تميُّز شركات الطيران الأيرلندية في معرض دبي للطيران

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 نوفمبر 2015/PRNewswire — تستضيف مؤسسة إنتربرايز أيرلاند “Enterprise Ireland” – التي تعد الذراع الإقليمية للمنظمة الحكومية الأيرلندية المسؤولة عن تطوير المؤسسات الأيرلندية وتنميتها في الأسواق العالمية – ثماني شركات طيران رائدة في معرض دبي للطيران هذا العام، وذلك في سياق مواصلة تعزيز الروابط الصناعية مع دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج ككل.

Justin Ryan, Deputy Head of Mission, Irish Embassy, UAE (second left) and Enterprise Ireland host eight of Ireland’s leading aviation companies during a reception at the Dubai Airshow.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151110/285629)

تأتي أيرلندا على رأس قائمة مراكز الطيران العالمية نظرًا إلى أنها تُؤجر وتُدير ما يقرب من نصف الطائرات التجارية في العالم. ولقد بنت أيرلندا سمعة طيبة لها في عدد من المجالات الأخرى بما في ذلك التدريبات القتالية وتطوير البرمجيات والصناعة والتسويق وحلول الموارد البشرية، فضلاً عن الدور المحوري الذي تؤديه في مجال تأجير الطائرات التجارية وتمويلها. وطبقًا لـ (دليل صناعة الطائرات الأيرلندي “Ireland’s Aerospace Industry Directory”) الذي تنشره مؤسسة إنتربرايز أيرلاند “Enterprise Ireland” والهيئة العامة للتنمية الصناعية وشركة شانون للتنمية “Shannon Development” واتحاد مؤسسات الطيران في أيرلندا “FAEI”، يضم قطاع الطيران ما يربو عن 230 شركة تعمل بها قوة عاملة من ذوي المهارات العالية من أجل تلبية احتياجات الخطوط الجوية والمصنعين وغيرها من شركات الطيران الأخرى وكذلك المستثمرين في جميع أنحاء العالم.

ولقد قال السيد/ باتريك هينيسي، السفير الأيرلندي بدولة الإمارات العربية المتحدة: “إن ارتفاع عدد الشركات الأيرلندية في معرض دبي للطيران إلى جانب النجاحات الفردية التي حققتها على مستوى المنطقة حتى الآن لهو خير دليل على ريادة أيرلندا في مجال الطيران. وأعتقد أن هناك بعض الفرص الرائعة لتحقيق مزيد من التعاون المستقبلي طويل الأجل بين أيرلندا والإمارات العربية المتحدة في قطاع الطيران.”

وأضافت راتشيل كويومدجيس، المستشار السوقي لمؤسسة إنتربرايز أيرلاند مينا: “تعد أيرلندا حاليًا أحد رواد قطاع الطيران على مستوى العالم وتحظى بتاريخ فريد من نوعه بدأ مع أول رحلة طيران عبرت المحيط الأطلسي عام 1919م وهي الآن تحتضن إحدى أكبر شركات الطيران في أوروبا. وهذه فرصة عظيمة للاحتفاء بالروابط بين أيرلندا والإمارات العربية المتحدة في قطاع يتمتع فيه هذان البلدان بريادة لا شك فيها. وجديرٌ بالذكر أن الإمارات العربية المتحدة تعتبر من الأسواق الديناميكية بالنسبة للشركات الأيرلندية التي تسعى إلى التوسع والحصول على شركاء جدد بهدف تنمية أعمالها، وفي الوقت الحالي تعمل شركاتنا المشاركة في المعرض على ترسيخ حضور قوي في المنطقة”.

الشركات المشاركة في المعرض

  • شركة ايرو إنسبكشن إنترناشيونال “Aero Inspection International” (http://www.aii.ie): شركة لإجراء الفحوصات بأجهزة Borescope/Boreblending معتمدة وفقًا للجزء 145 من لوائح الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران “EASA”/إدارة الطيران الفيدرالية “FAA”
  • شركة ايروسبيس سوفت وير ديفيلوبمنتس ليمتد “Aerospace Software Developments Limited” (http://www.asd.ie): رواد السوق في مجال توفير الحلول المستندة إلى تقنية “RFID” في مجال الطيران
  • شركة أتلانتيك فلايت تراينينج أكاديمي “Atlantic Flight Training Academy”(http://www.afta.ie): أكبر مؤسسة أيرلندية وواحدة من أبرز المؤسسات المستقلة في مجال التدريب على الطيران على مستوى أوروبا
  • شركة بوكسفير “Boxever” (http://www.boxever.com): شركة تسويق تنبؤي وجمع معلومات عن العملاء لوكالات السفر
  • شركة كرو لينك آند دلماك ريكروتمنت آند أفييشن سيرفيسيز “Crewlink & Dalmac Recruitment & Aviation Services” (http://www.crewlink.ie / http://www.dalmac.ie): إحدى أكبر شركات خدمات الموارد البشرية في مجال الطيران على مستوى أوروبا
  • شركة ايرتك أفييشن “Eirtech Aviation” (http://www.eirtechaviation.ie): شركة عالمية في مجال خدمات هندسة الطيران وطلاء الطائرات
  • شركة سبيكترم أفييشن “Spectrum Aviation” (http://www.spectrumaviation.aero): شركة متخصصة في تزويد قطاع الطيران على مستوى العالم بالطيارين الأكفاء ذوي الخبرة
  • شركة ذا بوتاني ويفينج ميل “The Botany Weaving Mill” (http://www.botanyweaving.com): إحدى شركات التصنيع الأصلية المعتمدة لتصنيع سجاد وأقمشة الطائرات من نوع إيرباص وبوينج

مقتطفات عن الشركات

“تفتخر شركة أتلانتيك فلايت تراينينج أكاديمي – باعتبارها إحدى كليات الطيران الرائدة المستقلة على مستوى أوروبا – بجميع الطيارين الذين تخرجوا منها خلال العشرين عامًا الماضية والبالغ عددهم 1200 طيار. ومن دواعي الارتياح بوجه خاص أن نرى العديد من طيارينا يطيرون مسافات طويلة مع شركات الطيران الخليجية على الدرجة الأولى مثل طيران الإمارات والخطوط الجوية القطرية والاتحاد للطيران. كما نسعد بمشاركتنا في المعرض تحت لافتة “الطيران في أيرلندا” مع مؤسسة إنتربرايز أيرلاند في دبي، وذلك نظرًا إلى أنها تُتيح لنا فرصة لا تقدر بثمن لإقامة روابط مع شركات الطيران هذه وتعزيز علاقاتنا بها في المستقبل”. مارك كيسي، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التدريب بشركة أتلانتيك فلايت تراينينج أكاديمي.

“شركة بوكسفير هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق التنبؤي وجمع المعلومات عن العملاء لأغراض السفر، والتي تستعين بها بعض كبرى شركات الطيران الخليجية من أجل تزويدها بالتعرف الآني على هوية العملاء وأفضل المنتجات وتوصيات الخدمات من خلال الاتخاذ الذكي للقرارات فضلاً عن التشخيص الكلي للقنوات. وتُمكّن منصتنا الذكية الرائدة عملاءنا من تغيير أسلوب تفاعلهم مع الركاب ومن التعامل مع كل منهم بأسلوب هادف مثمر يتسم بمزيد من الشخصية”. ديف أوفلنجان، الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لشركة بوكسفير.

“تُقدم شركة كرو لينك & دلماك ريكروتمنت آند أفييشن سيرفيسيز حلول تعهيد الموارد البشرية في جميع أنحاء أوروبا على مدار 25 عامًا.  ونتطلع بكل حماس إلى دخول سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمساعدة مؤسسة “إنتربرايز أيرلاند”، وذلك لكي نقدم خدماتنا لقطاع الصناعة في هذه المنطقة. ولدينا سجل حافل بالعمل مع واحدة من كبرى شركات الطيران الرائدة في أوروبا، ولذا نرى أن مجال الطيران في الإمارات العربية المتحدة وسوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ككل يمكنه الاستفادة كثيرًا من مجموعة خدمات الموارد البشرية الواسعة التي نقدمها”. ريان موفيت، مدير بشركة كرو لينك آند دلماك ريكروتمنت آند أفييشن سيرفيسيز.

“ابتكرت شركة سبيكترم أفييشن طريقة فريدة من نوعها لتوفير أموال شركات الطيران التي تنفقها على عملية توظيف كبار طاقم الطيران، وذلك من خلال عملية فرز من شأنها تحقيق قبول بنسبة 90%، مما يؤدي إلى إزالة التكلفة من على عاتق شركة الطيران وتيسير طيران الطائرات بشكل أسرع. كما أطلقت شركة سبيكترم أفييشن بالتزامن مع شركة فين اير فلايت تراينينج أكاديمي “Finnair Flight Training Academy” أداة توظيف جديدة تُسمى “Reverse Green” يمكنها تقييم قدرة الطيارين على الطيران بأسلوب أكثر مواءمة للبيئة وتوفير ما يقرب من 1% من الوقود المستهلك. ونحن نرى أن هذه الأدوات ستُفيد شركات الطيران الخليجية كثيرًا وأن هذا المعرض يمنحنا فرصة رائعة للالتقاء بشركاء محتملين ومناقشة تنفيذ مثل هذه الشراكات على المستوى المحلي” نيل فريزر، مدير تطوير الأعمال بشركة سبيكترم أفييشن.

“ابتكرت شركة بوتاني نظام سجاد فريد من نوعه من الألياف البصرية من أجل شحنات طائرات طيران الإمارات الجديدة من طراز A380 وB777، والذي يعد الجيل التالي من نظام التصميم الداخلي بالألياف الزجاجية “Starry Sky” لأجنحة الدرجة الأولى، وهذا المنتج مستخدم حاليًا في خمس طائرات من طراز B777 وأربع طائرات من طراز A380s. كما نورّد أيضًا 95% من التصميمات الداخلية لشركة الاتحاد ويشمل ذلك طائرات B787 وA380 الجديدة، إلى جانب توريد السجاد والأقمشة لغيرها من خطوط الطيران الخليجية مثل شركة فلاي دبي وشركة طيران الخليج وشركة الملكية الأردنية وشركة العربية للطيران”. مايلز هوبز، رئيس قسم المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط بشركة بوتاني ويفينج.

“يسر شركة ايرتك أفييشن المشاركة في الفاعليات التي تُقام في المنطقة مثل معرض دبي للطيران وغيرها من مبادرات مؤسسة إنتربرايز أيرلاند والتي من شأنها تعزيز العلاقات بين قاعدة عملائنا القوية في الخليج وأيرلندا على حد سواء. كما نفخر بأن عملاءنا من جميع أنحاء العالم لا يزالون يثقون في مجموعات المهارات والخبرات التي تتميز بها مرافقنا في كلٍ من شانون ودبلن”. أندرو ريتشاردسون، مدير المبيعات بشركة ايرتك أفييشن (إحدى شركات مجموعة آي ايه سي).

“حققت شركة ايرو إنسبكشن إنترناشيونال الكائنة بشانون تحركات كبيرة في سوق الطائرات الضخمة في الخليج. فلقد حصلت الشركة مؤخرًا على موافقة لفحص محرك جنرال إلكتريك جي إي 90 الذي يُركَّب في الطائرات بوينج 777 وإيرباص A380 وGP7200 بالإضافة إلى محرك جنرال الكتريك جي إي إن إكس الرائد الذي سيُركَّب قريبًا في الطائرتين 747-800 ودريملاينر. وتأتي هذه الموافقات نظرًا لإبرام الشركة صفقات خدمات كبيرة مع شركات التأجير في منطقة الشرق الأوسط. ويعد دخول سوق الخليج تطورًا طبيعيًا بالنسبة لنا، وأؤكد لكم أنكم سترون فروعًا كثيرة لشركتنا في دول الخليج خلال السنوات القادمة. أوين باجنيل، رئيس العمليات بشركة ايرو إنسبكشن إنترناشيونال.

“يسر شركة ايروسبيس سوفت وير ديفيلوبمنتس حضور معرض دبي للطيران لعام 2015. فذلك يمنحنا فرصة عظيمة للقاء عملائنا وشركائنا من منطقة الخليج وللإعلان عن الإصدار القادم من الإصدار 5.0 من حزمة منتجاتنا RFIDAero. تُتيح حزمة منتجاتنا RFIDAero لشركات الطيران ومصنعي المعدات الأصلية ومرافق الصيانة والتصليح والتجديد الشامل إجراء مجموعة كبيرة من الأنشطة – متابعة المكونات الموجودة على الطائرة والمسوحات الأمنية، ومتابعة موقع وحالة الأصول والمكونات والأشخاص والمستندات الموجودة على الأرض، وطباعة العلامات وترميزها بتقنية “RFID”. كما يدعم الإصدار 5.0 من حزمة منتجاتنا RFIDAero أنظمة التشغيل iOS وAndroid وWindows ويعمل على أجهزة الهواتف الذكية والفابلت والتابلت وأجهزة توف باد”. ديف براون، العضو المنتدب بشركة ايرو إنسبكشن إنترناشيونال.

نبذة عن مؤسسة إنتربرايز أيرلاند
مؤسسة إنتربرايز أيرلاند هي وكالة التجارة والتكنولوجيا للحكومة الأيرلندية والتي تربط بين المؤسسات الأيرلندية وشركائها خارج البلاد لإنشاء أعمال تجارية دولية مربحة للطرفين. وتتمتع الوكالة بشبكة محلية مكونة من تسعة مكاتب إقليمية في جميع أنحاء أيرلندا وفي أكثر من 30 موقع على المستوى الدولي بما في ذلك مكاتب الوكالة في الرياض ودبي وأبوظبي والدوحة.

للاطلاع على أحدث المعلومات عن مؤسسة إنتربرايز أيرلاند مينا، تابعونا على Twitter @EI_Abudhabi، أو تواصلوا معنا من خلال LinkedIn.  (https://www.linkedin.com/groups/Enterprise-Ireland-MENA-4188132)

لمزيد من المعلومات يُرجى التواصل مع:
راتشيل كويومدجيس
المستشار السوقي لمؤسسة إنتربرايز أيرلاند
بريد إلكتروني: Rachel.Kouyoumdjis@enterprise-ireland.com
هاتف:
974-4410-1735+

المصدر: مؤسسة إنتربرايز أيرلاند

Related Post
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين
– Nexen Tire America, Inc. breaks ground for its new tire technology center in Ohio, United
SafeTraces also received a prestigious FDA SBIR Phase II grant to advance commercialization of its