافرين العابرين من خلال مطار دبي الدولي واشراكهم في هذا الفرح.

وبإمكان المشجعين الذين لن يتمكنوا من حضور العروض الحية في المطار الاستمتاع بمقتطفات منها على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بمؤسسة مطارات دبي. وقد حازت مؤسسة مطارات دبي على اعتراف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تقديراً لانشائها “أضخم مجتمع لمطار على فيسبوك”، وقد جاء ذلك من خلال عرض قدمه لسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، المدير التنفيذي لفيسبوك وتويتر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جوناثان لابين، وذلك على هامش حفل العشاء الخاص بمعرض دبي للطيران بتاريخ 10 نوفمبر. وترتبط صفحة مطار دبي الدولي على فيسبوك بما يزيد عن 1.5 مليون متابع من أنحاء العالم.

وقال بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي: ” نشعر بالبهجة لإطلاقنا مبادرة ميوزك دي اكس بي بهذه الطريقة الرائعة مع فريق جاك باك. الاحتفاء بالموسيقى قد بدأ لتوه. وسوف نقوم في الأسابيع الثمانية القادمة بعرض بعض أهم المواهب الموسيقية في الإمارات العربية المتحدة، كما سنوجه الدعوة للموسيقيين من أنحاء العالم. وفي حال كنت راغباً بالتأدية على مسرحنا، وكنت على قناعة بأنك تتمتع بما يلزم للوقوف وترفيه جمهور عالمي أخذ في التنامي، فإننا نريد أن نسمع منك!.”

ووجهت مطارات دبي دعوة للموسيقيين المسافرين إلى دبي أو عبرها اعتباراً من شهر يناير القادم وما يليه، للاتصال بها عبر البريد الالكتروني (musicDXB@dubaiairports.ae) وتزوديها بعينات من أعمالهم، ومواعيد سفرهم، وتصريح موجز حول السبب الذي يحدوهم للمشاركة في ميوزك دي اكس بي.

وتجمع مؤسسة مطارات دبي بالفنون التعبيرية علاقة حب طويلة تحاك حولها القصص، حيث كانت الحشود التي حضرت الحفلات السابقة لمعرض دبي للطيران، قد استمتعت بنجوم من أمثال كاتي بيري، ستيفي وندر، ورود ستيوارت، وديانا روس، ومايكل بولتون، وتوم جونز، وجورج بينسون، من ضمن أخرين. كما استضاف مطار دبي الدولي حفلات خاطفة أخرى، بما في ذلك الحفل الارتجالي الذي قدمته في المطار المغنية والممثلة الأمريكية كيلي رولاند. كما أن مؤسسة مطارات دبي داعم قوي لمبادرات الموسيقى الكلاسيكية المحلية، بما في ذلك مهرجان كورال الشرق الأوسط.

وسوف تدخل شركة “دن إيفنتس” المحلية المتخصصة في إدارة الفعاليات وترويج الموسيقى في شراكة مع مؤسسة مطارات دبي لإدارة انتقاء المواهب، وإنتاج الحفلات ضمن المطار التي سيتم تنفيذها تحت راية مبادرة ميوزك دبي اكس بي.

#ميوزك دي اكس بي
www.dubaiairports.ae

Related Post
WASHINGTON, Dec. 15, 2017 /PRNewswire/ — Two leaders in supersonic technology, Aerion and Lockheed Martin
برنستون، نيوجيرزي، 15 كانون الأول، 2017 / بي آر نيوزواير / – – وصل مؤشر
المستشعر الحيوي 6 في 1 يحول جهاز هاتفك الجوال إلى رفيقك الصحي هسينشو، تايوان، 14
\