تونينو لامبرغيني تطلق هاتف ألفا وان الذكي مع شركاء تجزئة في المملكة المتحدة ودولة الإمارات

  • إطلاق ألفا وان في المملكة المتحدة حصريا في متجر هارودز لندن
  • وفي الإمارات العربية المتحدة، سيتوفر هاتف تونينو لامبرغيني الذكي في بوتيك لافانت لاكشاري في مول دبي وفي الفنادق الأرقى في الإمارات العربية المتحدة

سيؤول، كوريا الجنوبية، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — تعلن شركة الماركات الفاخرة الإيطالية تونينو لامبرغيني عن بدء توزيع هاتفها الذكي الرئيسي ألفا وان مع تجار تجزئة في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة، عبر شركة توزيع داسان نتويركس.

وفي المملكة المتحدة، سيتم توفير هاتف ألفا وان حصرا في متجر هارودز لندن، وذلك في الحيز الذي تم إطلاقه حديثا في الطابق الثالث من المتجر المخصص لتكنولوجيا الهواتف النقالة المتقدمة التي أنتجتها العلامات التجارية الراقية المبتكرة.

وابتداء من 22 آب/غسطس، سيدخل ألفا وان أيضا سوق الإمارات العربية المتحدة: وسيتوفر هذا الهاتف الذكي المتميز في بوتيك لافانت لاكشاري في مول دبي، وهو أكبر مركز تسوق في العالم وفي الفنادق الأرقى في الإمارات مثل لافانت بوتيك في فندق اتلانتس النخلة، فندق قصر الجميرا، فندق جميرا النسيم، فندق فور سيزونز، فندق جميرا زبيل سراي.

ويعتبر لافانت أحد متاجر التجزئة الفاخرة الذي يبيع المجوهرات الراقية الفاخرة والساعات الفاخرة والأزياء الراقية والإكسسوارات لضمان تجربة تسوق لا مثيل لها للعملاء المتميزين في الإمارات العربية المتحدة.

وقال مين بيونج جون، نائب رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في الشركة الكورية داسان نيتوركس: “إن دخول هارودز ودبي مول يعني أن هاتف ألفا وان قد تم الاعتراف به في جميع أنحاء العالم كهاتف ذكي متميز بفضل المواصفات المبتكرة والقيمة المضافة للعلامة التجارية. ستكون فرصة عظيمة أن نقدم ألفا وان للمستهلكين المهتمين بالتفاصيل في جميع أنحاء العالم وتعزيز صورته كهاتف ذكي ممتاز من خلال عملية توزيع مختارة”.

ألفا وان يمثل نوعا جديدا من الهواتف النقالة التي تجمع بين التكنولوجيا والفخامة البحتة. والهاتف مصنوع من أجود المواد، بما في ذلك الجلود الإيطالية المصنوعة يدويا وسبائك سائلة طورت خصيصا لمقاومة التآكل مع الحفاظ على خفة الوزن. يجمع هذا الهاتف المصمم بشكل فريد بين التصميم والموضة والأداء الوظيفي.

وتشمل الميزات الرئيسية للهاتف جهاز استشعار البصمة السريع للأمن وسهولة الاستخدام، وفتحة الشريحة المزدوجة، والكاميرا الأمامية 8 أم بي، وكاميرا 20 أم بي الرئيسية مع تثبيت الصورة البصرية والرقمية ونظام الصوت العالي الجودة باستخدام مكبر الصوت دولبي المزدوج.

ألفا وان متوفر على الانترنت (www.lamborghinimobile.com) وكذلك في متاجر فاخرة مختارة في جميع أنحاء العالم: في هارودز لندن وبوتيك لافانت في دبي مول.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/546595/ALPHA_ONE.jpg

Related Post
GUANGZHOU, China, Nov. 23, 2017 /PRNewswire/ — The “New Era of AI Leads the Future
At Auto China 2017, GAC Motor also reveals concept car iSPACE and self-driving GE3 GUANGZHOU,
NEW YORK, Nov. 23, 2017 /PRNewswire/ — The 2017 Carnegie Medal of Philanthropy awards ceremony