تيراباي تدخل في شراكة مع ياس بانك لتسهيل خدمة تحويل الأموال عبر الحدود فوريا إلى الحسابات المصرفية في الهند على مدار الساعة.

نيودلهي، 15 يونية 2017 / PRNewswire/ —

بوسع المهاجرون الهنود الآن في جميع أرجاء العالم أن يرسلوا أموالهم إلى عائلاتهم وأصدقائهم في أرض الوطن فورا على أي حساب مصرفي.

دخلت شركة تيراباي “TerraPay” الشركة الأولى عالميا في التحويلات المنقولة في شراكة مع ياس بانك “YES BANK” وهو رابع أكبر بنك قطاع خاص في الهند لتسهيل التحويلات النقدية الدولية الفورية إلى الحسابات المصرفية في الهند. بدافع من خدمة التسوية والمخالصات الدولية التي تتمتع بها شركة تيراباي، فإن هذه الشراكة ستجعل المستهلكين يرسلون أموالهم أسرع وبشكل أيسر إلى أي حسابات مصرفية.http://photos.prnewswire.com/pb-large/EN/2016/08/29/11/20160829114137ENPRN402033-PRNE-terapay-logo-Logo-1y-1472470897MR.jpg?1497512183

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160829/402033LOGO )

دخلت تيراباي في شركة مع ياس بانك في اتفاقية سحب الروبية التي تمكن شركاء شبكة تيراباي من إجراء تحويلات نقدية فورية دولية إلى الحسابات المصرفية في الهند. وهذا يعني أن الهنود المهاجرين إلى أرجاء العالم بوسعهم الدخول إلى منافذ شركاء تيراباي في أي وقت وإرسال الأموال إلى عائلاتهم وأصدقائهم في أرض الوطن فورا على حساباتهم المصرفية. وبالنسبة للحسابات المصرفية الأخرى في مصارف غير ياس بانك، فإن بنك ياس بانك سيرسل الأموال باستخدام خدمة السداد الفوري التي تشتهر باسم IMPS وهذه الخدمة متاحة على مدار الساعة.

علق المؤسس والمدير التنفيذي لشركة تيراباي، أمبر سيرAmbar Sur“، بقوله “أن الهند هي أكبر مستقبل في العالم للتحويلات النقدية وبحسب تقارير البنك الدولي، أرسل الهنود المهاجرون 62.7 مليار دولار أمريكي في العام المالي 2016-2017 وهي مبالغ تزيد في الحقيقة عن الاستثمارات الأجنبية المباشرة القادمة إلى الهند. تأتي هذه التحويلات المالية من المجتمع الهندي المشتت الذي أسهم كثيرا في تطورات الاقتصادي الكلي والجزئي في الدولة. إن شراكتنا مع ياس بانك ستمكنا من القيام بدورنا تجاه المهاجرين عن طريق توفير تجربة لا نظير لها من خدمة تحويل الأموال الفورية على مدار الساعة.”

علق رئيس مجموعة ياس بانك والمدير الدولي للأعمال المصرفية الدولية، أرون اجراوال Arun Agrawal” “منذ البداية يعمل ياس بنك على تحسين الابتكار والتكنولوجيا لإحداث ثورة في الخبرات المصرفية في الهند. يسرنا أن ندخل في شراكة مع تيراباي لتوفير خيار التحويلات المالية غير النقدية بشكل أيسر للمهاجرين الذين يتطلعون إلى تحويل الأموال إلى الهند. هذه الخدمة التي تقدم على مدار الساعة مدعومة بأحدث منصة API المصرفية الخاصة بياس بانك وبروتوكولات أمنية متقدمة وسوف تعمل على تعزيز التدفقات النقدية من العملات الأجنبية إلى الهند.”

نبذة عن تيراباي

إن شركة تيراباي هي الأولى عالميا في تحويل المدفوعات المتنقلة وهي شركة تجهيز المعاملات الدولية وخدمة التسوية والمخالصة للمحافظ المالية المتنقلة. وهي تقدم إمكانية التشغيل البيني التي تمكن العملاء من إرسال واستقبال المعاملات فورا من خلال مجموعة من وسائل الدفع المنوعة والمنصات والمناطق. تؤمن الشركة بقدرة أجهزة المحمول وهي تعمل على بناء مسارات السداد الرقمي لتحقيق رؤيتها من تمكين المستخدمين من إرسال أموالهم إلى أي محمول.

إن تيراباي هي شركة تبادل الأعمال التجارية يحتضنها ماهندرا كمفيفا “Mahindra Comviva”، رائد دولي في تقديم حلول الخدمات المالية عبر المحمول وهي جزء من مجموعة ماهندرا ذات الثمانية شعر مليار دولار أمريكي. إنها مسجلة وخاضعة لقوانين العمل في العديد من الأماكن. في المملكة المتحدة مثلا تخضع الشركة إلى هيئة الإدارة المالية البريطانية.

نبذة عن ياس بانك

إن ياس بانك هو رابع أكبر مصرف قطاع خاص في الهند وله تواجد في عموم الهند وكذلك في 29 دولة و7 اتحادات الأقاليم الهندية ومقره في منطقة LPID في مومباي وهي نتاج الالتزام المهني والريادي لمؤسسه رانا كابور “Rana Kapoor” وفريق الإدارة العليا الذي أرسى دعائم الجودة العالية والتمركز حول العميل والتركيز على خدمته، فهو مصرف قطاع خاص هندي مؤهل للأعمال المستقبلية في الهند.

تبنى يس بانك أفضل الممارسات العالمية وأعلى معايير جودة الخدمة والتميز التشغيلي حيث يقدم حلول مصرفية ومالية شاملة لجميع عملائه الكرام.

وضع ياس بانك نهجا قائما على المعرفة في مجال الخدمات المصرفية، ويقدم تجربة متميزة للعملاء في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمشروعات الناشئة. يتطور يس بنك باطراد باعتباره بنك المهنيين في الهند مع رسالته طويلة المدى وهي أن يصبح “أكبر بنك ذو جودة متميزة في الهند بحلول عام 2020”.

مسئول العلاقات العامة

سانديب مهتا “ Sundeep Mehta”

مدير العلاقات العامة الدولية
تيراباي، هولندا
البريد الإلكتروني: contactus@terrapay.com

Related Post
شنجن، الصين، 16 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة سبريدترام يوم
Addresses growing demand among global organizations for protection from increasing third-party risks. DUBAI, United Arab