تكريم شركة روشان لجودة خدماتها في أفغانستان

تم منح عمليات التقنية وتنظيم الشبكات والمبيعات شهادتيISO 9001:2008 – وهي أول مرة تحصل فيها شركة اتصالات في أفغانستان على هذا الشرف

كابول، أفغانستان، 24 كانون الثاني / يناير، 2013 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان– أعلنت شركة “روشان”، Roshan وهي الشركة الأفغانية الرائدة الموفرة لخدمات الاتصالات الشاملة، اليوم أنها منحت شهادة التقدير الأعلى للجودة لمعيار منظمة المعايير الدولية ISO 9001:2008 على قدراتها التقنية وشبكتها وعمليات البيع لديها. جدير بالذكر أنه يتم الحصول على شهادة معايير منظمة المعايير الدولية من قبل المؤسسات التجارية التي تركز على تحسين عمليات الشركة عبر استخدام مبادىء الأداء مثل التركيز القوي على الزبائن، القيادة، التفاعل مع الناس، الحوكمة، النهج القائم على الحقائق لناحية اتخاذ القرارات والتحسن المتواصل. (1) وقد تم منح الشهادتين لشركة روشان، وهما شهادتان معترف بهما في أكثر من 150 دولة، وقد تم منح شركة روشان الشهادتين عليهما معا، وهي أول مرة تفوز بهما شركة اتصالات في أفغانستان – بعد عملية تقييم صارمة استغرقت عاما كاملا قام بها مدققون مرخصون تابعون لمنظمة المعايير الدولية.

جدير بالذكر أن شركة روشان تلتزم على مدى السنوات العشر الماضية بإدخال أفضل الخدمات في فئتها إلى أفغانستان مع التركيز على الجودة والتجربة الكلية للعميل. وفي شهر أيلول / سبتمبر من العام 2011، تم منح مركز خدمات العملاء في الشركة الحائز على الجوائز ثلاث مرات، وضعية منظمة المعايير الدوليةISO ، وهو ما يجعل الشركة أول شركة في أفغانستان أبدا تفوز بوضعية منظمة المعايير الدولية. مركز خدمة العملاء يرد على أكثر من 30,000 اتصال يوميا بلغات الداري وباشتو والإنجليزية، وهو يقدم أيضا “مركز العميلات السيدات” الخاص للمشتركات بخدمات شركة روشان من الإناث.

وقال كريم خوجا، الرئيس التنفيذي لشركة روشان إن “المبدأ التوجيهي للشركة درج على أن يتمثل في تزويد جميع الأفغان بالقدرة على الوصول إلى الهواتف النقالة، وكذلك لعب دور رئيسي في التنمية الاقتصادية للبلاد، وإعادة الإعمار، وعملية إعادة التنمية. وفيما نقترب من الذكرى السنوية العشر لإنشاء شركتنا، ومع استثمار أكثر من نصف مليار دولار في تطوير شبكتنا، بما في ذلك تقديم خدمات الجيل الثالث 3G، فإن شركة روشان تواصل تحقيق وعدها بتوفير الخدمات العالية الجودة لضمان أعلى مستوى من الخدمة من خلال جميع نقاط التواصل. ويقول لنا عملاؤنا إنهم يختارون روشانا دائما بسبب الأداء المتفوق لشبكتنا الواسعة النطاق التي توفر اليوم التغطية لنحو 65 في المئة من السكان في جميع المحافظات الـ 34 في أفغانستان.”

جدير بالذكر أن شركة روشان لا تزال تركز على توفير المنتجات والخدمات المبتكرة لتلبية المتطلبات الفريدة للسوق الأفغانية. وكانت الشركة رائدة في إدخال خدمات البيانات المتنقلة في أفغانستان، لتصبح أول شركة مشغلة لخدمات الاتصالات تقوم بإدخال منتجات البلاك بيري والبيانات إلى السوق الأفغانية. حزم بيانات شركة روشانا هي حزم متميزة من أجل تلبية الاحتياجات المختلفة للمستهلكين والعملاء من الشركات الكبيرة وأصحاب الأعمال الصغيرة، على حد سواء. ولتلبية احتياجات سوق الشباب المتنامية، قدمت شركة روشان منصة Kahkahshaan، وهي بوابة محتوى تفاعلي، تتضمن محتوى قويا من الموسيقى المحلية والفيديو والأخبار المحلية، وكذلك الوصول إلى وسائل الإعلام الاجتماعية.
نبذة حول شركة روشان
شركة روشان (شركة تطوير الاتصالات المحدودة في أفغانستان) هي شركة توفير خدمات الاتصالات الشاملة الرائدة في أفغانستان التي لديها ما مجموعه أكثر من 6 مليون مشترك نشط وشبكة تغطي أكثر من 230 مدينة وبلدة في جميع محافظات البلاد الـ 34.

شركة روشان هي قصة نجاح أفغاني حقيقية، فهي تعمل كمحفز للنمو الاقتصادي وتساهم بصورة نشطة في التنمية طويلة الأجل في البلاد. ومنذ تأسيسها قبل ثماني سنوات، استثمرت روشان أكثر من 550 مليون دولار في أفغانستان وهي أكبر مستثمر ودافع ضرائب فرد في البلاد، إذ أنها تساهم بما يقرب من 5 في المئة من عائدات الحكومة الأفغانية المحلية بشكل عام. شركة روشان توظف مباشرة أكثر من 1،300 شخص، 20 في المئة منهم من النساء، وتوفر فرص عمل غير مباشرة لأكثر من 35,000 شخص.

إن شركة روشان ملتزمة التزاما عميقا بإعادة إعمار أفغانستان وتنميتها. إن صندوق آغا خان للتنمية الاقتصادية (AKFED)، وهو جزء من شبكة آغا خان للتنمية (AKDN)، هو أحد المساهمين الرئيسيين في شركة روشان وهو يعزز المبادرات الخاصة وبناء المؤسسات السليمة اقتصاديا في العالم النامي. وهي أيضا مملوكة جزئيا من قبل شركة الاتصالات الدولية موناكو Monaco Telecom International (MTI) وشركة تيلياسونيرا TeliaSonera. وتقوم شركة روشان بنقل الخبرة الدولية إلى البلاد كما أنها تلتزم بأعلى معايير الجودة وتوفير التغطية الشبكية للشعب الأفغاني.

لمزيد من المعلومات عن شركة روشان، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.roshan.af، أو http://www.facebook.com/RoshanConnects.

الهامش (1): www.iso.org

اتصالات وسائل الإعلام
شاهين شيفجي
مدير العلاقات العامة
شركة روشان
هاتف المكتب: +93-(0)-79-997-4845
البريد الألكتروني: shaheen.shivji@roshan.af
الموقع على الإنترنت: www.roshan.af

دانيال دين
شركة هيل أند نولتون ستراتيجيز
هاتف المكتب: +1-212-885-0477
البريد الألكتروني: daniel.dean@hkstrategies.com

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\