تمويل أسهم بقيمة 25 مليون دولار يوسع قاعدة المستثمرين الاستراتيجيين في شركة سيليوريا تكنولوجيز

سان فرانسيسكو، 19 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سيليوريا تكنولوجيز، وهي شركة مبتكرة بارزة تقدم تقنيات عملية تحدث تأثيرات بارزة في سلسلة قيمة صناعة البتروكيماويات، اليوم، عن استثمار استراتيجي جديد كبير من قبل شركة طاقة دولية ولاعب صناعي كبير. وجاء تمويل سيليوريا الأحدث من الشركة الوطنية للصناعات البرتروكيماوية (ناتبت”)، وهي شركة منتجة للبروبلين والبولي بروبلين في المملكة العربية السعودية وإحدى الشركات التابعة للشركة السعودية المساهمة المشتركة، اللجين. هذه الشراكة المتعددة الجوانب تضيف إلى وصول سيليوريا العالمي وتوسع محفظة تجارية متسعة في سوق مستهدف واسع جدا.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151117/288610LOGO

وبالبناء على النشر التجاري الذي تقوم به الشركة الآن، فإن هذا التمويل يرفع مجموع رأس المال الذيتم تم جمعه منذ استثمار العام الماضي من قبل شركة النفط السعودية العملاقة أرامكو إلى أكثر من 50 مليون دولار. وبهذا تنضم شركة ناتبت من المملكة العربية السعودية إلى شركة فاين تيك من عمان، ولنده من ألمانيا إلى قائمة أحدث المستثمرين الاستراتيجيين في سيليوريا. ومنذ إنشائها جمعت سيليوريا ما يصل مجموعه حوالي 150 مليون دولار.

وقال الرئيس والمدير التنفيذيلسيليوريا، إد دينين، “نحن سعداء جدا لانضمام ناتبت إلى سيليورياكمستثمر وكشريك تجاري، على حد سواء. إن النمو المتسارع للمحفظة التجارية لدينا هو دليل واضح على القيمة الاستراتيجية لحلولسيليوريافي سوق الطاقة والمواد الكيميائية شديد التقلب.”

وقال جمال ملايكة، الرئيس والمدير التنفيذي لناتبت: “أعجب فريقنا جدا بإنجازاتسيليورياوالتقدم الذي حققته. نحن مهتمون بشدة بالعمل معسيليورياعلى تسويق هذه التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية وأماكن أخرى.”

وقال مروان نصير، رئيس شركة اللجين، ان “الاستثمار يعزز خطط تنويع ناتبت، ويوفر فرصة سانحة في جميع أنحاء العالم.”

تعتزمسيليوريامواصلة البناء على هذا الزخم. وقال جيف وود، المدير الماليلسيليوريا”نحن ندير مصالح قوية فيسيليوريامن مستثمرين استراتيجيين وماليين إضافيين. “وتركز الشركة حاليا على المشاريع التجارية في صناعات التكرير وصناعات وسط المجرى، ومجموعة من مشاريع الترخيص في مجال البتروكيماويات عبر شراكة عالمية مع شركة لنده الألمانية”.

بذة حولشركة سيليورياتكنولوجييز
سيليورياتكنولوجيز هي شركة رائدة في الإنتاج التجاري للوقود والمواد الكيميائية المصنوعة من الغاز الطبيعي النظيف المتوفر بكميات وفيرة. التقنيات الخاصةبسيليورياتساعد في التصدي لتحديات صناعة البتروكيماويات العالمية المعقدة من تقلب أسعار السلع الأساسية، وتحول أنماط العرض والطلب، والأنظمة البيئية الأكثر صرامة، وبطاقات الأسعار المرتفعة التي تصل إلى مليارات الدولارات المرتبطة بتكنولوجيا البتروكيماويات التقليدية.

ويعتقد أن تقنية العملية الابتكارية منسيليوريا القائمة على الاقتران المؤكسد لغاز الميثان (“OCM”) هي أول عملية مجدية تجاريا لتحويل غاز الميثان مباشرة إلى مادة الإثيلين. وثاني تكنولوجياالعملية من سيليوريايمكنها تحويل الإيثيلين إلى وقود سائل مثل البنزين والديزل أو وقود الطائرات. وهذا يتيح للغاز الطبيعي أن يصبح مكملا للبترول كأساس في جميع أنحاء العالم لوقود النقل والسلع الكيماوية. تقنيات العملية والتحفيز الابتكارية من سيليوريا تجمع بصورة فريدة المواد النانوية والنمذجة والهندسة الكيميائية، لتحويل الغاز الطبيعي إلى منتجات ذات قيمة أعلى باستخدام العمليات الفعالة التي يمكن دمجها بسهولة في البنية التحتية للصناعة القائمة. لمزيد من المعلومات حولسيليوريا، يرجى زيارة www.siluria.com.

حول شركة ناتبت
الشركة الوطنية للصناعات البتروكيماوية (ناتبت) هي شركة سعودية تنتج مادة راتنج البولي بروبيلين منذ العام 2009. ويقع مصنع الشركة في مدينة ينبع الصناعية على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية ولديها قدرة إنتاجيةمقدرة تبلغ 400،000 طن متري سنويا. وتتألف مصالح التسويق لشركةلناتبت من مشروع أقمشة غير نسيجية بالتعاون مع شركة لو أند بونار، ومشروع دمج قيد الإنشاء بالتعاون مع شركة أيه شولمان إنك.

للمقابلات ومعلومات إضافية:

ليسي كروز
بيربوينت كومينيكيشنز
هيوستن، تكساس
lkrause@piercom.com
713.627.2223 (مكتب)
817.688.2484 (موبايل)

Related Post
نيويورك، 23 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقد احتفال توزيع جوائز
غوانغجو، الصين، 24 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقد مؤتمر قمة
في معرض السيارات الصيني 2017 جي أيه سي موتور تكشف عن مفهوم السيارة آيسبيس والسيارة