تيسو، أبرز لاعب في عالم كرة السلة

في عام 2008، أصبحت تيسو ضابط الوقت الرسمي للاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA). ومؤخرًا، في 5 أكتوبر 2015، قامت بالتوقيع على أكبر عقد أبرمته في تاريخها وأصبحت أول ضابط رسمي للوقت للرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA). واليوم، تمت إضافة المزيد إلى هذه القائمة المذهلة، حيث قامت تيسو بتجديد شراكتها مع رابطة كرة السلة الصينية (CBA) والتي تضع ماركة الساعات السويسرية على رأس أبرز اللاعبين في عالم ضبط الوقت لكرة السلة.

In 2008, Tissot became the Official Timekeeper of the International Basketball Federation (FIBA). More recently, on October 5, 2015, it signed the biggest contract of its history and became the first Official Timekeeper of the National Basketball Association (NBA). Today, to add to this impressive list, Tissot renews its partnership with the Chinese Basketball Association (CBA), which positions the Swiss watch brand as the Top Player in the world of Basketball Timekeeping.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151117/288302LOGO
http://photos.prnewswire.com/prnh/20151117/288303

بدأ التزام تيسو الأولي تجاه كرة السلة في عام 2008. فقد وقعت على اتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA) وهو الجهة العالمية المتحكمة بكرة السلة والمنظمة لدوري كأس عالم FIBA لكرة السلة. بعدها أضيف نجم NBA الفرنسي، طوني باركر، إلى المعادلة باعتباره من السفراء الرئيسيين لهذه العلامة التجارية. فقد كانت الشراكة قد بدأت تكبر بالفعل. واليوم، أصبحت تيسو أول ضابط وساعة رسمية على الإطلاق للرابطة الوطنية لكرة السلة ومؤسسة النساء الدولية لكرة السلة (WNBA) واتحاد التنمية التابع للرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA D-League). ولاستكمال الصورة، جددت تيسو عقدها مع رابطة كرة السلة الوطنية الصينية، والتي تعد اتحاد احترافي بارز لكرة السلة في آسيا، حيث كانت تيسو الضابط الرسمي للوقت لها بالفعل في عام 2007. وقد جعلت هذه الاتفاقات من تيسو ممثلاً عالميًا في مجال ضبط الوقت لكرة السلة.

حيث صرح فرانسوا تيبود، رئيس شركة تيسو، قائلاً: “إننا لنفخر بكوننا نلعب دورًا إيجابيًا في واحدة من أكثر الرياضات انتشارًا حول العالم. فنحن الماركة العالمية والرابطة العالمية التي بدت متواءمة فقط في عالم كرة السلة. أما خطوتنا التالية فستتمثل في دمج روحنا المبتكرة وخبرتنا في ضبط الوقت في اللعبة للارتقاء بتجربة كل من يشارك بها.”

From left to right : NBA Commissioner Mr. Adam Silver, Tissot President Mr. François Thiébaud, President of the International Basketball Foundation (IBF) Mr. Yvan Mainini, Director Summer Sports, head of basketball (board member Infront China) Mr. Benedikt Von Dohnanyi.

فيديو: www.actuapr.tv/vnr/tissot-cba

الجوهر السويسري البارز في قلب علامة Tissot هو ما يميزها بشكل بارز. إشارة + في شعارها هو نفسه في العلم السويسري والذي يرمز الى الجودة والثقة اللتين ابرزتهما شركة صناعة الساعات منذ العام 1853. تبقى العلامة المبتكرة في موطنها في لو لوكل في جبال الجورا السويسرية، محتفظة بهويتها السويسرية في قلبها. ساعات Tissot هي أصيلة وسهلة المنال وتستخدم مواد خاصة وعملية متطورة وتفاصيل دقيقة في التصميم لابتكار ساعات دقيقة وأنيقة. لطالما حازرقي العلامة على تقدير مستمرّ كما أن تاريخ العلامة المشرّف شهد اختيار Tissot كساعة رسمية وشريكة لكل من البطولة الأميركية لكرة السلة (NBA)،وMotoGP™ وFIM World Superbike, FIBA, AFL, RBS 6 Nations Rugby وبطولات العالم لركوب الدراجات الهوائية ورياضة الشيش والهوكي على الجليد. Tissot التي تبيع ساعاتها في أكثر من 160 بلدا حول العالم هي عضو في مجموعة سواتش، أكبر شركة منتجة وموزّعة للساعات السويسرية. وبينما تستمرّ Tissot في وضع ابتكارات رائدة، تتميز بتوقيعها وشعارها “مبتكرون بالتقليد”. www.tissot.ch

Chloé McGill
Tissot

+41-32-933-34-73
chloe.mcgill@tissot.ch

Related Post
FARMINGTON HILLS, Mich., Dec. 13, 2017 /PRNewswire/ — The American Concrete Institute announces that it
KUWAIT CITY, December 13, 2017/PRNewswire/ –Gatehouse Financial Group (Gatehouse), a leading real estate focused shariah-compliant
Updates include a new MQTT Client driver, improved server performance, and store and forward capability
\