تنشر نظام BankID حل معرف الهاتف المحمول فاليموValimo Mobile ID من جيمالتو Gemalto في النرويج

أمستردام، 5 مايو 2014 / گلوب نیوز وائر / – تعلن جيمالتو Gemalto  (رمزها في بورصة يورونكست  NL0000400653 GTO)، الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، أنها ستدعم نظام BankID النرويج في إنشاء نظام وطني للمصادقة الإلكترونية القوية والتوقيعات الرقمية الملزمة قانونا باستخدام حل معرف الهاتف المحمول فاليمو Valimo mobile ID . وتعتبر BankID هي الهيئة المركزية لنظام eID  الذي طورته الصناعة المصرفية النرويجية. ويعمل نظام معرف الهاتف المحمول BankID مع جميع أنواع الشبكات والهواتف، وقد اعتمد بالفعل من قبل أكثر من 270 من مقدمي الخدمات في النرويج، بما في ذلك البنوك الكبرى والعديد من المنظمات التجارية الأخرى.

وحل معرف الهاتف المحمول فاليمو Valimo mobile ID  هو حل رائد عالميا لبرامج مصادقة معرف الهاتف المحمول والتوقيع الرقمي. وإضافة معرف الهاتف المحمول Mobile ID إلى البنية التحتية لخدمات BankID عبر الإنترنت القائمة توفر معايير جديدة من الراحة للمواطنين النرويجيين عند استخدام الهواتف المحمولة والأجهزة النقالة للوصول للخدمات المصرفية أو معاملات التوقيع الرقمية. وبالنسبة للبنوك وغيرها من مقدمي الخدمات، فإن وصول خيار معرف الهاتف المحمول Mobile ID لنظام BankID يوفر كل مزايا الخدمات الموحدة والمتاحة بسهولة للتسويق لخدمات الهاتف المحمول الآمنة.

ومن خلال العمل بسلاسة مع جميع تطبيقات الهاتف المحمول التي تقدمها البنوك الرائدة في النرويج، فإن حل معرف الهاتف المحمول فاليمو Valimo Mobile ID  يتميز بعملية التسجيل المباشر التي يمكن أن تكتمل في غضون دقائق. وهناك ما يقرب من مليون نرويجي الآن يستخدمون نظام BankID للمصادقة عبر الإنترنت، منهم ما يقرب من 40% يستخدمون تطبيق معرف الهاتف المحمول Mobile ID.

ويقول نيلس إنجي بروبيرج Nils Inge Bruberg، مدير الإنتاج الاستراتيجي لنظام BankID “مع حل معرف الهاتف المحمول Mobile BankID ، فإن مستخدمي الهواتف المحمولة سيكون لديهم القدرة الآن على أداء أي معاملة مصرفية في أي زمان ومكان. وهناك الكثيرين بالفعل يستخدمون نظام المصادقة الذي طور للخدمات المصرفية الإلكترونية، ولكن وصول حل معرف الهاتف المحمول ضاعف ​​من عدد المعاملات لكل مستخدم بما يصل غلى 12 معاملة في الشهر”.

ويقول تومي سوانينين Tomi Soininen، نائب رئيس فاليمو Valimo بشركة جيمالتو Gemalto “هذا المشروع هو أول حل لمعرف الهاتف المحمول على الصعيد الوطني للأعمال المصرفية عبر الإنترنت، مع أكثر من 120 مؤسسة مالية متصلة بهذا النظام. ومع دعمنا، فإن نظام BankID يسعى للوصول إلى جميع النرويجيين، الذين يبلغ عددهم ثلاثة ملايين حاليا، الذين يستخدمون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وجذب المزيد من مقدمي الخدمات والحريصين على تلبية الطلب المتزايد بسرعة للوصول إلى الخدمات الآمنة من الأجهزة المحمولة”.

نبذة عن شركة جيمالتو Gemalto

تُعتبر شركة جيمالتو Gemalto (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. وقد بلغت إيراداتها السنوية في عام 2013  2.4 مليار يورو. ولديها 12000موظف يعملون في 85 مكتباً، و25 مركز لبحوث وتطوير البرمجيات في 44 بلداً مختلفاً.

نحن نعيش في قلب مجتمع رقمي يتغير بسرعة. حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في حرية التواصل والسفر والتسوق والتعامل المصرفي والترفية والعمل – في أي وقت، وفي كل مكان – بطرق آمنة وممتعة. تقدم شركة جيمالتوGemalto  لعملائها احتياجاتهم المتزايدة من الخدمات الشخصية للهاتف المحمول، وتأمين السداد، والوصول المحجوب الموثق، وحماية الخصوصية والهوية، وفعّالية وكفاءة الرعاية الصحية الالكترونية، وخدمات الحكومة الالكترونية، والحجز المريح للتذاكر وتطبيقات آلية للأجهزة يمكن الاعتماد عليها. نحن نطور برمجيات آمنة وراسخة ومنتجات آمنة نقوم بتصميمها حسب طلب العملاء. وتقوم خدماتنا وبرامجنا بإدارة هذه المنتجات، والمعلومات السرية التي تحتوي عليها والخدمات الجديرة بالثقة للمستخدم النهائي.

إن ابتكاراتنا تمكِّن عملائنا من تقديم خدمات رقمية مريحة وجديرة بالثقة إلى مليارات الأشخاص. وتزدهر شركة جيمالتو Gemalto بالأعداد المتزايدة من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو متابعتنا على حسابنا عبر تويتر @gemalto.

 الوسطاء الإعلاميين لشركة جيمالتو  Gemalto:

بيجي إدوار Peggy Edoire
أوربا، والشرق الأوسط، وأفريقيا
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

نيكول سميث Nicole Smith
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.smith@gemalto.com

بيير لاليفري Pierre Lelievre
آسيا والمحيط الهادئ
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

ارنستو هايكويتش Ernesto Haikewitsch
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

فاليمو Valimo هي الهوية الخاصة بك على شبكة الإنترنت. ويستخدم فاليمو Valimo المعرفات الرقمية . ويسمح حل معرف الهاتف المحمول فاليمو Valimo Mobile ID  لمستخدمي الهواتف المحمولة بالمصادقة بشكل آمن، وتوقيع الوثائق رقميا، وتأكيد المعاملات والمدفوعات ببساطة عن طريق إدخال رمز PIN الذي يختاروه . والحل متعدد الأغراض يجمع ما بين التأمين القوي وسهولة الاستخدام ، مما يخلق مفاهيم جديدة لخدمات الهواتف المحمولة وعمليات أكثر كفاءة. ويستخدم حل معرف الهاتف المحمول فاليمو Valimo Mobile ID  في مجموعة متنوعة من الخدمات، في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، والدفع بواسطة الهاتف المحمول، والتطبيقات الإلكترونية والتجارة الإلكترونية، و الخدمات الحكومية، جنبا إلى جنب مع هوية المؤسسة و إدارة الوصول. وتولد طريقة المصادقة ثنائية القناة وذات العوامل الثلاث، التي تعتمد على البنية التحتية الرئيسية العامة (PKI )، جنبا إلى جنب مع المصادقة من قبل طرف ثالث، توقيع ملزم قانونا بغض النظر عن الزمان والمكان. وتعتبر حلول معرف الهاتف المحمول فاليمو Valimo Mobile ID  رائدة في السوق العالمية من حيث قاعدة التثبيت و عدد المستخدمين النشطين. وقد تأسست شركة فاليمو Valimo للاتصالات اللاسلكية في عام 2000، ويقع مقرها الرئيسي في فنلندا وقد أصبحت اعتبارا من فبراير 2010 جزءاً من مجموعة شركات جيمالتو جروب Gemalto Group. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.valimo.com .

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

 

Related Post
Funding Provided by Energy Impact Partners, Allegis Capital and DataTribe Dragos Is Building the First
HONG KONG, Aug. 09, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — Sky9 Capital, a leading China venture capital
Confidence amongst MENA chief executives falls to eight-year low ABU DHABI, 8 August 2017 –

Leave a Reply

\