تونينو لامبورغيني تطلق ألفا وان – سلسلة جديدة من الهواتف الذكية التي تجمع بين التكنولوجيا والرخاء

سيؤول، كوريا الجنوبية، 16 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — يوم 15 أيار/مايو، تم الإطلاق الرسمي للطبعة المحدودة الجديدة للهاتف الذكي الممتاز تونينو لامبورغيني ألفا وان في قصر تيرنادوت المبني على غرار قصور عصر النهضة في موسكو (www.turandot-palace.ru).http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_oavrh9p2/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/510739/ALPHA_ONE.jpg

وبعد سنتين من إطلاق الهاتف الذكي الباذخ توري 88، تطلق تونيني لامبورغيني موديلا جديدا مذهلا لأكثر مستهلكي التكنولوجيا والتصميمات الراقية رقيا وتطلبا. ألفا وان يستهدف الأفراد الناجحين الذين يسعون إلى منتج راق بشخصية أصيلة قادر على تلبية احتياجات الحياة اليومية والمتطلبات الشخصية لهؤلاء.

ألفا وان يمثل نوعا جديدا من الهواتف الذكية التي تجمع بين التكنولوجيا والرفاه. ألفا هي الحرف الأول في الأبجدية الإغريقية وهي ترمز تماما إلى المستهلك المستهدف: القائد الحقيقي والرائد الذي لديه قوة الدفع المناسبة لاكتشاف المنتجات اللطيفة والموضوية. ويتناسب هذا الاسم تماما مع شخصية المنتج ومع قيم الماركة المنتجة: الخرافية واللاوقتية والابتكارية والجرأة والتقدم الفائق.

وقد استضافت هذا الحدث شركة كوراسيا إنك، الشريك التجاري لشركة داسان نتوركس التي تمتلك حقوقا تجارية حصرية في جميع أنحاء العالم لمنتجات تونينو لامبورغيني لمنتجات إنترنت الأشياء. وكان من بين الضيوف الخاصين في حفل الإطلاق تلك الليلة: فيروتشو لامبورغيني، نائب الرئيس للعلامة التجارية الإيطالية تونينو لامبورغيني الإيطالية، نام مين وو، الرئيس التنفيذي لشركة تقنية المعلومات الكورية داس نتوركس، كيم تاي تشول، الرئيس التنفيذي لشركة كوراسيا، وفيكتور لوكانين، نائب الرئيس التنفيذي في يوروسيت.

وقال نام مين وو، الرئيس التنفيذي لشركة داس نتوركس لتقنية المعلومات “لم تعد التكنولوجيا هي المفتاح الوحيد للنجاح في سوق الهواتف الذكية، وفي تعاوننا مع تونينو لامبورغيني، نقدم هذا المنتج للأفراد الذين يريدون الحصول على منتجات تتمتع بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالية من كوريا مع فلسفة وتصميم وذوق العلامة التجارية الإيطالية.”

وقد وقعت شركة كوراسيا اتفاقية توزيع استراتيجية مع يوروسيت. وبموجبها ستبيع كوراسيا هاتف  ألفا-وان في 300 متجر يوروسيت في موسكو وسان بطرسبورغ وفي متجر إلكتروني رسمي تابع ليوروسيت.

وفي المملكة المتحدة، سيكون هاتف ألفا-وان متوفرا حصرا في متجر هارودز في لندن.

وبعد روسيا، سيتم إطلاق ألفا-وان في كوريا الجنوبية والإمارات العربية المتحدة والصين والمملكة المتحدة. وسيكون متوفرا في متاجر البيع بالتجزئة وكذلك على المتجر الإلكتروني الرسمي www.lamborghinimobile.com.  .

ألفا-وان يرث التصميم الراقي لعائلة لامبورغيني الإيطالية ويعبر عن التوازن بين القوة والرفاهية.

وعلى غرار استخدام المواد ذات الجودة العالية في السيارة، فإن السمة الرئيسية لألفا-وان هي استخدامه للمعدن السائل. والمعدن السائل، الذي هو أدوم من التيتانيوم، هو سبيكة معدنية تحمي الجهاز من الصدمات والاستعمال اليومي. وهي تشيخ بصورة مناسبة وتبدو مصقولة أكثر مع مرور الوقت.

والغلاف الخلفي المصنوع من الجلد الإيطالي مصنوع يدويا بمهارة الحرفية الإيطالية ويقدم قبضة أنيقة ومريحة للجهاز. شعار “الثور الهائج” المعدني الشهير على خلفية الجهاز مع الخياطة الذهبية يكمل التصميم المذهل للجهاز.

هاتف ألفا-وان يوفر تجربة هاتف ذكي متميزة مع مزيج من التصميم الفاخر والتكنولوجيا المتطورة.

وتستخدم سماعة جهاز ألفا-وان المزدوجة نظام الصوت دولبي الذي يخلق شعورا داخليا مع شعور العمل مع الصوت المحيط العالي الجودة الثلاثي الأبعاد. وتوفر الكاميرا الأمامية 8 ميغابيكسل والكاميرا الرئيسية 20 ميغابيكسل جودة صور ممتازة مع تثبيت للصورة البصرية والرقمية. ويحسن جهاز استشعار البصمة في الجهاز كلا من تجربة المستخدم وأمن الجهاز.

ويعمل جهاز ألفا-وان بمعالج كوالكوم ساندراغون 820، و4 غيغابايت رام، وذاكرة داخلية 64 غيغابايت لأداء عالي جودة. وهو هاتف ذكي ثنائي الشريحة ويتيح للمستخدم استخدام رقمين مختلفين في هاتف واحد ويأتي مع نظام التشغيل أندرويد نوغات (7.0). سعة البطارية القصوى لألفا-وان تبلغ 3250 أم أيه أتش، ما يوفر ما يصل إلى 314 ساعة من وضعية التشغيل مع عدم الاستعمال وما يصل إلى 13 ساعة من وقت الكلام. وهو يدعم الشحن السريع مع يو أس بي نوع سي. ويتميز ألفا-وان بشاشة عرض WQHD (1440×2560) AMOLED 5.5″.

TONINO LAMBORGHINI ALPHA-ONE

Related Post
SafeTraces also received a prestigious FDA SBIR Phase II grant to advance commercialization of its
MyoVista® hsECG™ Utilizes Wavelet Technology to Detect Cardiac Diastolic Dysfunction SOUTHLAKE, Texas, Oct. 19, 2017